تم تصميم المقر الرئيسي ونظام التشغيل المركزي لشركة Champion Cleaners وفق تخطيط محكم يهدف إلى تحقيق نظام عمل يتمتع بالدقة والجودة الفائقة، مع الحد من الممارسات الاستهلاكية، وإعادة التصنيع كلما أمكن ذلك. وبينما نجحت الشركة في الحفاظ على مستوى رفيع من الجودة والأداء العالي الذين أصبحا من سماتها الأساسية، يواصل فريق العمل في الشركة البحث وتطبيق العمليات والتقنيات الجديدة لدمج وتطوير مبادئ الاستدامة في الشركة ككل.

وتفخر Champion Cleaners بمشاركة جهود فريق عملها الدؤوب والمتواصل لتبنّي مزيد من الممارسات التي تجعل من حماية البيئة والحفاظ عليها أولوية قصوى لدى الشركة.

تلعب شركة Champion Cleaners دوراً مؤثراً في صناعة التنظيف الجاف وغسيل الملابس والمنسوجات بأنواعها المختلفة، وهو ما يجعل اعتمادها على الماء والكهرباء جزءً لا يتجزأ من عملياتها. لذلك تبنّت شركة Champion Cleaners منذ البداية رسالة البحث عن طرق بديلة وفعّالة للحدّ من استهلاك الماء والكهرباء بشكل متكامل. ساعد استخدام الشركة لأنظمة خاصة في إدارة المباني على توفير استخدامها للكهرباء بنسبة 10%. تستخدم الشركة كذلك وبفعالية كبيرة 100% من البخار المستخدم لتوليد الحرارة من خلال نظام التشغيل المركزي مما ساهم في توفير 10% إضافية في استهلاك الكهرباء، ليصل إجمالي التوفير إلى 20% على الاستهلاك الإجمالي للكهرباء. تستخدم الشركة أيضاً تقنيات شركة Alliance المتخصصة في صناعة المغاسل حول العالم لتتمكن Champion Cleaners من توفير استهلاكها الإجمالي للماء بنسبة هائلة وصلت إلى 50%.

تنتقي شركة Champion Cleaners المنظفات والإضافات المستخدمة مع الملابس، ومنتجات تجديد الحقائب والأحذية بعناية فائقة، وتختارها بحيث تكون الأكثر سلامة وأماناً على البيئة، ومرخّصة بالكامل من قبل السلطات المحلية. طوّرت Champion Cleaners تقنية I-Genius من أجل جميع منتجات وألعاب الأطفال وهي تعمل على جعلها نظيفة وصحيّة وذكية الرائحة، مع استخدام تقنية للمحافظة على طبقة الأوزون، ومن ثم المساعدة في الحد من استخدام المواد الكيميائية الضارة التي تهدد سلامة البيئة.

وأخيراً، تبذل Champion Cleaners جهوداً كبيرة في إعادة تدوير مواد التعبئة المستخدمة في خدماتها. وقد نجحت الشركة في الحد من أثر بصمتها الكربونية على كوكب الأرض، وذلك من خلال إعادة تدوير كل المواد البلاستيكية والورقية المستخدمة في المقر الرئيسي للشركة بنسبة 90%، وأيضاً إعادة تدوير 90% من الشماعات المستخدمة في التنظيف الجاف. والبصمة الكربونية مصطلح يشير إلى قياس انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتج عن الأنشطة الصناعية والخدمية والشخصية والذي يؤدي في النهاية إلى تفاقم مشكلة الاحتباس الحراري في كوكب الأرض.

تحمل Champion Cleanersعلى عاتقها مسؤولية مواصلة البحث عن تقنيات وممارسات جديدة ومبتكرة لتواصل رسالتها في الحد من الاستهلاك والحفاظ على كوكب نظيف وآمن.

تمتلك شركة Champion Cleaners 35 منفذ خدمة لتقديم خدماتها تنتشر عبر إمارتي دبي وأبو ظبي. تقدم الشركة خدمة تسلّم وتوصيل الملابس من وإلى المنازل حسب المواعيد التي يحدّدها العملاء، ويمكن للعملاء تحميل تطبيق الشركة Champion Cleaners UAE app على كل متاجر التطبيقات والألعاب المعروفة الآن.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع