كشفت شركة غارينا العالمية للألعاب النقاب عن شراكتها مع المنتج الموسيقى والدي جي الشهير ناليس هولويل_دهار (Niles hollowell_Dhar)، والمعروف فنياً باسم (كشمر(KSHMR ليكون أحدث سفير للعبة فري فاير.

ويشتهر كشمر، المصنف ضمن قوائم سبينن ريكوردز العالمية التابعة لمجموعة وارنر ميوزيك جروب، بأسلوبه المبتكر والرائد في الإنتاج الموسيقي. وتقوم الشراكة التي تواصل بها غارينا تقديم محتوى جديد مثير للاعبين على التعاون بين لعبة باتل رويال الأكثر شهرة في العالم على الجوال مع كشمر.

تعاون كشمر دي جي مع فري فاير يقدم المزيد والمتعة والحماس للاعبين
يقدم التعاون بين فري فاير والفنان الموسيقي الشهير "كشمر" الأخير كشخصية جديدة ضمن اللعب أطلق عليهم اسمK ، ولقبها هو Captain Booyah – علاوة على إصدار أغنية وموسيقى فيديو تم إنتاجها خصيصاً لفري فاير. وتلعب الأغنية بشكل كبير على أسلوب الإنتاج الصوتي الذي يتميز به الفنان العالمي بنفس الطاقة التي يحصل عليها لاعبو فري فاير، وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الأغنية والشراكة على قنوات فري فاير الرسمية في أقرب وقت.

وبهذه المناسبة قال الموسيقي والدي جي العالمي "كشمر" الذي يتعاون لأول مرة مع أحد ألعاب الهاتف المحمول: "الأغنية التي كتبتها لهذا التعاون تهدف إلى إلهام الناس في جميع أنحاء العالم لمواصلة اللعب والقتال بغض النظر عن التحديات التي يواجهونها، والواقع أن فري فاير تقدم نفس هذه الطاقة والإلهام لمن يلعبها، وأنا متحمس للعمل معهم".

فري فاير تواصل مساعيها لإثراء تجرب اللعب وإشراك المزيد من اللاعبين
يوسع التعاون بين غارينا وكشمر من استراتيجية فري فاير الهادفة لتوسيع مجتمع لاعبيها على مستوى العالم من خلال الاستجابة لتنوع مجالات اهتمامهم خارج اللعبة وإدماج المزيد من الشخصيات الشهيرة المحبوبة فيها. واستحوذ كشمر المعروف عنه شغفه بسرد القصص المحلية في عروضه الحية على إعجاب جمهور عالمي، مما يعني أن جمهور فري فاير سيستمع أثناء اللعب بالموسيقى الرائعة.

وبهذه المناسبة قال هارولد تيومن فريق إنتاج فري فاير في مجموعة غارينا: "يتيح هذا التعاون مع كشمر للاعبين المزيد من الطرق للاستمتاع باللعبة - من خلال الموسيقى التصويرية والشخصية الجديدة K بالإضافة إلى العديد من مبادرات الشراكة الأخرى التي يتم عقدها، وقد عنينا بالتعاون مع "كشمر" نظراً لشهرته الكبيرة ولأنه احتل المرتبة رقم 15 عالمياً في أحدث قائمة أفضل 100 شركة دي جي".



تواصل سبينن ريكوردز العالمية البحث عن إمكانيات التعاون في مجال الألعاب
تواصل سبينن ريكوردز -كإحدى كبريات الشراكات الموسيقية عالميا- البحث عن طرق مبتكرة لتقديم الفنانين والموسيقى، ومؤخر قامت علامة Dutch Dance بالتعاون مع مجتمع الألعاب مثل اتفاقها معSpinnin’ Gaming Tournament (التي أقيمت في ملتقى أمستردام للرقص العام الماضي)، كان الاتفاق عبارة عن عمل غرفة ألعاب مجهزة بالكامل في مكتب Spinnin ودعت العديد من اللاعبين والمؤثرين والفنانين للتنافس مع بعضهم البعض، هذا فضلا على شراكتها مع Avakin Live للحصول على تجربة افتراضية لحفل موسيقي مباشر.

وبهذه المناسبة قال ستيفن دي جراف، المدير التجاري لشركة سبينن ريكوردز: "إن التعاون مع فري فاير خطوتنا التالية الهادفة لربط موسيقى الرقص بالألعاب، ولطالما كان "كشمر" أحد أهم الفنانين لدينا لسنوات عديدة، وكم كان مثيرا للإعجاب أن نرى تطوره كفنان وأسلوبه الحديث في موسيقى الرقص. وبالنسبة للشراكة مع غارينا، نحن بصفتنا شركة تسجيل، سنظل نسعى باستمرار إلى البحث عن طرق مبتكرة للوصل لجمهور جديد، وتقديم فنانينا لعالم الألعاب مسألة مثيرة وتحقق هدفنا لذا نتحمس لها كثيرا".

ويتوقع أن يتاح للاعبين المحتوى الجديد الناتج عن هذه الشراكة، بما في ذلك الأغنية والفيديو الموسيقي والشخصية التي يمكن تشغيلها داخل اللعبة، في شهر أكتوبر. كما يمكن ترقب آخر أخبار الشراكة على صفحة اللعبة على الفيسبوك.

وتعتبر فري فاير واحدة من أشهر ألعاب المعارك على مستوى العالم، حيث تم تصنيفها على أنها أكثر ألعاب الجوال تنزيلاً في العالم في عام 2019، وذلك بفضل نجاح فري فاير في إنشاء محتوى آسر يجذب المستخدمين من جميع الدول. وأعلنت غارينا مؤخراً عن رقم قياسي جديد من حيث ذروة المستخدمين النشطين يومياً وصل أكثر من 100 مليون.

يمكن تنزيل تطبيق فري فاير على كل من تطبيق Apple iOS ومتجر Google Play.

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة