أعلنت مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG) الرائدة في مجال صناعة التقنيات والتحول الذكي اليوم، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "لوجيكوم للتوزيع" المحدودة، إحدى شركات مجموعة لوجيكوم، وهي شركة متخصصة في مجال توزيع وتوصيل المنتجات والخدمات التقنية. وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم الشركة بتوزيع مجموعة منتجات وخدمات مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG) سواء المعدات أو البرمجيات والمنتجات والخدمات للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وتعد هذه الاتفاقية هي الأكبر من نوعها بالنسبة لشركة لينوفو منذ أن أعلنت عن استحواذها على شركة x86 المتخصصة في مجال الحواسيب الخادمة والتي كاتب تتبع شركة IBM. وقد جاءت الاتفاقية بعد عامين من المباحثات وستعزز حضور مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG) في المنطقة وفي ذات الوقت توسيع محفظة أعمل "لوجيكوم" للشركات الرائدة في مجال التقنيات.

وقال الدكتور كريس كوبر، مدير عام مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG): "تتمتع لينوفو بمكانة متميزة تؤهلها لمساعدة شركاء الأعمال والعملاء على تلبية المتطلبات المتنوعة في سوق المشاريع. ومن خلال ما نقدم من حلول لمراكز البيانات الأفضل من حيث النوع ونظامنا البيئي المفتوح للشراكات من كبار مزودي تقنية المعلومات، فإن مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG) قادرة على توفير حلول قوية وموثوقة ومخصصة لأي متطلبات عمل. وتؤكد هذه الشراكة على دخولنا مرحلة جديدة من التوسع سنستفيد منها في محفظة الأعمال الواسعة التي تقدمها مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG) ومن ثم ربطها بمساحة الانتشار القوي لخدمات شركة "لوجيكوم" القوية في المنطقة حتى نتمكن من دعم رحلة التحول الرقمي لعملائنا. ونحن متحمسون للغاية لهذه للشراكة ونتطلع إلى الدخول في علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع لوجيكوم."



ومن جهته قال سبيروس رافيلوفيتس، مدير عام شركة لوجيكوم للتوزيع في دولة الإمارات والخليج: "يعد الدخول في هذه الشراكة مع مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG) خطوة مهمة في تنمية مجموعة شركائنا الذين يقدمون منتجات وخدمات التقنيات الأكثر ابتكاراً وتطوراً في العالم. وستكون مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG) إضافة رائعة لمنصة التوزيع الخاصة بنا والتي تحقق نمواً مستمراً. ونتطلع إلى علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع شركائنا الجدد."

وباعتبارها شركة تقنيات رائدة، ستتمكن لينوفو من تعزيز حضورها الفعلي في 16 دولة، وذلك على مستوى المبيعات والمساحات المكتبية والمخزون، والمساهمة في اقتصادات العديد من الأسواق والمحافظة على ميزة التنافسية القوية.

المصدر: edelman


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع