كشفت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، عن استراتيجيتها الجديدة مع بداية العام كشركة مستقلة تماماً. وخلال الحدث الذي تم بثه على الهواء مباشرةً، تحدث جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co., Ltd

عن قائمة من المنتجات الجديدة لعام 2021، بما في ذلك الهاتف الذكي HONOR View40، الذي يتميز بتقنيات فائقة وشاشة متطورة لتجربة مشاهدة مذهلة.

وشهد الحدث أيضاً الكشف عن الشعار الجديد لعلامةHONOR "Go Beyond"، والذي يصف طموح الشركة في أن تصبح علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا من خلال تقديم المنتجات المبتكرة عالية الجودة ذات الموثوقية المضمونة.

HONOR تقدم الاستراتيجية الجديدة لعلامتها التجارية في عام 2021
قال جورج تشاو: "نشعر بالامتنان للدعم الذي تلقيناه من عملائنا وشركائنا المخلصين الذين وقفوا إلى جانبنا على مدار السنوات السبع الماضية. ولأن عملاءنا هم أولويتنا الأولى، نلتزم مع بدئنا لهذا الفصل الجديد بالذهاب إلى أفق جديدة لنبتكر عالم ذكي جديد للجميع في مختلف أنحاء العالم".

لتحقق مهمة علامتها التجارية ولتلبي الاحتياجات المتطورة لعملائها، قدمت HONOR استراتيجية علامتها التجارية المحدثة التي تركز فيها على ثلاث أسس هي: جميع السيناريوهات وجميع القنوات وجميع الأشخاص، مع الاستمرار باستراتيجية "1+8+N" لتبتكر عالم ذكي جديد للجميع.

تركيز ثابت على الابتكار والجودة العالية والخدمات
لازال التزام HONOR بالابتكار والبحث والتطوير ثابت حتى اليوم، حيث تضم قوتها العاملة الحالية ما يقرب من 8 آلاف موظف يغطون النطاق الكامل لعملياتها الشاملة، وأكثر من 50% منهم يعملون في قسم البحث والتطوير. وتمتلك HONOR خمسة مراكز للبحث والتطوير وأكثر من 100 مختبر للابتكار في جميع أنحاء العالم، ويعد ذلك دليل على التزام العلامة بتطوير التقنيات الرائدة التي من شأنها أن تمكن الآخرين من تحقيق الأفضل.

توفر HONOR تبعاً لاحتياجات المستهلكين حول العالم المرونة والاستقلالية في اختيار أفضل الحلول لسلسلة التوريد العالمية لديها. وأكدت العلامة تعاونها مع كبار الموردين مثل AMD وIntel وMediaTek وMicron Technology وMicrosoft وQualcomm وSamsung وSK hynix وSony.

وتركز العلامة على الجودة بشكل كبير، فيخضع كل منتج طورته HONOR لعملية مراقبة الجودة الصارمة لضمان سلامته وموثوقيته، واجتياز أكثر من 400 اختبار مختلف والحصول على 20 شهادة1 عالمية قبل طرحه للبيع. وتوفر HONOR الدعم السريع والفعال لمستخدميها مع وجود أكثر من 3 آلاف مركز خدمة و43 مركز اتصال في 82 دولة ومنطقة، وسيواصل فريق خدمة ما بعد البيع في HONOR العمل عن كثب مع كبار مزودي الخدمة في جميع أنحاء العالم.

مجموعة المنتجات الحائزة على الجوائز والنجاح في التجارة الإلكترونية يعززان خطط النمو المستقبلية
تلقت أحدث مجموعة منتجات مدعمة بتقنية إنترنت الأشياء من HONOR مجموعة من الجوائز والأوسمة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 لتكون شهادة على نجاحها المبهر. وتم اختيار سوار HONOR Band 6 الجديد كلياً كـ "أفضل منتج في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021" من قبل وسائل الإعلام مثل Android Authority وPhandroid وPocketNow وTech Advisor، بينما فاز حاسوب HONOR MagicBook Pro الذي تمت ترقيته بجائزة "الأفضل في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021" بعد أن رشحته لها Android Headlines وNewsweek وUbergizmo.

وتواصل قنوات مبيعات HONOR تعزيز زخم البيع إلى جانب منتجاتها الحائزة على الجوائز. وأصبحت HONOR بدءاً من عام 2018 وحتى عام 2020، العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية عبر الإنترنت في الصين. ويعزز هذا الإنجاز الضخم دعم خطط HONOR الطموحة للتوسّع في المزيد من الأسواق حول العالم في عام 2021 وما بعده.

HONOR View40: الهاتف الذكي الجديد يوفر تجربة مشاهدة مذهلة بفضل شاشته المتطورة ومكوناته المادية القوية
صُمم هاتف HONOR View40 الجديد كلياً، والذي ظهر لأول مرة خلال حدث "Sense the Future" الذي أقيم عبر الإنترنت، ليمنح المستخدم تجربة بصرية مذهلة بفضل تقنيات العرض المتقدمة. ويمتاز الهاتف بشاشة منحنية بدقة 2676×1236 بكسل ومقاس 6.72 بوصة2 وهي شاشة OLED 10 بت (8+2 بت)، تمتاز بالقدرة على عرض أكثر من مليار لون.



ويسمح ذلك لها بتغطية مساحة ألوان DCI-P3 بالكامل، مما يمنح هاتف HONOR View40 دقة ألوان احترافية. وتدعم شاشة هاتف HONOR View40 معدل تحديث يبلغ 120 هرتز واستجابة للمس تصل إلى 300 هرتز، مما يجعل مشاهدة واستخدام الشاشة تجربة سلسة للغاية. إضافةً إلى ذلك، يوفر دعم HDR10 الألوان والتفاصيل الغنية كل مرة.

ويدعم هاتف HONOR View40 معالج MediaTek Dimensity 1000+ SoC، وتم تزويد الهاتف بوحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo X وتحسينه بتقنية Hunter Boost للارتقاء بأداء الألعاب لمستويات جديدة.

يمتلك الهاتف بطارية بقوة 4000 مللي أمبير3، ويدعم خاصية الشحن السريع4 بقوة 66 واط. ويستغرق شحن ما يصل إلى 60% من البطارية 15 دقيقة فقط، و35 دقيقة فقط لشحنها بالكامل5. ويدعم الهاتف أيضاً الشحن اللاسلكي6 بقدرة 50 واط، مما يتيح للمستخدمين شحن 50% من البطارية خلال 30 دقيقة فقط دون الحاجة لاستخدام أي كابلات7.

أما بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، فيعمل مستشعر RYYB بدقة 50 ميجابكسل ومقاس (1/1.56 بوصة) على تشغيل نظام الكاميرا الرئيسي في هاتف HONOR View40، مما يوفر صوراً بتفاصيل لا تصدق وأداء رائع في الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى مقاطع فيديو مذهلة بدقة 4K. ولتعزيز الأداء بشكل أكبر، يوفر اتصال 5G عمليات النقل السريعة للبيانات وألعاب خالية من التأخير عند استخدام مزود الشبكة الداعم.

سلسلة حواسيب HONOR MagicBook تحصل على تحسينات رائعة مع المعالجات القوية الجديدة
قدمت HONOR أيضاً ترقيتين جديدتين لسلسلة حواسيب HONOR MagicBook، مع حاسوبيّ HONOR MagicBook 14 وHONOR MagicBook 15 الجديدَين كلياً. ويوفر الحاسبان تجربة قوية وفريدة بفضل أحدث معالج8 Intel® Core ™ i7-1165G7 من الجيل الحادي عشر ووحدة معالجة الرسوميات NVIDIA® GeForce® MX450.

وتحسن الأداء مقارنةً بالجيل السابق بنسبة 49%، مع أقصى نسبة تردد 4.7 جيجاهرتز. وتم تجهيز حاسوب HONOR MagicBook 14 و15 بتقنية اتصال Wi-Fi 6 وهوائي مزدوج 2X2 MIMO لتوفير سرعات نقل لاسلكي تصل إلى 2400 ميجابت في الثانية، أي ما يقرب من 2.7 ضعف سرعة Wi-Fi 59.

يتميز حاسوبا HONOR MagicBook 14 و15 الجديدان بتصاميم أنيقة وخفيفة الوزن. فيزن HONOR MagicBook 14 فقط 1.38 كجم10 ويبلغ سُمكه 15.9 ملم فقط11 ويمكن حمله بسهولة في معظم الحقائب كما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بإمكانية التنقل ويوفر أداء لا مثيل له. وتعمل الشاشة المضاءة بدقة 1980×1080 بكسل على تقليل انعكاس الضوء عن الـLCD، مما يمنح المستخدم شاشة غنية بالألوان والواقعية حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

المصدر: hkstrategies


الأكثر قراءة