أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين، المدرجة في سوق دبي المالي تحت اسم "سلامة"، عن تكريمها بجائزة "أفضل شركة تكافل لعام 2020" خلال الحفل السنوي السابع لتوزيع جوائز الشرق الأوسط لقطاع التأمين.

أعلنت شركة ريد هات (المسجلة في بورصة نيويورك RHT)، المزود الرائد لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، عن قيام برنامج EMPLOYERS، المزود الوطني لتأمين تعويضات الموظفين، بتدشين أساس سحابي مختلط للبنية التحتية لتقنية المعلومات باستخدام تقنيات السحابة الهجينة مفتوحة المصدر من «ريد هات».

طرحت "الشركة الإسلامية العربية للتأمين" (سلامة)، أكبر وأقدم مزود لخدمات التأمين التكافلي الإسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعتها الجديدة من منتجات"التكافل العائلي" والتي تضم 7 منتجات ومزايا إضافية، وذلك في أعقاب دخول قرار هيئة التأمين رقم 49 حيز التنفيذ في 15 أكتوبر 2020.

في الوقت الذي يستعد فيه العديد من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة للسفر لأول مرة منذ شهور، أطلقت شركة ’في إف إس غلوبال‘، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، تأمين سفر لتغطية فايروس "كوفيد-19"،

رحّب مركز دبي المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، بانضمام الشركة الأفريقية لإعادة التأمين إلى قائمة الشركات التي تتخذ من المركز المالي مقراً لها.

وافقت الجمعية العمومية لشركة "دار التكافل" التي انعقدت في 26 أغسطس الماضي، على توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2020، حيث تم توزيع ما مجموعه 4.9 مليون درهم، أي ما يُعادل حوالي 3.3% من رأس المال للنصف الأول من العام الجاري، مع الإشارة إلى أن تاريخ إغلاق السجل كان في 6 سبتمبر الجاري.

الأكثر قراءة