أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تسريع وتيرة العمل في مشروعها "أورا" الكائن في جبل علي، حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى 85%. ويجري العمل مع المقاولين والاستشاريين وفق الأجندة الزمنية الموضوعة مسبقاً، ما سيضمن للشركة إكمال مشروعها المكون من 479 وحدة، تضم 349 استوديو، و87 شقة من غرفة واحدة، و43 شقة من غرفتين، في الربع الثاني من العام الجاري 2020، تأكيداً على التزامها بإنجاز المشروع وتسليمه في الوقت المحدد.

وتم إكمال الهيكل بنسبة 100%، في حين وصلت أعمال الطابوق والتكسية الداخلية إلى 99% و98% على التوالي، والمرحلة الثانية من الأعمال الميكانيكية والكهربائية والتمديدات الصحية إلى 93%، وأعمال الواجهات والبلاط إلى 90%، وأعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إلى 86%. وأعلنت الشركة عن تسجيل إنجاز بنسبة 85% في أعمال المصاعد، و82% في التشطيبات العامة. وفي الوقت ذاته، يحرز المشروع تقدماً سريعاً في الأعمال الخارجية وحمام السباحة.

وقال محمد راغب، المدير التنفيذي لقسم الهندسة في عزيزي: "نشعر بالفخر عندما نرى الإنجاز السريع في هذا المشروع العالمي المكون من 18 طابقاً. إن "أورا" يعتبر واحداً من مشروعات عديدة نتطلع إلى تسليمها لعملائنا الكرام هذا العام، خاصة بعد أن انجزنا مشروعين في الأشهر القليلة الماضية، ونتطلع إلى إنجاز المزيد خلال الأشهر القادمة. إن هذا يمثل جانباً من مساعينا الدؤوبة لتحقيق وعودنا للمحافظة على أعلى مستوى ممكن من الكفاءة والتميز في عملياتنا التشغيلية، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة في خضم الظروف الاستثنائية السائدة عالمياً، والحرص التام على التوافق مع المبادئ التوجيهية المعمول بها دولياً".

ويعتبر "أورا" أحد المشاريع السكنية القليلة المتاحة للتملك الحر في قلب المنطقة الحرة بجبل علي "جافزا"، وجهة الأعمال المتكاملة الرائدة في الإمارات، وأكبر منطقة حرة شاملة في العالم، وأكبر ميناء في منطقة الشرق الأوسط. ونظراً لوجود محطة المترو وقربه من شارع الشيخ زايد، مع توافر المناطق الواسعة والمضاءة، يعتبر المشروع مثالياً للباحثين عن أسلوب حياة عصري وحيوي. ونظراً لموقعه الاستراتيجي والمتميز الذي يتيح الربط السلس مع مختلف أرجاء المدينة، فإنه يتيح لسكانه سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية فيها، بما في ذلك المقرات الرئيسية للعديد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشون 500"، كما أنه لا يبعد سوى 20 دقيقة عن مطار آل مكتوم الدولي، و10 دقائق عن "جميرا بيتش ريزيدنس" ودبي مارينا، و12 دقيقة عن "جميرا ليك تاورز" و"بلو ووترز"، و7 دقائق عن ابن بطوطة مول، و10 دقائق عن موقع "إكسبو 2020 دبي". ومن المتوقع أن تواصل المنطقة ازدهارها كوجهة ترفيهية حيوية حتى بعد انتهاء الحدث.

ويمتاز المشروع بوجود مجموعة شاملة من المرافق والخدمات، بما في ذلك حمامان للسباحة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ونادٍ صحي مع ساونا. ويمكن للقاطنين الاستفادة من المساحات المفتوحة والواسعة والمناطق الترفيهية وخدمة الكونسيرج، والمواقف المغطاة للسيارات. ويوفر طابق المنصة مساحة تزيد على 9,000 قدم مربع ستستخدم لمحلات التجزئة. وتم تزويد الوحدات السكنية في هذا البرج المصمم بدقة عالية بالأجهزة الممتازة والتجهيزات الراقية للحمامات.


المصدر: cbpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع