وقعت شركة "هواوي" الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، و"مجموعة إيروس" اتفاقية شراكة حصرية تصبح المجموعة بموجبها موزعاً لنظام "آيديا هاب" IdeaHub في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية في "فندق إنتركونتيننتال" في "دبي فستيفال سيتي" بحضور كبار المسؤولين من الشركتين، إلى جانب مزودي الأنظمة والتجار والعملاء.

ويمكن لنظام "آيديا هاب" إنشاء مكتب ذكي يلبي كافة الاحتياجات لعصر الحوسبة السحابية، وتعزيز كفاءة الإنتاج للشركات والمؤسسات باعتباره أداة مبتكرة تقدم مجموعة من الوظائف المتطورة ضمن واجهة ذكية للمستخدمين.

وتتضمن مزايا النظام الجديد خاصية الكتابة اليدوية الذكية والعرض اللاسلكي فائق الدقة 4K ومؤتمرات الفيديو ومنصة تطبيقات آندرويد المفتوحة Android AppGallery بهدف تعزيز التعاون بين فرق العمل في غرف الاجتماعات والمكاتب التنفيذية وغيرها.



ويركز النظام الجديد على تجربة المستخدم بخلاف شاشات العرض التفاعلية المسطحة الأخرى، ويوفر تجربة أكثر سلاسة وسرعة بفضل زمن الاستجابة المنخفض للكتابة الذي يبلغ 35 مللي ثانية وخاصية التعرف الذكي.

كما تم اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل شامل لتطوير بعض الخصائص مثل حاجز الصوت الافتراضي وتحديد الإطار التلقائي والتتبع الصوتي. كما يتميز النظام بالنطاق الصوتي الكامل الذي يصل إلى 20 كيلو هرتز ومجموعة مدمجة تتألف من 12 ميكروفوناً حيث يتم التقاط الأصوات أثناء مؤتمرات الفيديو ضمن دائرة قطرها 8 أمتار بوضوح تام وتحديد مصدر مكبر الصوت بدقة تصل إلى نصف درجة.

وحصل نظام هواوي آيديا هاب على جائزة Red Dot لعام 2020 بسبب تصميمه الأنيق والمعاصر الذي يركز على تجربة المستخدم.

المصدر: bcw-global


الأكثر قراءة