أعلنت شركة جلوبال ايرواسبيس لوجيستكس (جال)، المزود الإقليمي الرائد في توفير الحلول المتكاملة لدعم الطائرات للعملاء العسكريين والمدنيين، عن فوزها بعقد لتقديم دعم شامل لصيانة لأسطول قيادة الطيران المشترك الإماراتية بقيمة 3.5 مليار درهم إماراتي، بما يسهم في تعزيز دور (جال) كشريك استراتيجي لقيادة الطيران المشترك يوفر لها باقة متكاملة من خدمات دعم الصيانة.

وبهذه المناسبة، قال خالد البريكي، الرئيس التنفيذي في (جال): "إنه لمن دواعي فخرنا أن تعزز القوات المسلحة الإماراتية ثقتها المستمرة بقدرة (جال) على توفير خدمات دعم صيانة الطائرات لأسطول قيادة الطيران المشترك. وسنواصل تقديم حلول مبتكرة للحدّ من الوقت المطلوب لإجراء الصيانة وتحسين جاهزية الأساطيل الجوية، واستكشاف فرص جديدة لتقديم حلول شاملة لدعم دورة التشغيل الشاملة، ورفد قيادة الطيران المشترك بمزيد من القيمة والكفاءة التشغيلية".

وتعدّ شركة (جال) المزوّد الإقليمي الرائد في توفير الحلول المتكاملة لدعم الطائرات العسكرية والمدنية. بالتعاون مع مصنعي القطع الأصلية ومزودي خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة الأكبر في العالم، مثل "إيه إيه آر" و"إيرباص هيلوكوبتر"، و"بل" و"برات آند ويتني" و"بوينغ" و"ليوناردو"، وتساعد الشركة عملاءها على إبقاء أساطيل طائرائها في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد.

وتندرج (جال) تحت قطاع المنصات والأنظمة في "إيدج"، تجمّع التكنولوجيا المتقدمة في قطاع الدفاع ومجالات أخرى، والذي تم افتتاحه في 5 نوفمبر 2019.


المصدر: apcoworldwide

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع