أعلنت Automation Anywhere®، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأتمتة الروبوتية للعمليات (RPA)، عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح مقرها الإقليمي في دبي.

ويقدم المقر الإقليمي الجديد خدماته لقاعدة متنامية من العملاء في الشرق الأوسط، حيث سيضطلع بدور رئيسي في مساعدة الشركات والمؤسسات للتغلب على العوائق التي تحول دون تبني الأتمتة الروبوتية للعمليات.

وتستخدم هذه التقنية سريعة التطور برمجيات الروبوتات التي تعمل جنباً إلى جنب مع العنصر البشري لأتمتة المهام المتكررة بشكل يومي بهدف منح الأفراد فرصة التركيز على مبادرات ذات مستوى أعلى من شأنها تحقيق قيمة تجارية.

ويستمر التحول الرقمي في الانتشار على مستوى المنطقة بدعم من جهات حكومية عدة. ويشمل ذلك استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي، والتي تهدف إلى جعل دولة الإمارات الأولى في مجال استثمارات الذكاء الاصطناعي في القطاعات الرئيسية، وكذلك رؤية السعودية 2030 مع أهداف توسيع نطاق الخدمات الرقمية من أجل تفادي التأخير وخفض حالات التكرار.

وفي معرض تعليقه، قال أنكور كوثاري، الشريك المؤسس ورئيس وحدة الإيرادات في Automation Anywhere: "نرى نمواً هائلاً في طلبات العملاء على خدمات الأتمتة بالشرق الأوسط، في الوقت الذي تواصل المؤسسات بالمنطقة مسيرتها لأن تتم عملياتها رقمياً من خلال الأتمتة لتحسين الإنتاجية وتجارب العملاء."

وتهدف Automation Anywhere إلى تذليل الصعوبات أمام القوى العاملة من خلال تطبيق منصة الأتمتة الروبوتية للعمليات في جميع أنحاء المنطقة. والتركيز بشكل أكبر على قطاعات تشمل القطاع المصرفي، والنفط والغاز، والتصنيع، وسلاسل التوريد، ومجالات أخرى عدة. ومن بين العملاء المرموقين الذين استفادوا من منصات Automation Anywhere الرقمية بنك الإمارات دبي الوطني، وشركة دبي لإدارة الأصول.

من جانبه، قال ميلان شيث، النائب التنفيذي للرئيس لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "تعد هذه المنطقة واحدة من المناطق الأسرع نمواً لعملياتنا على مستوى العالم، وإننا سعداء بهذا الاستثمار الجديد في الكوادر البشرية والمقر والشراكات بالمنطقة، والذي سيعزز حضورنا بها."

وأضاف: "وخلال العام المقبل، سوف نعمل على الاستثمار في تحفيز حلول محلية بما يلبي الاحتياجات الفريدة لعملائنا، وتعيين قيادة جديدة، وتطوير نماذج تفاعل مبتكرة، بالتعاون مع شركائنا وعملائنا."


المصدر: edelman

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع