شهدت الأسهم العالمية انخفاضاً حاداً مع ارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية وانتشار المخاوف من تشديد سياسات الاحتياطي الفدرالي في الأسواق؛ وتستفيد اليوم الأسهم الآسيوية من المحفزات التي نتجت عن عملية التصفية الثلاثاء الماضي في وول ستريت، في حين تشير العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية إلى مزيد من الانخفاض مع افتتاح السوق اليوم.

أصدرت شركة مايكروسوفت اليوم تقريراً خاصاً حول مؤشر توجهات العمل تحت عنوان "التكنولوجيا المساعدة يمكنها فتح مستقبل جديد للعاملين في الخطوط الأمامية".

كشفت دراسة أجرتها فيريتاس تكنولوجيز، الشركة الرائدة عالمياً في حماية بيانات الشركات، عن تأخّر قطاع الخدمات المالية عن باقي القطاعات فيما يتعلق بسد الفجوة بين التقنيات الحديثة التي اعتمدتها القطاعات بوتيرة سريعة للتعامل مع الظروف التي فرضتها أزمة كوفيد-19، والإجراءات الأمنية الضرورية لتأمين حمايتها.

تحتفلCNN بالعربية هذا العام بالذكرى العشرين على انطلاقها لأول مرة في عام 2002 كجهة إخبارية رقمية ومقرها مدينة دبي للإعلام لتسرد قصصاً إلى الجمهور العربي في جميع أنحاء العالم.

يُرجّح أن تتواصل مسيرة التعافي الاقتصادي هذا العام على الرغم من إمكانية وقوع الكثير من التقلّبات نتيجةً للأسباب الثلاثة التالية:
- ارتفاع التضخّم
- تلاشي دعمّ المصارف المركزية
- الشكوك المحيطة بفيروس كورونا

أصدرت جيه إل إل تقريرها حول أداء سوق العقارات في ختام عام 2021 أشارت فيه إلى استمرار ظهور مؤشرات على تعافي سوق المساحات المكتبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحقيقه انتعاش في الأداء خلال الربع الأخير من العام بعد عدة أشهر من ضعف الأداء.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع