نظمت موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات، بالتعاون مع المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، ندوة افتراضية للشركات اليابانية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية كل من القنصلية العامة لليابان في دبي، ومجلس الأعمال الياباني، وهيئة التجارة الخارجية اليابانية (جيترو دبي).

كشفت شركة سيسكو عن توقعاتها للعام 2021 فيما يتعلق بمشهد الخصوصية والأمن الإلكتروني في ضوء التغييرات المستمرة والطلب الرقمي. وبينما تتطلع الشركات إلى التعامل مع الواقع الجديد في عام 2021، وضعت الجائحة مدراء أمن المعلومات تحت المجهر باعتبارهم الركيزة الأساسية للتحول القادم في شركاتهم.

وقعت شركة "بي بي" و"جيه إل إل" اتفاقية بنظام فيستيد® Vested® من أجل تطوير وتحويل مقرات ومكاتب شركة "بي بي" حول العالم التي من شأنها دعم وتحفيز موظفي الشركة على الابتكار ودعم طموحاتها للتخلص من انبعاثات الكربون في مكاتبها بالكامل. وستعمل "جيه إل إل" على إدارة محفظة الشركة العقارية ومشروعاتها ومكاتبها.

أطلقت "كارفور"، التي تملكها وتديرها شركة "ماجد الفطيم" في الإمارات العربية المتحدة، خدمة "امسح وانطلق" عبر الهواتف الذكية، ويستطيع العملاء عن طريق هذه الخدمة الجديدة استخدام هواتفهم الذكية لمسح وتعبئة ودفع ثمن مشترياتهم ومغادرة المتجر بأنفسهم.

تقدم أودي النابوده للسيارات، الوكيل الرسمي لأودي في دبي والإمارات الشمالية، للعملاء العديد من العروض الحصرية على أودي A3، A6، A8 وQ5 حتى نهاية هذا العام.

أعلنت "مجموعة أغذية ش.م.ع"، الشركة الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات والمملوكة للشركة القابضة العامة "صناعات" التابعة لـ "القابضة" (ADQ)، إحدى أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة والتي تمتلك محفظة واسعة من الشركات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن اقتصاد إمارة أبوظبي المتنوع،

الأكثر قراءة