أظهر تقرير بيوت، أكبر موقع إلكتروني للعقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن سوق عقارات أبوظبي لعام 2019، ازدياد جاذبية السوق العقاري في العاصمة، وذلك بفضل قرار إتاحة التملك الحر أمام الأجانب في العقارات والأراضي في المناطق الاستثمارية، وانخفاض أسعار البيع والإيجار بشكل عام، الأمر الذي ساهم بشكل مباشر في تعزيز تنافسية السوق وتنشيط التعاملات في المناطق الاستثمارية في أبوظبي. هذا وتشير بيانات دائرة التخطيط العمراني والبلديات في أبوظبي إلى بلوغ المعاملات العقارية خلال النصف الأول من عام 2019 إلى 31 مليار درهم.

في الوقت الذي تواصل فيه الدعوة إلى مزيد من الشفافية والفحص الموضوعي للعلم والنقاش المفتوح في وضع اللوائح المناسبة للبدائل الخالية من الدخان، أصدرت فيليب موريس انترناشونال رمزها في بورصة نيويورك (PM) اليوم ورقة بيضاء جديدة بعنوان "Unsmoke Your Mind: إجابات واقعية لأسئلة صعبة من أجل مستقبل خالٍ من الدخان" في مؤتمر صحفي عقدته في دافوس، ويعتمد التقرير على دراسة استقصائية مستقلة أجرتها Povaddo بتكليف من فيليب موريس انترناشونال بين 17251 بالغ ممن تتراوح أعمارهم بين 21 و74 عاماً في 14 دولة.

كشفت دراسة صادرة عن Automation Anywhere، الشركة الرائدة عالمياً في أتمتة العمليات الروبوتية، والتي شارك فيها أكثر من 10 آلاف موظف مكتبي في نحو 12 دولة، أنهم يقضون أكثر من ثلاث ساعات يومياً في القيام بمهام يدوية ومتكررة على أجهزة الحاسوب، والتي لا تعد جزءاً من وظيفتهم الأساسية كما أنها عرضة لحدوث أخطاء البشرية.

كشف ’ساكسو بنك‘، المؤسسة المالية الرائدة في التداول والاستثمار في الأصول المتعددة عبر الإنترنت، أن الشركات الأمريكية المتخصصة بالتكنولوجيا تصدّرت التداولات بين عملائها الذين يتخذون من الإمارات مقراً لهم في 2019 الذي بدا عاماً شديد الإيجابية للمستثمرين حول العالم.

تظهر العائلات الثرية في الشرق الأوسط عقلية عالمية متنامية، يمكن أن يكون لها تأثير عميق على استراتيجيات هيكلة الثروات واعتماد الهياكل الإدارية المتطورة كالمكاتب العائلية والكيانات ذات الأغراض الخاصة، وذلك وفقاً لدراسة جديدة من "إنترترست".

أشارت دراسة جديدة صادرة عن شركة "في إم وير" إلى أنه بات من الواجب على المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة إيلاء اهتمام أكبر بالتجارب الرقمية التي توفرها لموظفيها من أجل تحقيق المزيد من النجاحات لتعزيز وتيرة النمو، وتهيئة بيئة عمل صحية ومتقدمة تساهم في استقطاب المواهب والكفاءات العليا والاحتفاظ بها.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع