أعلنت الحمرا، المطور العقاري ومزود الخدمات الرائد في الإمارات الشمالية، و"دبي هولدنج جروب" عن افتتاح أول متاجر "زارا"، العلامة التجارية الشهيرة الفاخرة، بإمارة رأس الخيمة في "منار مول". ومن المتوقع أن يفتح المتجر أبوابه لاستقبال المتسوقين في الربع الأول من العام 2020 ليكون المتجر الحادي عشر لعلامة "زارا" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء الإعلان خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي حضره سمو الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة "الحمرا"؛ وسعادة علي بن سعيد الشامسي، رئيس مجلس إدارة "دبي هولدنج جروب"؛ وسعيد علي سعيد علي الشامسي، مدير شركة "الشامسي القابضة"؛ وبينوي كوريان، المدير التنفيذي لـ "الحمرا"؛ وجان ميشيل بولي، مدير عام "دبي هولدنج جروب"؛ وسعادة محمد سلطان القاضي، رئيس مجلس إدارة "منار مول" وعدد من الشخصيات الإدارية والتنفيذية الأخرى.

وسيمتد متجر "زارا" الجديد على مساحة تزيد عن 27500 قدم مربعة، وسيكشف عن تشكيلة العلامة التجارية المتنوعة من ملابس النساء والرجال والأطفال والمستلزمات الأخرى. وسيكون المتجر إضافة مهمة إلى تجربة التسوق في "منار مول"، والذي شهد مؤخراً عمليات تحديث باستثمار قيمته 125 مليون دولار لتحسين تجربة التسوق والترفيه للزوار.

وبهذه المناسبة، قال سعادة علي بن سعيد الشامسي، رئيس مجلس إدارة "دبي هولدنج جروب": "يسعدنا افتتاح أول متجر لعلامة ’زارا‘ في إمارة رأس الخيمة، والذي يعتبر خطوة استراتيجية ستثري تجارب التسوق وأنماط الحياة في الإمارة، لاسيما وأن ’منار مول‘ يمثل وجهة مثلى لاحتضان المتجر الجديد. وباعتبارها إحدى أكثر علامات الأزياء شهرة، تكتسب ’زارا‘ شعبية متزايدة بين عشاق الموضة، وسيستقطب المتجر الجديد بفضل موقعه المميز مزيداً من المتسوقين، لاسيما من الإمارات الشمالية".

من جهته، قال بينوي كوريان، المدير التنفيذي لـ "الحمرا": "حرصنا خلال عملية الترقية والتوسعة التي أجريناها مؤخراً في ’منار مول‘ على الارتقاء بتجربة التسوق وتجارب أنماط الحياة التي ستكون بانتظار زوارنا المخلصين في ’منار مول‘. ولا شك أن إضافة علامة ’زارا‘ وغيرها من العلامات التجارية الجديدة الشهيرة إلى قائمتنا المتنامية من العلامات التجارية المتنوعة ستسهم في إثراء خيارات التجزئة التي نوفرها لسكان الإمارة وزوارها".

وتولت "الحمرا" تطوير "منار مول" الذي يتمتع بموقع استراتيجي وسط رأس الخيمة. ومن إطلالته البحرية الخلابة، يمثل "منار مول" خيار التسوق الأول لسكان الإمارة بمجموعته المتنوعة من متاجر التجزئة التي يزيد عددها عن 100 متجر تقدّم أكثر من 1000 علامة تجارية عالمية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي ومعالم الجذب الترفيهية والسياحية.

ويمكن الآن للزوار والمقيمين في إمارة رأس الخيمة الاستمتاع بجمالها الطبيعي الآسر، وخوض تجارب التسوق والترفيه المميزة في "منار مول".

المصدر: bcw-global

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع