أعلنت "اتصالات" اليوم عن ترقية ميزات منصة CloudTalk Meeting المتاحة بالمجان حالياً ليصبح بالإمكان عقد الاجتماعات الافتراضية لغاية 50 مستخدم في الاجتماع الواحد، بالإضافة إلى توفير خاصية منسّق الاجتماع. ويأتي هذا التحديث استجابةً للإقبال المتزايد على استخدام هذه المنصة والانتشار الواسع لتطبيقات الاجتماعات الافتراضية والعمل عن بُعد.

منح سوق أبوظبي للأوراق المالية شركة "بي إتش مباشر" للخدمات المالية ش.م.خ، إحدى الشركات الرائدة في الأسواق المالية الإماراتية، رخصة لمزاولة نشاط التداول بالهامش قصير الأمد، لتصبح أول شركة للخدمات المالية في دولة الإمارات تُقدم هذه الخدمة لعملائها.

أعلن رجل الأعمال الإماراتي محمد المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة أر بي أم لتأجير السيارات عن تخصيص 100 مركبة من مكاتب تأجير السيارات في خدمة وتصرف الحكومة، وذلك دعما للجهود التي تبذلها دولة الإمارات في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

تماشياً مع القرار الصادر عن الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات والكوارث، والهيئة العامة للطيران المدني، لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، علّقت الاتحاد للطيران رحلاتها مبدئياً لأسبوعين اعتباراً من 24 مارس 2020.

أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية اليوم أنها ستتبنى حلول العمل عن بعد من خلال الاستفادة من منصات مايكروسوفت الحديثة والآمنة مثل Microsoft 365 وMicrosoft Teams، حيث ستمكن هذه الخطوة الشركة من مواصلة تشغيل عملياتها خلال الأوقات الصعبة مع ضمان صحة وسلامة القوى العاملة لديها.

أعلنت شركة "هواوي" الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، عن تعيين "تيري هي" رئيساً تنفيذياً لشركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة". وسيباشر الرئيس التنفيذي الجديد مهامه بشكل فوري وسيشرف من مقر الشركة بالرياض على كافة أعمال هواوي في السعودية ويدير أنشطتها باعتبارها شريك استراتيجي في تعزيز عملية التحول الرقمي في المملكة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع