أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملتها الشهيرة في السوق لاستبدال السيارات.

وستوفر الشركة من خلالها للسائقين فرصة استبدال سياراتهم، مهما كان نوعها وسنة صنعها، للاستمتاع بقيادة سيارة نيسان جديدة تماماً.

وخلال الفترة من 2 إلى 6 مارس، سيحصل العملاء على سعر يزيد بمقدار 10,000 درهم تقريباً فوق القيمة السوقية لسياراتهم الحالية، عند استبدالها بسيارات جديدة من نيسان، إلى جانب حصول كل عميل على دعم الخبراء من العربية للسيارات، وضمان القيمة الرائعة من العروض المتاحة على كافة المركبات الجديدة، بما في ذلك الضمان لخمس سنوات، والخدمة لثلاث سنوات والتأمين لسنتين.



وقال صلاح يموت، المدير التنفيذي في العربية للسيارات: "إننا في العربية للسيارات نحرص على تطوير تجارب لعملائنا تضمن تلبية احتياجاتهم، كما نركز دائماً على ضمان راحة البال لهم من خلال تحسين عروضنا وتقديمها لهم في إطار رحلة مريحة تماماً. وتعد هذه الحملة الشهيرة فرصة مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى ترقية سيارتهم الحالية من أي نوع، لتجربة قيادة نيسان، والاستفادة من أفضل قيمة استبدال في السوق".

ويمكن للمهتمين بهذه الحملة الحصرية، التوجه إلى أقرب صالة عرض لسيارات نيسان. ولضمان تجربة مريحة أكثر،
يمكن زيارة الموقع Nissan-dubai.com، أو الاتصال على الرقم 800-NISSAN (800-647726) للتحدث مع مندوب المبيعات، للحصول منهم على أفضل الإرشادات، والإجابة عن جميع استفساراتهم.

المصدر: cbpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع