أظهرت دراسة جديدة أجراها مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، أن أكثر من نصف سكان دولة الإمارات العربية المتحدة تأثروا سلباً خلال حياتهم نتيجة إصابتهم أو أحد أقاربهم أو أصدقائهم بأحد أنواع أو أشكال مرض القلب.

أصدرت سايتكور، الشركة العالمية الرائدة في مجال التجارب الرقمية وبرامج إدارة المحتوى، تقريرها الخاص بتوجهات التسوق لموسم العطلات 2021، والذي يكشف أبرز تجارب التسوق وتقديم الهدايا والإنفاق وغيرها من التوجهات الرئيسية خلال موسم العطلات 2021.

​شهدت الموانئ السعودية خلال شهر أغسطس لعام 2021م، مناولة 814 ألف حاوية قياسية (صادرة وواردة)، وتشمل منها حاويات المسافنة التي سجلت ارتفاعاً لافتاً بنسبة 20.48%، بواقع أكثر من 457 ألف حاوية قياسية، وبلغ أعداد البضائع المناولة أكثر من 25 مليون طن، فيما شهدت أعداد السفن ارتفاعاً بنسبة ​%8.12 بواقع 1,119سفينة.

ضمن الجزء الثالث من سلسلة مدونات نشرتها "U.K. Government Outcomes Lab (GoLab) "، تستعرض هيئة المساهمات المجتمعية- معاً استراتيجتها ودورها في إيجاد حلول مبتكرة للتحديات الملحة وفقاً للأولويات الاجتماعية المحددة في إمارة أبوظبي ضمن إطار منظومة عقود الأثر الاجتماعي.

أعلنت اللجنة المشتركة لتخطيط الحوادث المرورية البسيطة في أمارة الشارقة والمشكلة من القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع شركة "رافد" لحلول المركبات، عن تلقي مركز الاتصال والتحكم في رافد عدد 3230 حادثاً مرورياً بسيطاً تم تسجليها على الطرق المختلفة لإمارة الشارقة مع موسم العودة إلى المدارس، خلال الفترة من 29 أغسطس الماضي إلى 9 سبتمبر الجاري، فيما سجل يوم الثاني من سبتمبر، أكبر عدد من الحوادث المسجلة في يوم واحد خلال العام الجاري، والتي بلغت 317 حادثاً، مقارنة مع المتوسط اليومي البالغ 213 حادثاً في 2021.

في دراسة جديدة نشرتها مؤسسة جارتنر للأبحاث، أشار مدراء تكنولوجيا المعلومات أن قضية نقص المواهب تعتبر العائق الأكبر أمام تبني 64% من التقنيات الناشئة، مقارنة بنسبة 4% من هذه التقنيات فقط في عام 2020. وتم ذكر قضية توافر المواهب ضمن الدراسة أكثر بكثير من عوائق أخرى لهذا العام مثل تكاليف التنفيذ (29%) أو المخاطر الأمنية (7%).

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع