أطلقت ’الإماراتية للإطارات العالمية‘، الوكيل الحصري لمنتجات ’كونتيننتال‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع ’أوتوبرو‘، الشركة المشغِّلة لأكبر شبكة مراكز خدمة للسيارات في الإمارات، حملة بارزة لإجراء فحوصات سلامة مجانية لإطارات مركبات السائقين في الدولة.

ويأتي إطلاق هذه الحملة خلال فترة من السنة تشهد عادة ظروفاً مناخية لا يمكن توقّعها، مما يؤدّي لزيادة مخاطر حصول حوادث مرورية، وهي تسعى لضمان تمتّع السائقين بأعلى مستويات السلامة الممكنة وذلك تماشياً مع مفهوم ’الرؤية صفر‘ التي تعتمدها شركة ’كونتيننتال‘ والهادفة للتخلّص من حوادث الطرق بشكل تام والوصول إلى مستويات صفر ضحايا، صفر إصابات وصفر حوادث.

سيتم توفير خدمات الفحص المجاني للإطارات بالشراكة بين ’الإماراتية للإطارات العالمية‘ و’أوتوبرو‘ وذلك بواسطة فريق متخصّص وجيد التدريب من فنيي ’الإماراتية للإطارات العالمية‘ الذين سيتواجدون في المواقع المختلفة ضمن شبكة فروع ’أوتوبرو‘ في دبي والشارقة. وسوف يستفيد كل عميل من فحص شامل للإطارات بما في ذلك الكشف على مستوى ضغط الهواء، حجم الإطار، عمق المداس، التلف والثقوب. وتسري هذه الحملة، التي تتزامن مع احتفال ’أوتوبرو‘ بعيدها العاشر، من 22 فبراير حتى 25 أبريل.

تعليقاً على هذا، قال شون سميث، مدير عام ’الإماراتية للإطارات العالمية‘: "المساعدة في توفير بيئة قيادة تتميّز بأعلى مستويات السلامة تشكّل محور التركيز الأساسي بالنسبة لكل من شركتي ’الإماراتية للإطارات العالمية’ و’كونتيننتال‘ على حد سواء. لذلك فإن إطلاق هذه الحملة بالتعاون مع ’أوتوبرو‘ يتوافق بشكل تام مع هذا الهدف، ونحن نتطلّع لتوفير المساعدة المطلوبة لأكبر عدد ممكن من السائقين في دولة الإمارات."

من جهته، قال طالب الصالح، رئيس قسم تسويق قطاع التجزئة لدى ’إينوك‘: "بصفتها المشغِّل لأكبر شبكة من مرافق خدمة السيارات، تلتزم ’أوتوبرو‘ بأهمية التعرّف الجيد على احتياجات العملاء ومتطلّبات سلامتهم وفهمها تماماً. ولهذا السبب، نسعى دوماً لتوفير أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير. وبمناسبة احتفالنا بعامنا العاشر، نعتمد سلسلة من الحملات الخاصّة بسلامة الإطارات وذلك بالشراكة مع ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘ و’الإماراتية للإطارات العالمية‘ لضمان تمتّع العملاء بالسلامة العالية أثناء القيادة والتأكّد من صلاحية إطارات سياراتهم للعمل على الطريق."

بدورها، توفر ’أوتوبرو‘ (AutoPro)، التابعة لمجموعة ’شركة بترول الإمارات الوطنية‘ (إينوك)، باقة من الخدمات المتنوّعة التي تتميّز بمستويات الاحترافية والقيمة المالية العالية ضمن قطاع السيارات وذلك من خلال شبكة من الفروع موزَّعة على 42 موقعاً في دبي والإمارات الشمالية. وكان قد تم تأسيس ’أوتوبرو‘ في العام 2010 وأنشأت شبكة من المرافق العصرية والملائمة للعملاء في مواقع مناسبة يعمل فيها فريق من الأخصّائيين المحترفين في مجال العناية بالسيارات.


المصدر: performancecomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع