قامت "سمارت ورلد" وشركة "ماناف" بتشكيل اتّحاد تجاري لإتاحة السلامة والموثوقيّة الكهربائيّة الذكيّة إلى المؤسّسات الحكوميّة والخاصّة في الإمارات العربيّة المتحدة. ومن خلال هذا الاتّحاد، ستقدّم "سمارت ورلد" المجموعة الكاملة من حلول "ماناف إينرجي" التي تشمل الاستبيان، والتصميم، والتوريد، والتركيب، والتكليف، والمنتجات في مجال أنظمة التأريض والحماية من الصواعق الرعدية، والتي تخفض نسبة الحوادث الكهربائيّة إلى ما يقرب من الصفر.

وتساهم منتجات وخدمات شركة "ماناف" بحماية أكثر من 600 مرفق في الشرق الأوسط من الوفيّات وخسارة الأصول الناتجة عن الحوادث الكهربائيّة.

وقال سونجيب بانرجي، رئيس شركة "ماناف"، في هذا السياق: "يقدّم أخصائيونا في مجال السلامة والموثوقية الكهربائية تحليلاً شاملاً لأنظمة الطاقة، وجودة الطاقة، والحركة الكهربائية المغناطيسية، وإدارة الصواعق الرعدية، وإدارة التأريض في قطاعات مختلفة مثل معامل التكرير، وشبكات السكك الحديد، والمطارات، ومؤسّسات الاتصالات، والدفاع، والمباني الشهيرة، ومرافق المهام الحيوية."

وتسمح المنتجات القائمة على إنترنت الأشياء إلى متّخذي القرارات بتوقّع المخاطر الكهربائية، أو الأعطال الميكانيكية، أو التوقف الكامل للأنظمة والحدّ منها. ويمكن ربط النظام بخلايا مستقلّة لإدارة الكوارث، التي يمكنها مراجعة المنشآت المعرّضة للخطر انطلاقاً من البيانات عبر الإنترنت. ويمكن مراقبة معايير السلامة الكهربائية في المنشآت والمصادقة عليها بناءاً على ذلك، استناداً إلى المعايير المعروفة.

من جانبه، قال عبد القادر علي، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ورلد": "سيعمل هذا الاتحاد على تطوير تحالف طويل الأمد مع العملاء من أجل المصادقة وتقديم المشورة، والترخيص وفق معايير السلامة في الإمارات العربية المتحدة." وأضاف: "سيكون هذا الجهد حيوياً وأساسيّاً لتطوير المهارات المحليّة والوطنيّة. كما سيسعى إلى جعل الإمارات العربية المتحدة واحدة من الأماكن الأكثر أماناً في العالم في مجال الكهرباء."


المصدر: aetoswire

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع