بعد قراره بالتقاعد، قام هنري شينو بتعيين الدكتور جورج جايتانوس لمواصلة دور التطوير العلمي لـمجموعة شينو.

قالت إيفانا سغيز، الرئيس التنفيذي: "بصفته مهندساً ومؤسساً لحركة العافية الرائدة و طريقة شينو® ، ابتكر هنري اختبارا مهما وعلامة تجارية مشهورة عالمياً نفخر بها. من خلال العمل عن كثب جنباً إلى جنب مع هنري منذ عام ٢٠١٣، كان للدكتور جورج جيتانوس دور فعال للغاية في تطوير شينو، ونحن على يقين من أنه الشخص المناسب لمواصلة تكريم إرث هنري، مع تنمية علامتنا التجارية عالمياً."

سوف يستمر إرث هنري، طريقة شينو®، عبر الرؤية التي تتميز بها العلامة التجارية: لتأكيد دورها الريادي في الرعاية الوقائية وتجديد الشباب، من خلال تقديم خدمات متسقة ومتطورة باستمرار في أماكن حديثة لعملائها في جميع أنحاء العالم. لدعم ذلك، ركزت شينو على توسيع محفظة علامتها التجارية، مع تعزيز طريقة شينو® وتعزيز مبدأ التقدم بالعمر بشكل صحي وثقافة العافية من خلال دمج الطبابة مع الاستجمام.



في وقت سابق من هذا العام، أعلنت مجموعة شينو أن شينو بالاس فيغيس سيكون المقر الجديد لها، بعد انتهاء الشراكة مع فندق بالاس ميرانو. تشمل محفظة شينو تسعة مواقع في ثمانية بلدان – شينو بالاس فيغيس، شينو بالاس غابالا، شينو إسباس في وان أند أونلي بورتونوفي مونتينيغرو، شينو سبا في جراند ريزورت، لاغونيسي أثينا، شينو سبا في إلوندا بيتش هوتيل كريت، شينو سبا في وان أند أونلي ديسارو كوست ماليزيا، شينو سبا في سلمان مراكش و شينو سبا في فندق وسبا بافريكا موسكو. وتشمل أيضاً مجموعة منتجات من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة ومنتجات السبا المحترفة وشاي الأعشاب.

لطالما كان هنري شينو مدافعاً عن مبدأ الوقاية بدلاً من العلاج، وكان من أوائل من تحدثوا عن "التقدم بالعمر بطريقة صحية"، معتقداً أن الوسيلة الأمثل للحصول على حياة طويلة وصحية تكمن في التركيبة الصحيحة من الجينات ونمط أسلوب الحياة والبيئة. منذ ما يقرب من خمسين عاماً، تخصص شينو في قطاع الصحة والعافية والضيافة، إذ يقدم ويطور برامج السبا الطبية، العلاجات، منتجات التجميل، المكملات الغذائية التي تعزز الحياة الصحية ، العافية والتقدم بالعمر بطريقة صحية.

المصدر: mediamission



الأكثر قراءة