أدى تفشي وباء "كوفيد-19" وتداعياته إلى تراجع عدد الأشخاص والسائقين على الطرق، وبالتالي إلى انخفاض إجمالي مطالبات التأمين بشكل كبير خلال الجائحة. تزامناً، قامت شركات التأمين بتعديل الأسعار وخفض أسعار التأمين على السيارات لتعكس انخفاض الحوادث والمطالبات ذات الصلة.

أكملت ديموكرانس، شركة تكنولوجيا التأمين التي انطلقت أعمالها من الإمارات العربية المتحدة، أحدث جولة تمويل لها بقيادة شركة رأس المال المغامر التي تتخذ من دبي مقراً لها، "غلوبال فينتشرز"، وبمشاركة "فيريديان فينتشرز" والمستثمرين الحاليين.

أعلنت شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين ش.م.ع ("أمان")، المزود الرائد لخدمات التأمين التكافلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين ثلاثة أعضاء جدد في مجلس إدارتها. وجاء الإعلان عن هذه التعيينات خلال اجتماع الجمعية العمومية للشركة الذي تم عقده عن بعد في 28 يونيو.

حازت شركة الوثبة الوطنية للتأمين على جائزة "الشركة المبتكرة للعام 2021"، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز "جولدن شيلد إكسيلنس" الذي نظمته "إنشورتك" وأقيم يوم 9 يونيو في فندق دوسيت ثاني بدبي. وتُمنح جوائز إنشورتك تقديراً للشركات الرائدة والمتميزة، والتي تساعد في تطور صناعة التأمين.

كشفت زيورخ إنترناشونال لايف في الشرق الأوسط عن عدد من المرئيات الأساسية المتعلقة بمستقبل القطاع في دولة الإمارات، وذلك من خلال تقريرها الذي نشرته للتوّ بعنوان "رسم ملامح مستقبل أفضل للعمل".

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع