أعلنت "المبادئ الأربعة"، الشركة الرائدة في مجال استشارات الإدارة اللينة والتابعة لـ"عبداللطيف جميل"، اليوم، عن دخولها في شراكة مع Celonis، الشركة الرائدة في مجال برمجيات تسريع أداء المؤسسات. وستتيح هذه الشراكة لـ"المبادئ الأربعة" تحديد العمليات التجارية المهمة وتحليلها ومراقبتها بكفاءة في الوقت الفعلي وتحسين عمليات العملاء.

وتعتبر Celonis اليوم شركة برمجيات التعدين الأولى على مستوى العالم، والتي تقدم حلولاً تحقق مستويات مرتفعة من الكفاءة وخفض التكلفة.

ومن خلال الجمع بين خبراتها في العمليات التشغيلية وتكنولوجيا Celonis الحاصلة على براءة اختراع في مجال التعدين، ستقوم "المبادئ الأربعة" بتطبيق نهج "الاكتشاف والدعم والمراقبة" لتحسين الأداء. ومن خلال هذه التكنولوجيا، يمكن لشركة "المبادئ الأربعة" اكتشاف الأسباب الجذرية للتحديات في العمليات التجارية بشكل سريع، ودعم العمليات من خلال إجراءات تعتمد على الذكاء الاصطناعي، ومراقبة التطورات باستمرار مع وجود تصورات رقمية.

وقال إرنست نيدك، مدير مختبر كايزن في "المبادئ الأربعة": "تحتاج الشركات اليوم إلى الدعم لاتخاذ قرارات سريعة في الوقت الحقيقي تساعدهم على تجاوز الظروف الاقتصادية المتغيرة. ومن خلال شراكتنا المعتمدة مع Celonis، يمكننا توسيع قدراتنا الرقمية بشكل فعال، مع تسريع مسيرة التحول لعملائنا. وتدعم هذه الشراكة مع شركة رائدة عالمياً، رؤية "المبادئ الأربعة" الرامية إلى أن تكون الشريك الأعلى جودة والأكثر موثوقية لعملائنا خلال رحلتهم لتطبيق نهج الإدارة اللينة".

وتعد البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والأتمتة أموراً بالغة الأهمية بالنسبة للأعمال التجارية في الوقت الحالي، في ظل خضوع المؤسسات بأحجامها المختلفة لبرامج التحول الرقمي. ومع ذلك، يعتمد نجاح تحول الأعمال التجارية بشكل كبير على اختيار وتحليل العمليات الصحيحة وتطبيق الحلول المناسبة باستخدام أدوات وتكنولوجيا عالمية المستوى. وستتيح تكنولوجيا Celonis الجديدة والمبتكرة لخبراء "المبادئ الأربعة" مساعدة العملاء من خلال مزايا واسعة النطاق تشمل تحقيق نمو الإيرادات وتعزيز تجربة العملاء وتحسين الامتثال التنظيمي وزيادة رأس المال العامل وخفض تكاليف التشغيل والحد من الخسائر.

من جهته، قال باستيان نوميناشر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي المشارك لشركة Celonis: "تدرك Celonis مدى صعوبة مبادرات التحول بالنسبة للمؤسسات ومدى أهمية وجود الشراكات والتكنولوجيا المناسبة لضمان تحقيق النجاح. وستساعد شراكتنا مع شركة المبادئ الأربعة على ضمان نجاح جهود التحول الرقمي للمؤسسات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وقدرتها على تحقيق فوائد تجارية كبيرة ناتجة عن تحسين العمليات".

وتعد "المبادئ الأربعة" واحدة من شركات الاستشارات المحلية الرائدة على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، كما أنها رائدة في مجال التحول إلى مبادئ الإدارة اللينة بدءً من قطاع السيارات إلى قطاعات الأعمال الأخرى. ومن خلال الشراكات الناجحة مع العديد من الشركات والعلامات التجارية المعروفة في مختلف أنحاء المنطقة، تواصل "المبادئ الأربعة" إظهار التزامها بالرقمنة وتبسيط العمليات بما يتماشى مع استراتيجيات دول المنطقة، بما في ذلك رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتدعم "المبادئ الأربعة" مجموعة من المؤسسات في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت الشركة الشهر الماضي عن دخولها في شراكة مع "الجمارك السعودية" بهدف تحسين أدائهم التشغيلي.


المصدر: edelman

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع