وافقت الجمعية العمومية لشركة "دار التكافل" التي انعقدت في 26 أغسطس الماضي، على توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2020، حيث تم توزيع ما مجموعه 4.9 مليون درهم، أي ما يُعادل حوالي 3.3% من رأس المال للنصف الأول من العام الجاري، مع الإشارة إلى أن تاريخ إغلاق السجل كان في 6 سبتمبر الجاري.

أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين ("سلامة")، أكبر وأقدم مزود لخدمات التكافل الاسلامي في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن "دفع فائض" (عائدات نقدية) بقيمة 11.5 مليون درهم إماراتي للمجموعة المؤهلة والمستحقة من حملة وثائق التكافل الائتمانية على الحياة لعام 2019، في خطوة تعكس النتائج الإيجابية للشركة للنصف الأول من العام 2019.

هاميلتون، برمودا، 16 اب 2020: أعلنت الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة (NASDAQ: IGIC)اليوم نتائجها المالية للربع الثاني والنصف الأول من عام 2020.

أعلنت شركة عُمان للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عن تحقيق أرباح صافية بقيمة 110,2 مليون درهم إماراتي في النصف الأول من عام 2020، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 4% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي مع زيادة قدرتها على الوفاء بالتزاماتها المالية إلى 245%.

كشفت شركة "دار التكافل" اليوم، عن تعين السيد راجيش سيثي في منصب الرئيس التنفيذي لها، وذلك بعد استكمال عملية الاستحواذ على شركة التأمين الإسلامية "نور للتكافل"، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها.

قالت وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيفات الائتمانية اليوم أن شركة أورينت للتأمين ش.م.ع المصنّفة (A/مستقرة/--) كشفت عن نمو أقوى من المتوقع في إجمالي الأقساط المكتتبة وصافي أرباح أعلى خلال الشهور الستة الأولى من عام 2020،

الأكثر قراءة