ساهمت شركة "فريزلاند كامبينا" في دعم المجتمعات التي تشكل جزءاً من نسيجها لعقود من الزمن، وذلك من خلال التبرّع بأكثر من 16,000 وجبة إفطار على مدار شهر رمضان المبارك.

وقدّمت شركة "فريزلاند كامبينا"، إحدى أكبر تعاونيات تصنيع منتجات الألبان في العالم والمعروفة بعلاماتها الحاضرة في كل البيوت مثل حليب أبو قوس وحليب أوميلا، 10,000 وجبة إفطار في الإمارات و6,700 وجبة إفطار في سلطنة عمان، وتم توزيعها على عدد من العمال وسواهم من الفئات الأكثر حاجة.

وقال سوميت ماتور، مدير "فريزلاند كامبينا الشرق الأوسط"، في تعليق على هذه البادرة: "يعد شهر رمضان المبارك فترة هامة ومباركة كل سنة في المنطقة، وبوصفنا من أهم شركات مشتقات الألبان في الشرق الأوسط، نرى أنه من واجبنا أن نرد بعضاً من الجميل للمجتمعات التي نخدمها لسنوات عديدة".



"من خلال جهود موظفينا وشركائنا القيّمة، استطعنا توصيل آلاف وجبات الإفطار عالية الجودة لمساعدة المجتمعات على الاحتفال بهذا الشهر الكريم. إننا ممتنون جداً لشركائنا ومتطوعينا على مساعدتنا في إعلاء قيم التعاطف والتكاتف التي تبرز بشكل خاص خلال الشهر الفضيل".

وفي الإمارات العربية المتحدة، أقام حليب أبو قوس، الحليب المفضل للعائلات في الإمارات لأكثر من 60 عاماً، مبادرة "10,000 وجبة"، والتي قدمت العلامة التجارية من خلالها طرود وجبات الإفطار في سكن العمال في مختلف أنحاء الدولة، بدعم من شريكها المحلي "شويترامز أند سونز" (Choithrams and Sons).

أما في عُمان، فقد تعاون حليب أوميلا، الحليب المفضل مع الشاي في السلطنة، مع شركة "الريف" و"مركز كيرلا الثقافي الإسلامي" (النادي الاجتماعي الهندي – جناح مالابار) لتوزيع وجبات الإفطار لسكان 21 بلدة في مسقط ونزوى وصحار وصلالة، ولتعزيز روح العطاء التي يحملها الشهر الفضيل، تم توزيع طرود الوجبات من قبل متطوعين وأعضاء فريق عمل شركة "الريف" و"مركز كيرلا الثقافي الإسلامي" في سكن العمال، والبلدات ذات الدخل المنخفض، إلى جانب الأسواق والساحات الرئيسية وعند إشارات المرور.

المصدر: ogilvy


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع