سويدان للتجارة، الوكيل الحصري لبيجو في دبي والإمارات الشمالية، تعلن عن أحدث عروضها على طرازات مختارة من سيارات العلامة التجارية الفرنسية ‘بيجو‘ حتى نهاية مارس، 2020.

ويمكن للعملاء الاستفادة ضمن العرض الساري من عقود صيانة ختى الخمس سنوات أو 100,000 كم، بالإضافة الكفالة والمساعدة على الطريق حتى خمس سنوات. كما أنه لا يوجد دفعة أولية ضمن العرض وذلك بهدف تعزيز القيمة العالية المرتبطة بتجربة امتلاك سيارة ’بيجو‘.

تسري هذه العروض على مجموعة ’بيجو‘ من المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) طراز العام 2020 ومن بينها مركبة SUV الرائدة ’بيجو 3008‘ والمركبة العائلية الرحبة ذات سبع مقاعد ’بيجو 5008‘، بالإضافة إلى سيارة السيدان المدمجة ’بيجو 301‘ وسيارة السيدان ’بيجو 508‘ الجديدة.

حيث أنه يمكن للسائقين في دبي والإمارات الشمالية تملّك أحدث طرازات ‘بيجو‘ بأسعار تنافسية. وتبدأ أسعار طراز ’بيجو 301‘ من 29 درهم إماراتي باليوم، وأسعار ’بيجو 3008‘ من 49 درهم إماراتي باليوم، ‘بيجو 5008‘ من 55 درهم إماراتي باليوم، والسيدان الجديدة ‘بيجو 508‘ من 51 درهم إماراتي باليوم.

تعليقاً على هذا، قال غريغ كوتريل، المدير العام لقسم السيارات في مجموعة سويدان التجارية: "تتميز طرازات بيجو عن منافسيها بأنها تقدم أحدث التكنولوجيا وتصاميم أنيقة إضافةً إلى اقتصاد عالي باستهلاك الوقود. ومع العروض التي أطلقناها مع بداية العام، فإن امتلاك أحد طرازات بيجو يُعدّ الأن ذو قيمة تنافسية عالية."

يمكن للعملاء في دبي والإمارات الشمالية الراغبين بالاستفادة من هذه العروض المميّزة السارية لفترة محدودة أو الراغبين بتجربة أحد طرازات بيجو زيارة أي صالة عرض لمجموعة سويدان للتجارة.


المصدر: performancecomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع