تعد شركة أيديال ستاندرد إحدى الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج الأدوات الصحية العصرية للحمامات منذ أكثر من 100 عام، وها هي تطلق اليوم مجموعتها الجديدة من إطارات التركيب لتثبيت الأحواض والمراحيض داخل الحائط بنظام متقدم يسمى ProSys ™ -.

يوفر نظام ProSys ™ الحل المتكامل والأمثل لجميع أدوات الحمامات من مراحيض وأحواض ومباول وأحواض استحمام - مما يجعله مثالياً لمجموعة متنوعة من المشاريع الإنشائية العصرية، وتتناسب المجموعة الجديدة بشكل مثالي مع خط إنتاج أيديال ستاندرد لسيراميك الحمامات والأدوات الصحية المختلفة.

وحول هذه المجموعة الجديدة صرّح فريدريك ترزسينسكي، مدير التسويق والإبداع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى آيديال ستاندرد: "إن فهم متطلبات الحمام والحلول المبتكرة دون المساومة على التصميم والمظهر الخارجي هو مَسعانا. تمثل تقنية التركيب والتثبيت في الحائط السابق لتشطيب الجدران أقصى درجات المرونة والتنوع مع الميزات المتطورة، وهي قادرة على التكيف وفقاً لمتطلبات محددة، مما يعزز تجربة المستخدم ويضمن مستويات رائعة من الأداء."

وتأتي أنظمة أجهزة التركيب المختصّة بمراحيض دورات المياه والمراحيض الهوائية بأشكال متنوعة من حيث العمق والارتفاع، مما يوفر سهولة في التركيب على الجدران الصلبة والجافة لتناسب الجميع ويتاح للعملاء اختيار أنظمة التشغيل بما في ذلك أدوات التحويل الهوائية والإلكترونية. تغطي مجموعة ProSys ™ أيضاً منتجات خاصة مثل نماذج ProSys Comfort ™ القابلة لتعديل الارتفاع والذي يمكن التحكم بها عن بُعد للأشخاص من أصحاب الهمم أو أولئك الذين لديهم أطفال صغار بالإضافة إلى وحدة NeoX ™ الصحية، والتي تعتبر مثالية للتجديد السريع والسهل كونه لا يتطلب أي تعديلات على البناء ويمكن أن يتناسب مع أي بيئة حمام.

تم تطوير نظام ProSys ™ ليكون سهل التركيب والتثبيت بطريقة بسيطة مكونة من ثلاث خطوات. كما أصبحت الصيانة أبسط وأقل تكلفة من خلال الوصول إلى خزّانات ProSys ™ دون الحاجة إلى معدّات.


المصدر: entourageintl

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع