أعلنت شركة "3 دبليو نتوركس" الرائدة في مجال تكامل أنظمة الاتصالات والأمن رسمياً عن عقد شراكة مع شركة التكنولوجيا النمساوية "أنيلاين" لتوفير تقنية مسح مبتكرة للجوال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستتمكن الشركات بموجب هذه الشراكة من إجراء مسح فوري للمعلومات ورقمنتها، مثل عدادات المرافق، وبطاقات الهوية، ولوحات ترخيص المركبات وغيرها، باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو جهاز متين قياسي.

وفي هذا السياق، صرح وليد جمالي الرئيس التنفيذي لشركة "3 دبليو نتوركس" قائلاً:

"من خلال دمج تقنية المسح المتطورة والميزات المبتكرة من ’أنيلاين‘، ستوفر ’3 دبليو نتوركس‘ لعملائها حلول اتصالات غير مسبوقة في العديد من القطاعات. وسيؤدي إلغاء الإدخال اليدوي للبيانات والانتقال إلى التقاط البيانات بدقة عالية إلى تمكين الشركات من إطلاق العنان للكفاءات في جميع عملياتها".



وفي إطار هذه الاتفاقية، ستُوفر "3 دبليو نتوركس" للعملاء القدرة على مسح أكثر من 12 نقطة بيانات، بما في ذلك، العدادات التناظرية والرقمية للمرافق (الكهرباء والمياه والغاز والتدفئة)، وبطاقات الهوية ورخص القيادة وجوازات السفر ولوحات ترخيص المركبات وأرقام تعريف المركبات (في آي إن) وأرقام تعريف الإطارات (تي آي إن) وأرقام الحاويات والأرقام التسلسلية. كما ستطلق "أنيلاين" قريباً ماسحاً لأجهزة القياس لاستخدامه في قطاع النفط والغاز.

ومن جهته، قال لوكاس كينيجادنر الرئيس التنفيذي لشركة "أنيلاين":

"نُعرب عن سعادتنا بهذه الشراكة مع ’3 دبليو نتوركس‘ لدفع عجلة التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستُتيح هذه الشراكة للشركات توفير المال والموارد من خلال تحسين كفاءتها وجودة بياناتها".

المصدر: aetoswire



الأكثر قراءة