اختار "الإمارات الإسلامي"، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعزّزة، لاصدار بطاقة ائتمان معدنية تذكارية مبتكرة، احتفالاً باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات.

وتوفر بطاقة "Smart Metal Art" إمكانيات لاتلامسية للبطاقة من الجهتين. كما أنها تتيح مجموعة كبيرة ومتنوعة من كفاءات الطباعة التي يمكن دمجها مع الميزات المعدنية المكشوفة والتقنيات اللمسية الموسّعة لإحداث تأثيرات بصرية ثورية.

وتأتي بطاقة ائتمان "إماراتي" الحصرية والمجانية لمدى الحياة من "الإمارات الإسلامي" مزينة بشعار الهوية الاماراتية الرقمية "الخطوط السبعة" والتي تبدو الخطوط التي تحمل ألوان العلم أقرب الى أعمدة شاهقة ودعائم راسخة، وستوفر مجموعة من امتيازات السفر وأسلوب الحياة الفريد من نوعه.

وتسعى "آيديميا" باستمرار إلى إحداث ثورة في عالم البطاقات المعدنية في المنطقة من خلال عروضها الفنية المعدنية الذكية (Smart Metal Art) من أجل تلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من قبل جيل الألفية. فقد أظهر استطلاع أُجري في العام الماضي، أن 73% من جيل الألفية في العالم يفضّلون البطاقة المعدنية على البطاقة البلاستيكية1.

وتفخر "آيديميا" بتقديم عروضها الفنية المعدنية الذكية -Smart Metal Art، وذلك من أجل دعم المؤسسات المالية في توفير تجربة متميزة بالجودة العالية التي تتطلع إليها هذه الفئة العمرية. وقد سارعت البنوك إلى تلقّف هذا الاتجاه والاستجابة معه.



وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "باعتبارنا المصرف المفضل لدى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ورواداً على مستوى السوق في قطاع البطاقات، يسعدنا التعاون مع ’آيديميا‘ لإثراء تجربة المدفوعات لمتعاملينا. وتأتي بطاقة ائتمان إماراتي المعدنية الجديدة تأكيداً على التزام ’الإمارات الإسلامي‘ بتوفير تجربة مصرفية فريدة لمتعاملينا من المواطنين، ولهذا تمثل البطاقات المعدنية الذكية عالية الجودة من ’آيديميا‘ خياراً مثالياً يلائم أنماط حياتهم واحتياجاتهم".

من جهتها قالت جوليا شونينبرغ، نائب الرئيس الأول (للشرق الأوسط وأفريقيا)، المؤسسات المالية، في شركة "آيديميا": "بصفتها شركة رائدة في مجال تقنية البطاقات حيث تصدر أكثر من 800 مليون من منتجات الدفع سنوياً، فإن ’آيديميا‘ تمتلك مجموعة من المنتجات الأكثر شمولاً لتتناسب مع أي قطاع في السوق الاستهلاكية. ونحن فخورون بأن منتجنا الخاص بالبطاقة المعدنية الذكية، قد تم اختياره من قبل ’الإمارات الإسلامي‘ للاحتفال بهذا اليوم الوطني التاريخي. وبالتالي، فإن هذا الأمر يسلط الضوء على ثقة هذه المؤسسة المصرفية الإسلامية بآيديما من أجل تقديم منتجات عالية الجودة تعكس التزامها تجاه عملائها".

المصدر: havasprme


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع