وقّعت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار ومجموعة الاتحاد للطيران مذكرة تفاهم يوم الأربعاء 19 يناير 2022 خلال فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة. وتهدف الاتفاقية إلى زيادة أعداد أشجار القرم في إمارة أبوظبي، مما يؤكد الدعم الكبير الذي توليه كل من جزيرة الجبيل والاتحاد للطيران لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة بتوسيع غطاء غابات القرم في الإمارة.

ستسجل شركة غاز سيستيم (Gaz Systemes)، حضورها في معرض الصحة العربي "آراب هيلث" 2022، حيث ستقدم الشركة المتخصصة في تصنيع مولدات الأكسجين المبتكرة، ستقدم خبرتها في هذا المجال، مما يمثل اسهاما تكنولوجيا مهما خلال هذه الفترة من جائحة كوفيد-19.

أعلنت "إيمان للتطوير العقاري"، أحد المطورين الرائدين للعقارات السكنية الفاخرة ومقرها دبي، عن إطلاق أحدث مشروع لها في قرية جميرا الدائرية، لتضيف إلى سوق العقارات المتنامي في دبي 212 شقة جديدة.

عقدت شركة JINDAL SAW المحدودة الرائدة في صناعة الأنابيب، مؤتمراً صحفياً حول تشكيل مشروع مشترك جديد مع شركة Hunting لخدمات الطاقة، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تطوير حلول التوصيل المتميزة، وذلك لإنشاء أول مصنع توصيل متميز لأنابيب النفط بأنواعها OCTG على أحدث طراز في الهند، في ناشيك في شراكة بنسبة 51% / 49% مع Jindal SAW كمساهم.

انضم "مجلس الأمن السيبراني" في حكومة دولة الإمارات، وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" إلى برنامج "القيمة الوطنية المضافة" التابع لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وذلك في إطار جهود الوزارة لتوسيع تنفيذ البرنامج على المستوى الاتحادي، كأحد البرامج المحورية ضمن "مشاريع الخمسين".

أعلنت شركة "ذا سوشال لون كومباني" (TSLC)، التي طورت منصة فريدة من نوعها للتمكين الائتماني بالاستناد إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، اليوم عن تعيين زياد صوالحة مديراً تنفيذياً للتكنولوجيا في المجموعة، وشاغوريكا هرياني مديرة تنفيذية للتسويق؛ وسيكون كلاهما مسؤولاً أمام الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة ديباك إتش سالوجا. وتندرج هذه الخطوة ضمن إطار مساعي الشركة لتعزيز فريق قيادتها العالمي مع توسعها في الأسواق الناشئة والحدودية.

الأكثر قراءة