فازت لوفتهانزا بلقب "أفضل طيران أوروبي يخدم الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر ميدل إيست 2020 الذي أقيم مؤخراً عبر الإنترنت.

الجائزة الجديدة تأتي تقديراً لالتزام لوفتهانزا المستمر بتقديم عروضٍ وخدماتٍ متفردةً لعملائها من الشركات الذين يسافرون من وإلى الشرق الأوسط ، سواء قبل أو أثناء الجائحة.

وبهذه المناسبة، عبر هاينريش لانج، المدير الأول للمبيعات في دول الخليج وأفغانستان وباكستان لدى مجموعة لوفتهانزا، عن سعادته باستحقاق الشركة لهذه الجائزة المرموقة، خاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها قطاع الطيران العالمي.
وصرح قائلاً:



"هذه الجائزة تحفزنا على تعزيز جهودنا والمضي قدماً خلال مرحلة التعافي، مع الالتزام بمواصلة جهودنا لتلبية مختلف احتياجات المسافرين من أصحاب الأعمال بالمنطقة، ونعد بأن تبقى مجموعة لوفتهانزا الطيران المفضل للسفر إلى أوروبا وخارجها، مع إعطاء الأولوية للوسائل والإجراءات التي تضمن سلامتنا وراحتنا جميعاً".

وفي الذكرى التاسعة لانطلاقها، استضافت حفل جوائز بزنس ترافلر ميدل إيست، مجلة "بزنس ترافلر"، المطبوعة الرائدة في قطاعي السفر والضيافة على مستوى المنطقة. وتهدف الجوائز الدولية، التي يختار قراء المجلة الفائزين بها، إلى إبراز الإنجازات التي تحققها أفضل الشركات بالمنطقة في قطاعي السفر والضيافة على مدار الأشهر الاثني عشر الماضية.

المصدر: traccs



الأكثر قراءة