أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفيرها لأحدث منتجات Apple، بما في ذلك iPhone 11 Pro Max، وهو الإصدار الأول من نوعه من سلسلة Pro، وكذلك آيفون 11 بنظام الكاميرا المزدوجة، كما توفر "اتصالات أجهزة" Apple Watch Series 5 الجديدة التي تعمل بشاشة العرض Retina Always-On بحيث لا تنطفئ أبداً، وكذلك الأجهزة اللوحية iPad من الجيل السابع.

وستكون الأجهزة الجديدة متوفرة ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019 عند الساعة الثامنة صباحاً عبر كافة منافذ البيع التابعة لـ "اتصالات".

ويمكن لعملاء "اتصالات" اقتناء أجهزة Apple الجديدة من خلال خطة الدفع الذكي بأقساط مرنة لمدة 12، 18 أو 24 شهراً، والتي تتيح للعملاء اللذين يحصلون على اجهزة iPhone الجديدة التمتع بالاشتراك المجاني في برنامج الترقية الحصري من اتصالات Upgrade Anytime والذي يتم طرحه للمرة الأولى في المنطقة.

ويوفر البرنامج للمشتركين فرصة فريدة لاستبدال هواتف iPhone من الجيل الجديد بهواتف أخرى من الإصدار نفسه مجاناً بعد مرور 90 يوماً من الاشتراك دون أية قيود فيتمتع المشتركين بحرية تغير اختيارهم من الألوان أو السعة أو حجم الشاشة للأجهزة أو حتى نظام التقسيط المشتركين به.

كما يمكن لعملاء "اتصالات" الاستفادة من تخفيض بنسبة 40% من قيمة الإيجار الشهري لأي جهاز آخر (مثل iPad وساعة Apple Watch وAirpod وغلاف الحماية عند شرائه مع جهاز “iPhone 11” و“iPhone 11 Pro” و“iPhone 11 Pro Max”.

وتعتبر اتصالات المشغل الوحيد لخدمات الهاتف المتحرك في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يوفّر تقنية الشريحة المدمجة (eSIM) عبر أجهزة Apple Watch، الأمر الذي يمكّن العملاء من الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك من خلال هذه الساعة الجديدة. ويمكن للعملاء الحصول على خدمة (eSIM) مقابل 25 درهماً فقط. وكعرض ترويجي سيحصل المشتركين في هذه الخدمة على اشتراك مجاني لأول 6 أشهر لتمكنهم من الاستمتاع بالخدمة وتجربة مزاياها. كما سيتاح للعملاء الفرصة للحصول على خدمة AppleCare + بالأقساط الشهرية المريحة.
وكانت "اتصالات" قد أتاحت منذ 13 سبتمبر الجاري الحجز المسبق لسلسلة هواتف iPhone 11، وApple Watch Series 5 وiPad.

وتمتاز إصدارات iPhone الجديدة، iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro max، بعدد من العناصر المُتطورة مثل كاميرا قوية بثلاثة عدسات تحمل العديد من المميزات مثل التصوير بزاوية واسعة، والتصوير بالوضع الليلي الذي يعطي صور واضحة رغم الإضاءة المنخفضة، وتصوير الفيديو البطيء، وتعتمد هذه المميزات على المعالج Bionic A13 وهو أسرع معالج والأقل استهلاكاً للطاقة من بين إصدارات iPhone، وهو مما يعني مدة أطول غير مسبوقة للبطارية، كما يدعم الهاتف المقاوم للغبار والماء عملية الشحن اللاسلكي والشحن العكسي، وتطول مدة البطارية لهاتف iPhone 11 Pro بنحو أربعة ساعات أكثر من الإصدار السابق Xs، كما تطول مدة استخدام بطارية iPhone 11 Pro Max بمقدار 5 ساعات أكثر من الـ Xs Max.

كما يأتي هاتف iPhone 11 بعدد من الميزات والقدرات المبتكرة تناسب الاستخدام العادي والمكثف، وأداء قوي للألعاب مع معالج الرسوميات Apple GPU، كما يضم الهاتف كاميرا مزدوجة قوية تتيح التصوير بزاوية واسعة، ودرجة تصوير فيديو عالية الوضوح غير مسبوقة في هاتف محمول من قبل.


المصدر: etisalat

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع