استقبل مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار وفد يضم عدد من سيدات الأعمال البولنديات يمثلن قطاعات استثمارية مختلفة تشمل التكنولوجيا والصناعات الذكية المبتكرة وغيرها من القطاعات، وجاءت هذه الزيارة بهدف التعرف والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة والخدمات التي يقدمها المجمع للمستثمرين وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي وبناء علاقات تعاون وشراكة بين مجمع الشارقة للابتكار ومجتمع الأعمال البولندي.

تستعد "شاتلز آند مور"، العلامة الحاصلة على عدة جوائز مرموقة في عالم الأثاث والمفروشات، لإطلاق خصومات تصل إلى 90% على أكثر القطع مبيعاً لديها وذلك في الفرع الجديد الواقع على شارع الاتحاد في دبي ابتداءً من تاريخ 25 من شهر سبتمبر الجاري.

أعلنت شركة دبي كالتيفت للاستثمار المحدودة، وهي شركة تابعة ل صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع عن استثمارها بملايين الدولارات في شركة "واحد للاستثمار" (Wahed). وتمكن المنصة الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، المدخرين من جميع فئات الدخل من الاستثمار في محفظة متنوعة من الأسهم والسندات الإسلامية المسؤولة أخلاقياً على المستوى العالمي.

أعلنت "ساس"، الشركة البارزة في مجال تقنيات تحليلات البيانات ومكافحة الاحتيال، وشركة نجم لخدمات التأمين، عن إبرام اتفاقية تعاون تقني يهدف إلى تسخير خبرة "ساس" في مواجهة حالات الاحتيال في مطالبات التأمين على المركبات والحدّ منها.

أعلنت شركة "مُدن"، إحدى الشركات التابعة لشركة أبوظبي التنموية القابضة، والمُتخصصة في تنمية وتطوير المشاريع العقارية والسياحية والإسكانية في الإمارة، عن إنجاز مشروع السوبر ماركت، إلى جانب إرساء مناقصة مشروع السوق المجتمعي في شمال مدينة الرياض (جنوب الشامخة سابقاً).

أعلنت "إتش تي سي كوربوريشن"، الشركة الرائدة في مجال ابتكار الهواتف المتحركة والحوسبة الغامرة، عن تعيين إيف ميتر في منصب الرئيس التنفيذي لشركة "إتش تي سي"، ويعتبر هذا القرار نافذاً على الفور.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع