أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن تعيين مانويل ألزوغاراي رودريغيز في منصب نائب رئيس قسم الطاقة الآمنة في الشركة لمنطقة الخليج العربي.

وسيشرف رودريغز، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 16 عام في مجال قنوات التكنولوجيا، على قيادة وحدة أعمال خدمات مراكز البيانات في الشركة عبر دول الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعمان وقطر.

يحمل رودريغز شهادة هندسة في نظم الحاسوب من جامعة بوسطن، وانضم إلى شنايدر إلكتريك في عام 2014 كمدير مبيعات. وتولى في أخر منصب شغله منصب مدير وحدة أعمال مبيعات تكنولوجيا المعلومات في أمريكا الشمالية. وسينتقل رودريغز من أمريكا الشمالية إلى منطقة الخليج خلال هذا الشهر.

وقال زياد يوسف، نائب الرئيس لوحدة الطاقة الآمنة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة شنايدر إلكتريك: "تميزت مسيرة مانويل رودريغيز بالعديد من النجاحات في الأدوار والوظائف التي شغلها طوال فترة عمله مع شنايدر إلكتريك، كما أنه يتمتع بخبرة كبيرة في التعامل مع العملاء والشركاء.



ونتطلع إلى رؤية المزيد من الإنجازات خلال توليه لمنصبه الجديد، وكيف سيسهم بتحسين أداء وعمليات قسم الطاقة الآمنة في شركتنا".

وتدعم وحدة أعمال الطاقة الآمنة في شنايدر إلكتريك قطاع مراكز البيانات على مدى عقود عبر مجموعة من منتجات الطاقة والتبريد؛ ويقود هذا القسم الآن التحول على حافة الشبكة من خلال مجموعة من التقنيات الجديدة. ويدعم هذا القسم العملاء، من المؤسسات والجهات الحكومية في جميع أنحاء الخليج.

وقال رودريغز: "تشكل وحدة أعمال الطاقة الآمنة ركيزة أساسية لاستراتيجية والتزامات شنايدر إلكتريك تحاه عملائها في جميع أنحاء العالم. نحن نعيش اليوم في عالم رقمي ونسعى إلى دعم عملائنا وتمكينهم من الاستفادة من مراكز بيانات أكثر كفاءة واستدامة ومراعاة للبيئة. يسعدنا البدء بمهام المنصب الجديد والتعاون والتنسيق فريقنا وشركائنا وعملائنا لدفع مسيرة التحول الرقمي عبر المنطقة والمضي قدماً في تحقيق أهدافنا بتوظيف وتسخير التكنولوجيا لخلق وضمان مستقبل أفضل للجميع".

المصدر: mslgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع