أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنجاز 58% من مشروعها السكني "كريك فيوز 1" الذي يمتاز بموقعه الاستثنائي في مدينة دبي الطبية.

ويضم المشروع المكون من 19 طابقاً 634 وحدة تتراوح بين 396 استوديو و 218 شقة من غرفة واحدة و 20 شقة من غرفتين، إضافة إلى 33,341 قدماً مربعاً مخصصة لمساحات التجزئة.

ومن المقرر أن يتم تسليم المشروع في الربع الثاني 2021، حيث تم اكتمال هيكله وأعمال الطابوق بنسبة 100%، والتكسية الداخلية 99%، في حين بلغت نسبة إنجاز أعمال البلاط والتكييف والتهوية 13%، وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والتمديدات الصحية 23%.

وقال محمد راغب حسين، المدير التنفيذي للتطوير في عزيزي: "يسرنا مشاهدة الإنجاز بوتيرة سريعة في "كريك فيوز 1"، حيث يعكس التطور السريع بجودة عالية لهذا المبنى الذي يتم تنفيذه بمستويات عالمية، مدى التزامنا تجاه تسليمه في الوقت المناسب لإسعاد عملائنا. إن مشروعاتنا في مدينة دبي الطبية تشهد استجابة رائعة من المستثمرين، لأنها تعد منطقة فريدة ومتصلة بشكل جيد مع محيطها، فضلاً عن توافر البنية التحتية سريعة التطور، ما يجعلها رمز التقدم السريع وروح التفكير المستقبلي لمدينة دبي التي نفخر بانتمائنا إليها".



ويطل "كريك فيوز 1" على مدينة دبي الطبية، ويمتاز بإطلالاته البانورامية الخلابة على خور دبي الشهير وأفق داون تاون دبي الرائع. ويقع على شارع الخيل، ولا يبعد سوى 7 دقائق من مطار دبي الدولي، و8 دقائق من دبي مول، و9 دقائق من الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي. كما يقع على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في المدينة.

ويقع المشروع في منطقة تمثل مركز المستقبل للمدينة، لاسيما وأنه يدمج بين الإطلالات على دبي القديمة والجديدة، ويظهر التحول الملحوظ الذي شهدته المدينة، ورحلتها من الماضي التقليدي، وتطلعها الدائم نحو المستقبل، وحرصها على إعادة ابتكاره.

وصمم المشروع ليوفر الفخامة المعاصرة في أبهى حالاتها، وسيضم نادياً صحياً متكاملاً يشتمل على مسبح وصالة مغلقة مجهزة بالكامل، إضافة إلى غرف الساونا والبخار ومساحة هادئة لممارسة اليوغا في الهواء الطلق.

ويعتبر "كريك فيوز 1" واحدأً من 46 مشروعاً تضم مجتمعة أكثر من 10,000 وحدة، وما يزيد على 11,204,623 قدماً مربعاً من المساحة المبنية، حيث تخطط عزيزي لتسليمها خلال العام الجاري 2021.

المصدر: cbpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع