استجابةً للتحديات الفريدة الناتجة عن جائحة كوفيد-19، تعمل نيسان على إحداث تحوّل كامل في تجربة العملاء حيث تنقل صالة العرض مباشرةً إلى منزلهم.

فقد أصبحت جميع الخدمات والاستفسارات والحجوزات التي كانت تستدعي عادةً زيارة الوكيل المحلي متاحة رقمياً ويمكن إجراؤها بكل أمان من المنزل.

ويشمل الأمر تجربة افتراضية كاملة توفر جولة عبر الإنترنت بزاوية 360 درجة على صالات العرض لاكتشاف السيارات والاطلاع على خيارات الشراء المتاحة.

وأدرجت نيسان كافة الخدمات الرقمية عن بُعد ضمن تبويب Shop@Home الجديد على مواقعها الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب أفريقيا ومصر وتركيا والهند. وتتضمن الخدمات مكالمة فيديو يمكن للعملاء من خلالها التحدث إلى ممثل عن الوكيل، أو طلب معاودة الاتصال بهم أو الدردشة عبر الإنترنت.
ويمكن أيضاً إتمام عملية الشراء عبر الإنترنت بمساعدة آلة حاسبة للأقساط وتقييم ما قبل القرض بالإضافة إلى معلومات عن الكفالة.

ويمكن للعملاء الذين يرغبون في الاطلاع شخصياً على سيارات نيسان المفضلة لديهم طلب اختبار قيادة من المنزل، حيث يتمّ إيصال السيارة إليهم حيث هم واستلامها منهم. كما تتوفر الصيانة المنزلية لسيارات العملاء الحاليين.



في هذا الإطار، قال غيوم كارتييه، رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند في شركة نيسان: "توفر المساحة الرقمية إمكانيات هائلة من شأنها إحداث ثورة في تجربة شراء وملكية السيارات. فقد استمعنا في نيسان إلى العملاء خلال هذه الفترة الصعبة وقمنا بتطوير مجموعة من المزايا والخدمات عبر الإنترنت التي تتيح للعملاء اختيار السيارات ومقارنتها وتعديلها وحتى شراءها من منازلهم بكل أمان."

وبالإضافة إلى مزاياShop@Home، يحتوي موقع نيسان على قسم كامل مخصص لرفاهية العملاء ولحمايتهم من وباء كوفيد-19. ويتضمن أنشطة عائلية ممتعة يمكن ممارستها أثناء فترات الإقفال، ونصائح مفيدة للحفاظ على سلامتهم، وتحديثات حول مساهمة نيسان في مكافحة الفيروس ضمن تبويب مستجدّات كوفيد-19.

وعلّق تييري صباغ، المدير الإداري لنيسان الشرق الأوسط، قائلاً: "أصبح النهج الرقمي ضرورياً أكثر من أي وقت مضى لضمان شعور العملاء بالأمان والراحة فيما نواصل تقديم الخدمات عالية الجودة التي تشتهر بها نيسان في المنطقة. ونتطلع من خلال حزمة الخدمات التي يوفرها Shop@Home لمساعدة العملاء الجدد على اكتشاف واختيار تجربة نيسان التي تناسبهم وتقديم خدمات مريحة ومرنة لعملائنا الحاليين."

المصدر: edelman


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع