كشفت ’جيليت‘ اليوم عن إطلاق ماكينة SKINGUARD في الشرق الأوسط، لتقدم خياراً مثالياً للرجال أصحاب البشرة الحساسة. وتمثل ماكينات SKINGUARD، التي حققت نجاحاً غير مسبوق في مختلف أرجاء العالم، أحدث ابتكارات ’جيليت‘، حيث تتمتع بتكنولوجيا جديدة كلياً تجعلها ألطف على البشرة من أي ماكينة حلاقة أخرى.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد المهدي، المدير الإقليمي لدى ’جيليت‘: "كشفت أحدث دراسات العملاء التي نفذتها ’بروكتر آند جامبل‘ عن أن نسبة 57% من الرجال يعانون من حساسية البشرة، وهي المشكلة التي تجعل من الحلاقة تحدياً يومياً. ومن هنا يأتي إطلاق ماكينة الحلاقة جيليت SKINGUARD في الشرق الأوسط، حيث أثبتت التجارب الطبية العلمية قدرتها على تلبية متطلبات البشرة الحساسة."

وتتميز ماكينة SKINGUARD باعتمادها على تقنية "حاجز الحماية"، وهي التقنية التي طورتها ’جيليت‘ بهدف تخفيف الاحتكاك والضغط على البشرة أثناء الحلاقة، حيث تتكون الماكينة من شفرتين متباعدتين بفراغات قابلة للتعديل بهدف امتصاص وزن اليد وتخفيف ضغط الشفرات على البشرة الحساسة، فتقوم بتنعيم الجلد وشده لحمايته من الشفرات. ويساعد تموضع الشفرتين على جانبي الماكينة وقدرتها على قص الشعر بارتفاع قليل جداً في تخفيف قوة الضغط والسحب على الجلد، في حين يسهم ارتفاعمها عن مستوى البشرة في تخفيف الاحتكاك ومنع التهيج.

من جانبه، قال جين ابراهيم، نائب الرئيس العالمي للبحث والتطوير - منتجات الحلاقة: "نعتقد بأن جميع الرجال يستحقون شفرات حلاقة مناسبة لبشرتهم، وتصميم جيليت SKINGUARD يتيح لها أن تمنع الحساسية ونهيج البشرة، لتسمح للرجال الذين يعانون من البشرة الحساسة أن يشعروا بالراحة مع الحفاظ على أناقتهم ومظهرهم". وأضاف ابراهيم: "يقدم التصميم الجديد للرجال ذوي البشرة الحساسة إحساساً بالراحة، ويمنع تهيج البشرة، مقابل أن تكون الحلاقة أقل نعومة بقليل."

وكانت الحملة الإعلامية المميزة التي ترافقت مع إطلاق ’SKINGUARD ‘ قد حققت نسبة تفاعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت الحملة بعنوان "لا تدع حساسية الحلاقة تتحكم بحياتك" والهاشتاغ الخاص بها #اتحدى_الحساسية.

يمكن للمستهلكين شراء ماكينة جيليت SKINGUARD من جميع المراكز التسويقية الرئيسية والصيدليات.


المصدر: brave

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع