تمّ تعيين مها أبو العينين كبيرة المسؤولين عن توليد القيمة لدى غاري فاينرشاك ونائبة الرئيس التنفيذي لقسم تطوير الأعمال في شركة فاينركس. ستكون مها في هذا المنصب مسؤولة عن العلاقات العامة والاتصالات لدى علامة غاري فاينرشاك وعن العلاقات الاستراتيجية رفيعة المستوى وتطوير الأعمال في شركتَي فاينرشاك وفاينركس.

وكانت شركة فاينركس السباقة في تعيين كبيرٍ للمسؤولين عن توليد القيمة فقد أولت اهتماماً خاصاً بثقافة الشركة والموظفين الذين يُعتبرون القلب النابض في الشركة. يسلط غاري فاينرشاك الضوء على أهمية إضفاء قيمة على الأعمال أوّلاً وخدمة الآخرين والتحلي بالمصداقية ولهذا الغرض بالذات تمّ إنشاء حديثاً منصب كبير المسؤولين عن توليد القيمة.

في هذا الإطار، قال غاري فاينرشاك، رئيس مجلس الإدارة في شركة فاينركس: "أحدّد القيمة في كل عملٍ أزاوله والوسيلة التي يمكنني من خلالها تحقيق أعلى قيمة. وأتخذ كل قرار بما يناسب مع النهج الذي أتبعه". وأردف قائلاً: "بعد أن عملت مها في الشركة لمدة عام كمستشارة، أدركت القيمة التي أضافتها إلى الشركة وأنها عنصرٌ فعال جداً. يسرّنا أن تنضمّ مها إلى فريق عملنا بعد أن حققت مسيرة مهنية لامعة في مجال تطوير الأعمال والاتصالات العالمية".

وقالت مها: "تقتضي مهمتي إضافة قيمة إلى المؤسسة. وبالنسبة إلي، يُعتبر توليد القيمة المتكاملة الأمر الجوهري وقد انضممت إلى هذه الشركة لإضفاء قيمة للعملاء والزملاء. تثبت شركة فاينركس مكانتها في عالمٍ يولي الأهمية القصوى للمحصلة النهائية في الأعمال وذلك من خلال التركيز على ثقافة المؤسسة وتوليد القيمة وإحداث تأثير إيجابي."

تربو خبرة مها إلى أكثر من 28 عاماً حيث عملت في شركاتٍ عالمية عملاقة مما يشكل قيمة مضافة إلى دورها في الشركة. تولّت مها على مدى السنوات الـ15 الماضية إدارة أعمالها الخاصة التي تمثلت في تقديم الاستشارة للشركات الكبيرة والناشئة في مجال الاتصالات التسويقية العالمية بما فيها إطلاق أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا مثل نتفليكس وكريم (أوبر حالياً) وديزر في الشرق الأوسط.

كما شغلت مها منصب رئيسة الاتصالات العالمية والسياسة العامة في جوجل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. علاوةً على ذلك، شغلت في العام 2001 منصب المدير العام في شركة بروموسيفين ويبر شاندويك حيث أسست 19 مكتباً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وانطلقت مسيرة مها المهنية في شركة جنرال ميلز في الولايات المتحدة الأميركية بعد تخرجها وحيازتها على شهادة ماجستير من جامعة ولاية مينيسوتا.


المصدر: theqode

الأكثر قراءة