أعلنت شركة بروكتر أند جامبل (P&G) اليوم بالتعاون مع شركة أبو داوود عن تبرعها بمليون كمامة لصندوق الوقف الصحي في المملكة العربية السعودية، كجزء من مبادرتها الشاملة وطويلة المدى، "حماية الأبطال"، والتي تهدف إلى حماية الأبطال الذين يواجهون التحديات اليومية التي يفرضها انتشار كوفيد-19، عبر تقديم الدعم للمجتمعات ووكالات الإغاثة وموظفيها.

وتعليقاً على المبادرة قال عمر الشناوي، الرئيس التنفيذي لشركة بروكتر آند جامبل في الشرق الأوسط وشرق وغرب إفريقيا وأسواق التصدير العامة: "نحن ملتزمون بمهمتنا المتمثلة في مساعدة الآخرين وتوفير الخدمات لهم، كقوة داعمة للخير في المجتمعات التي نعمل فيها. نريد أن نقوم بدورنا لتعزيز جهود الحكومة السعودية المستمرة في مكافحة هذا الوباء. سيوفر هذا التبرع بالكمامات الطبية لصندوق الوقف الصحي السعودي مستوى عالٍ من الحماية التي ستدعم الأشخاص العاملين على خط الدفاع الأول وتعزز من أدائهم وقدراتهم".

وعلق متحدث عن صندوق الوقف الصحي قائلاً: "يسعدنا هذا التعاون مع شركة بروكتر أند جامبل في دعم توفير الكمامات ومواصلة الجهود للحد من انتشار فايروس كوفيد-19، ونثني على المبادرات التي قام بها العديد من شركات القطاع الخاص والتعاون مع صندوق الوقف الصحي خلال هذه الجائحة".



وكانت "بروكتر أند جامبل" قد قامت بالشراكة مع "أبو داوود"، بتوسيع مصنعها "شركة المنتجات الحديثة" في جدة، المملكة العربية السعودية المتخصص بتصنيع معدات وقائية للتبرع بها للأبطال العاملين على خطوط المواجهة الأمامية. حيث ستتبرع الشركة بأكثر من مليوني قناع و250 ألف عبوة من مواد تعقيم اليدين للعاملين على الخطوط الأمامية في منطقة الشرق الأوسط. كما تتبرع الشركة بمنتجات من شركات سيف غارد وفيري وجيليت وأولويز لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية والمجتمعات المحتاجة عبر أنحاء المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن بروكتر آند جامبل وعلاماتها التجارية حول العالم، قامت حتى الآن بتقديم تبرعات مادية وعينية بلغت قيمتها عشرات الملايين من الدولارات لأكثر من 200 منظمة إغاثة، قدمتها أكثر من 30 علامة من علامات بروكتر آند جامبل في 30 دولة عبر العالم.

المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة