وقعت "ايدج"، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة والمتخصصة في قطاع الدفاع ومجالات أخرى، اليوم عقدا مع شركة "إس إيه بي" الرائدة في برمجيات تطبيقات الشركات، وذلك بهدف تسريع وتيرة جهود التحول الرقمي المستمرة ودعم نمو المجموعة.

وستتمكن "ايدج" عبر استخدام حلول "إس إيه بي" من تعزيز سلاسة عملياتها واكتساب نظرة شاملة على شركاتها والاستفادة من إمكانية اتخاذ القرار في الوقت الحقيقي حول عملياتها الإدارية الخلفية ومتطلبات المصانع في أي زمان ومكان.

وقام كل من رضا نيدهك، نائب رئيس البرامج الاستراتيجية في "ايدج"، وزكريا حلتوت، المدير التنفيذي لشركة "إس إيه بي الإمارات"، بتوقيع اتفاقية شراكة التحول الرقمي. وجرت مراسم التوقيع في جناح "ايدج" على هامش فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس "2021 التي تجري حاليا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" من 21 حتى 25 فبراير. وحضر توقيع الاتفاقية كل من توماس زيمرر، نائب رئيس التحول الرقمي في "ايدج"، وتوماس فيستر، نائب الرئيس الأول ورئيس الخدمات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "إس إيه بي".

ومن خلال الشراكة مع "إس إيه بي"، تسعى مجموعة "ايدج" إلى تحقيق طيف واسع من مزايا الأعمال، بما في ذلك أتمتة عملياتها، وتحقيق سلاسة متكاملة للعمليات من المهندسين وصولا إلى الطلبات، ومن المهندسين إلى التصنيع، والعمليات المالية، والموارد البشرية، والشراء، وسلسلة التوريد، ما يوفر في نهاية المطاف منصة واحدة تساعد جميع شركات المجموعة على التعاون بأمان.



وستعمل المنصة الرقمية على تسهيل الابتكار وتمكين "ايدج" من الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وأتمتة العمليات الروبوتية في عملياتها خلال المدى المتوسط.

وبهذه المناسبة، قال سعادة فيصل البناي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في "ايدج":
"تشكل هذه الاتفاقية خطوة هامة في مسيرتنا نحول التحول الرقمي الذي من المتوقع أن يغير بشكل جذري طريقة عملنا في ايدج وأن يسهم في تعزيز الكفاءة والشفافية على كافة المستويات في المجموعة. إننا ندرك حجم الفرص الكبيرة التي تتيحها الرقمنة والأتمتة، ونحن مستعدون لتبنيها".

من جانبه، قال لوكا موتشيك، عضو مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية بشركة "إس إيه بي":
"ستشكل عملية التحول الرقمي لمجموعة ايدج من خلال حلول إس إيه بي دراسة حالة فريدة من نوعها ستدعم مستويات جديدة من الابتكار في المجموعة. وستقوم إس إيه بي بتسخير أفضل الممارسات العالمية لتمكين مجموعة ايدج من أن تصبح مؤسسة ذكية وقادرة على إرساء معايير عالمية جديدة في قطاعها".

المصدر: apcoworldwide



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع