يتم تجاهل البيئة داخل الثلاجة في غالبية الأحيان، بحيث يطغى على العائلات الافتراض بأن سلامة الثلاجة مضمونة من دون أدنى شكّ. إلّا ان بعض العوامل كالجراثيم وضعف التوزيع المناسب وغيرها الكثير، قد يساهموا في إنشاء بعض الروائح الكريهة ويؤثروا أيضاً على الأطعمة الطازجة ويطيلوا من مدة صلاحيتها داخل الثلاجة.

وبما ان الثلاجة تحافظ على الطعام للعائلة، لذا، يجب أن تكون صحية تماماً. ولكن البكتيريا والروائح تتراكم بسهولة داخل الثلاجة وتنظيفها من الداخل باستمرار ليس بالأمر السهل.

من جهتها، عملت "إل جي إلكترونكس" على معالجة هذه المشكلات من خلال الثلاجة الأحدث لديها، InstaView Door-in-Door المزوّدة بتقنية .Hygiene Fresh + وتمثّل ثلاجة InstaView Door-in-Door المرغوبة من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم، فلسفة "إل جي" التي تضع المستخدم أولاً وتركّز على إمكانية توفير الابتكارات من أجل حياة أفضل.

عزّز تنقية هواء الثلاجة عبر Hygiene FRESH+

يحتوي جهاز Hygiene FRESH + من "إل جي" على مروحة فعالة تجذب البكتيريا والجسيمات المسببة للروائح، لتزيلها من خلال نظام شامل لمرشحين مضادين للبكتيريا، ومرشحين لإزالة الروائح، وضوء . LED UVويمكن لمرشح الهواء الذكي إزالة البكتيريا بنسبة تصل إلى 99.999%.

الروبوتات المتقدمة للتبريد

تعمل تقنية الضاغط الطولي العاكس Inverter Linear Compressor من إل جي على رفع معدّل توفير الطاقة إلى أقصى حد ممكن، بالإضافة إلى خفض مستويات الضوضاء والحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول. أما الضاغط الطولي العاكس، فيعمل على تخفيف الاحتكاك الداخلي من أجل تقليل التآكل، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة متانة الثلاجة، لا سيما ان شركة "إل جي" تكفل الضاغط لمدة 10سنوات.



الحفاظ على الانتعاش مع ميزات التخزين الذكية

كما تتضمن InstaView تصميم متطوّر للتخزين، من أجل الحفاظ على الطعام الطازج، بحيث يتضمّن.FRESHBalancer™ ومن خلال استخدام مفتاح بسيط، يحافظ FRESHBalancer ™ على الخضار والفواكه في أفضل حالة لها، وذلك من خلال ضبط الكمية المناسبة من الرطوبة. في حين يعمل Moist Balance Crisper ™ وهو غطاء صندوق مبتكر مزوّد ببعض النقوش في تصميمه، على المحافظة على رطوبة الفاكهة والخضار بأفضل شكل ممكن.

سهولة الوصول إلى الأمور المفضّلة لدى الأسرة

تخفّف ثلاجة InstaView من نسبة فقدان الهواء البارد إلى حد كبير، وذلك من خلال الحد من الحاجة لفتح الباب. اما النافذة الشفافة المبتكرة الموجودة في ثلاجة InstaView Door-in-Door، فتمكّن العائلات من الاطلاع على الأغراض المخزّنة في الداخل من دون فتح الباب. فكل ما على العائلة فعله لرؤية الأغراض هو الطّرق مرتين على الزجاج ليشغّل الضوء الساطع على المحتويات المتوفّرة في الداخل. وبالإضافة إلى ميزات ترشيد للطاقة، تستفيد ثلاجات InstaView أيضاً من التصميم الأنيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي يعتبر المكمّل المثالي لأي مطبخ.

ابق على اطلاع حول سلامة ثلاجتك من خلال استخدام تطبيق الذكي ThinQمن إل جي

يمكن للعائلات التحكّم بالثلاجة وتشخيصها من خلال هواتفهم الذكية حتى عند عدم تواجدهم في المنزل، من خلال استخدام تطبيق LG ThinQ . بكل بساطة، قم بضبط درجة حرارة الثلاجة، وتقنية التحكم .HygieneFRESH + كما يمكنك ان تشخّص الثلاجة من خلال لمسة بسيطة على هاتفك الذكي.

المصدر: lg-one



الأكثر قراءة