وقعت "شركة النماء للدواجن ش.م.ع.م"، وهي إحدى المشاريع التي روجت له الشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة بتكلفة إجمالية قدرها 100 مليون ريال عماني والذي يهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي في السلطنة وخلق فرص عمل للشباب العماني، مع "دبليو بي بي"، الرائدة عالمياً برؤيتها، بقيادة "سوبر يونيون"، الشركة العالمية المتخصصة في تسويق العلامات التجارية، وذلك لإطلاق حملة ترويج شاملة للعلامة التجارية، تغطي شتى الجوانب المؤسسية ومختلف منتجاتها، سعياً إلى ترسيخ ريادة "شركة النماء للدواجن" في القطاع الغذائي.

وانعقد حفل التوقيع في العاصمة العمانية مسقط، بحضور المهندس صالح بن محمد الشنفري، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة ورئيس مجلس إدارة "شركة النماء للدواجن". ووقع الاتفاقية المهندس يعقوب بن منصور الرقيشي، مدير عام "شركة النماء للدواجن"، ومجدولين تل، العضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج في "سوبر يونيون".

وسيجمع تحالف "دبليو بي بي" الذي تقوده شركة "سوبر يونيون" نخبة من الخبراء في الترويج للعلامات التجارية؛ وشراء المساحات الإعلامية؛ والمتمرسين في ميادين الخدمات الإبداعية والاتصالات، ممثلين بمجموعة من الشركات.

وتنص الاتفاقية على إطلاق ممارسات ونشاطات شاملة تُعنى بالترويج للعلامة التجارية لـ"شركة النماء للدواجن" وإعداد استراتيجية تسويق دقيقة ومفصلة، تسلط الضوء على مكانة كيانها المؤسسي علاوة على الجودة الاستثنائية لمنتجاتها، وتحدد القيمة التي تضيفها الشركة على المجتمع المحلي، بما في ذلك دورها في تعزيز الأمن الغذائي؛ والاكتفاء الذاتي وخلق فرص العمل للشباب العماني.

وفي هذا السياق، قال المهندس صالح بن محمد الشنفري: "تأسست شركة النماء للدواجن في ضوء هدف طموح لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة نحو تعزيز الأمن الغذائي في السلطنة. ومن شأن المشروع الحكومي البالغة تكلفته 100 مليون ريال، وهو أحد أضخم مراكز إنتاج الدواجن في العالم العربي، أن يحسن من مستويات الاكتفاء الذاتي في قطاع الدواجن في سلطنة عمان من 36% إلى 70% بحلول عام 2030. وفي ضوء هذه الرؤية الطموحة وضخامة حجم الاستثمار؛ فإنه من الأهمية بمكان إرساء دعائم استراتيجية متينة للاتصالات والترويج للعلامة التجارية يمتد تأثيرها إلى نطاق واسع، لنتمكن من التواصل مع عملائنا بكفاءة، وتوسيع نطاق وصول العلامة التجارية للشركة".

وأضاف الشنفري: "يمثل تأسيس علامة تجارية رائدة عنصراً رئيسياً لتعزيز الموثوقية وترك انطباع قوي في أوساط العملاء، ويعكس المعايير المثلى التي نحرص على الامتثال بها. وستعكس هويتنا القيم التي نتبناها في عملنا، وهدفنا الطموح والتزامنا الدؤوب تجاه المجتمع والبيئة على حد سواء. لذلك فإن هذا التحالف الذي يغطي ميادين عديدة تتضمن أبحاث السوق، والترويج للعلامة التجارية، وشراء المساحات الإعلامية، والإعلان والعلاقات العامة سيمكننا من تعزيز حضورنا وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة في العمل. ولاشك أن البرنامج الترويجي ’لشركة النماء للدواجن‘ يهدف لتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء.

ومن جانبها أشارت مجدولين تل: "نتوجه بجزيل بالشكر إلى ’شركة النماء للدواجن‘ على ثقتها بكفاءات تحالف ’دبليو بي بي‘ لتقديم استراتيجية متكاملة وقوية للترويج والتسويق. وباعتبارها مشروعاً حكومياً يهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي والنمو الاقتصادي، ندرك القيمة الكبيرة التي تنطوي عليها شراكتنا مع هذه المشروع، ومدى جدوى تقديم أفضل مواردنا لإطلاق حملة ترويج مثمرة لعلامتهم التجارية. ولاشك أن كل جانب من عملية الترويج للعلامة التجارية بما في ذلك أبحاث المستهلكين، واتصالات العلامة التجارية وإدارة المحتوى الإعلامي، هو جزء أساسي من مسؤوليتنا ضمن هذه الاتفاقية، الأمر الذي يجعلها واحد من أكثر علاقاتنا تميزاً في المنطقة".

وستمتلك "شركة النماء للدواجن ش.م.ع.م" التي انطلقت أعمالها الإنشائية في منطقة الصفاء في ولاية عبري، 240 عنبراً لتربية الدجاج مع قدرة إنتاج تبلغ 60 ألف طن من اللحم الأبيض خلال السنوات الخمس المقبلة. ويتمتع المشروع بقدرة تفريخ 100 مليون بيضة سنوياً لتلبية احتياجاته من الصيصان، مما يضيف قيمة أكبر على الاقتصاد. كما ستساهم في تلبية الطلب المتزايد على منتجات الدواجن، والمقدر نموه بنسبة 80%. وسيوفر المشروع اكثر من 1500 وظيفة مباشرة وغير مباشرة مع وضع هدف التعمين في المقام الأول. وبفضل سلسلة التوريد الكبيرة التي تضم الموردين والبائعين وتجار التجزئة والموزعين، ستساهم "شركة النماء للدواجن" جلياً في اقتصاد السلطنة.

وتعتبر "شركة النماء للدواجن" واحدة من عدد من المشاريع الطموحة التي روجت لها الشركة العمانية للاستثمار الغذائي القابضة، لتحسين الاكتفاء الذاتي من المنتجات الغذائية ومشتقاتها، علاوة على تعزيز المنتجات ذات القيمة للاقتصاد الوطني، وتدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان.

وتشمل المهام الرئيسية التي ستتولى مسؤوليتها شركة "سوبر يونيون"، فهم سوق منتجات الدواجن في سلطنة عمان، وتقدير حجمه، وإدراك مدى حضور العلامات التجارية المتخصصة في هذا الميدان، ودراسة سلوك العملاء، علاوة على تأسيس استراتيجية لدخول الأسواق وتمهيد طريقها بدعم من نشاطات اتصال مؤثرة عبر شتى القنوات المتاحة.


المصدر: asdaabcw

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع