كشفت ’جيليت‘ اليوم عن إطلاق ماكينة SKINGUARD في الشرق الأوسط، لتقدم خياراً مثالياً للرجال أصحاب البشرة الحساسة. وتمثل ماكينات SKINGUARD، التي حققت نجاحاً غير مسبوق في مختلف أرجاء العالم، أحدث ابتكارات ’جيليت‘، حيث تتمتع بتكنولوجيا جديدة كلياً تجعلها ألطف على البشرة من أي ماكينة حلاقة أخرى.

أعلنت ’ستراتا للتصنيع‘، الشركة المتخصصة في تصنيع أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركبة والمملوكة بالكامل لشركة ’مبادلة للاستثمار‘، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة ’بريميوم إيروتك‘ الألمانية الرائدة في قطاع صناعة الطيران، وذلك بهدف تزويد ستراتا بالقطع المعدنية المثبتة والقطع المشكّلة على آلات التشذيب ذات المحاور الثلاثية الحاسوبية والمخصصة لصناعة أجزاء هياكل الطائرات. وتسهم الاتفاقية الجديدة في إضافة مورّد عالمي لشبكة موردي ’ستراتا‘، مما يساهم في تعزيز القدرات التنافسية للشركة على المستوى العالمي.

أعلنت شركة جلوبال ايرواسبيس لوجيستكس (جال)، المزود الإقليمي الرائد في توفير الحلول المتكاملة لدعم الطائرات للعملاء العسكريين والمدنيين، عن فوزها بعقد لتقديم دعم شامل لصيانة لأسطول قيادة الطيران المشترك الإماراتية بقيمة 3.5 مليار درهم إماراتي، بما يسهم في تعزيز دور (جال) كشريك استراتيجي لقيادة الطيران المشترك يوفر لها باقة متكاملة من خدمات دعم الصيانة.

وقعت "أداسي"، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال الخدمات والأنظمة ذاتية التحكم، اليوم اتفاقية مع "سويس درونز "، الشركة السويسرية التي تختص بتطوير وإنتاج المركبات الجوية المسيرة التي تمتاز بقدرة عالية على التحمل في العمليات الجوية غير المأهولة.

يتغير الموسم، ومع حلول فصل الشتاء، تأتي بداية موسم الأحتفالات لدى "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، وبالمناسبة يطلق "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تشكيلته الجديدة كلياً لتجلب الفرح والبهجة إلى منزلك. تتوفر الآن في حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تشكيلة كبيرة لتناسب جميع الاذواق وبالألوان المناسبة لضمان شعورك بالسعادة والاحتفال في كل مرة تدخل فيها إلى منزلك.

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة استراتيجية واسعة النطاق تجمعها بشركة بوينغ وتتمحور حول طائرات بوينغ 787 دريملاينر وتركز على الابتكار، الفعالية من حيث الكلفة والحد من تأثير قطاع الطيران على البيئة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع