أعلنت "سيغنا كوربوريشن"، شركة الخدمات الصحية العالمية المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز (CI)، عن توسيع مهام جيروم دروش، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتشمل جميع أسواق جنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى محفظة الحلول الصحية الإقليمية للشركة. وتأتي خطوة "سيغنا" في إطار التزامها بتعزيز قطاع التأمين سريع النمو في منطقة جنوب شرق آسيا.

نجح جيروم في قيادة أعمال "سيغنا الشرق الأوسط للتأمين"، وعزز مكانة الشركة الرائدة في قطاع التأمين، من خلال تحقيق النمو والاستقرار على مستوى المنطقة. وتم تكليفه مؤخراً بقيادة نمو أسواق الشركة في إفريقيا، وبناء علاقات التعاون والتآزر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ليسهم بذلك في تمكين "سيغنا الشرق الأوسط وأفريقيا" من تقديم حلول أكثر سهولة ويسراً لعملائها.

وقال جيسون سادلر، رئيس سيغنا- الأسواق العالمية: "يحظى جيروم بخبرة واسعة في دفع نمو أعمال قطاع التأمين الصحي باعتباره قائداً متمرساً ذي سجل حافل لدى شركة سيغنا الشرق الأوسط وأفريقيا. وبالنظر إلى أهمية أسواق منطقة جنوب شرق آسياً لدى "سيغنا"، أنا متحمس لمتابعة حضورنا المتزايد بقيادة جيروم في هذه المنطقة".



وأضاف سادلر: "تعتبر منطقة جنوب شرق آسيا سوقاً حيوية بالنسبة لشركة سيغنا، نظراً لما توفره من فرص النمو الكبيرة؛ حيث يركز الاقتصاد وقطاع التأمين الناشطان فيها على الابتكار، بما يتيح لنا فرصة للاستفادة من نهجنا المرتكز على العملاء لتصميم حلول بسيطة ومبتكرة يسهل الوصول إليها بأسعار معقولة. ونسعى خلال السنوات القليلة المقبلة إلى تحقيق النمو عبر مجموعة معززة من منتجاتنا، مع التركيز على تقديم خدمة متميزة للأفراد والشركات في منطقة جنوب شرق آسيا".

تمتد مسيرة جيروم المهنية في قطاع التأمين لأكثر من 28 عاماً. وقبل انضمامه إلى "سيغنا"، شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "أكسا بارتنرز"، وكان منخرطاً في أعمال قطاع التأمين في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

المصدر: apcoworldwide


الأكثر قراءة