أعلنت جمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) عن تشكيل مجلس إدارتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، واختير عبد الرحمن عنايت -الشريك المؤسس في وكالة W7Worldwide- عضواً في مجلس إدارة الجمعية.

وذكرت (ميليسا كانون) -المدير العام في جمعية (PRCA) في الشرق الأوسط وشمال افريقيا- في تصريح لها أن: "المجلس الإقليمي يضم أبرز القياديين، والخبراء في مجالات العلاقات العامة، والاتصالات من جميع أنحاء المنطقة، والذين سيقومون بتأسيس إستراتيجيات نشاطات الجمعية، وخططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا".

وأضافت كانون: "عنايت هو واحد من أفضل المختصين في مجال العلاقات العامة في المنطقة، ونحن فخورون حقاً بانضمامه إلينا، ونثق بأن تجربته الممتدة، وتنوع خبراته، وشغفه بالعلاقات العامة جعلته الخيار الأمثل لعضوية مجلس الإدارة".

ويشغل عنايت حالياً منصب مدير التخطيط الإستراتيجي في وكالة W7Worldwide التي كان أحد أعضائها المؤسسين؛ مجسّداً فيها شغفه بتكوين وكالة محلية رائدة في مجال الاستشارات الإستراتيجية والإعلامية، بإمكانات عالية، ومقاييس عالمية.

ومن جهته علّق عبدالرحمن عنايت قائلاً: "تتمتع جمعية العلاقات العامة والاتصالات باسم وتاريخ عريق يمتد لـ50 عاماً منذ تأسيسها في 1969م، كما أن لها دوراً رياديّاً في إدارة المنظمة الدولية لاستشارات التواصل (ICCO)، ولا يسعني سوى الفخر بانضمامي لعضوية مجلس الإدارة الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا".


المصدر: w7worldwide

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع