تراجعت صناعة الأجهزة في علاقة الألفة مع العملاء هذا العام، حيث احتلت المرتبة 13 من بين 15 صناعة تمت دراستها وفقاً لتقرير 2019 المتعلق بتعزيز الألفة للعلامات التجارية. أتت العلامة "سامسونج" في المرتبة رقم 1 في هذه الصناعة، تليها العلامة "إل جي" في المرتبة رقم 2 والعلامة "بوش" في المرتبة رقم 3. بينما أتى في المراكز العشرة الأولى على هذا الترتيب كل من: بلاك أند ديكر، كينوود، سيمنس، ميديا، هاير، دايسون وهوفر.

سجلت الإمارات العربية المتحدة مستويات عالية في مجال الثقة بتقنيات إنترنت الأشياء، مثل الأجهزة المنزلية الذكية والأدوات القابلة للارتداء مقارنة مع ما تم تسجيله في أوروبا، وذلك وفقاً لدراسة صدرت اليوم عن شركة بالو ألتو نتوركس الرائدة عالمياً في الأمن الإلكتروني.

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اليوم عن استقبال عدد قياسي جديد من الزوار للإمارة خلال شهر أغسطس 2019، حيث اختار نحو 118 ألف زائر زيارتها للاستمتاع بتاريخها العريق، وثقافتها التقليدية، ومناظرها الطبيعية الرائعة، وفنادقها ومنتجعاتها عالمية المستوى.

أصدرت بيرسون، الشركة التعليمية الرائدة عالمياً، نتائج الاستبيان العالمي للمتعلمين اليوم، وهو دراسة جديدة تعكس آراء المتعلّمين وأفكارهم في جميع أنحاء العالم. تشير نتائج الاستبيان إلى تحول عالمي هائل في التعليم يحركه التوجه الاقتصادي الجديد نحو الاقتصاد المعتمد على المواهب، والتأثير الكبير الذي تلعبه التكنولوجيا، بالإضافة إلى النظرة السائدة حالياً والتي تفيد أن أنظمة التعليم التلقيدي لم تعد تناسب المتعلمين في الوقت الحالي.

في إطار حرصها على ترسيخ الشفافية في السوق العقاري، وإقامة جسور التواصل الدائمة مع كافة الأطراف المعنية، قدمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي "التقريـــر الســـنوي: أداء القطـــاع العقـــاري 2019". ومن خلال أربعة فصول كاملـــة، وتضمن كل واحـــد منهـــا العديـــد مـــن الأبـــواب المتنوعـــة، تهدف الدائرة إلى تقديم نظرة شاملة على مختلف جوانب أداء الســـوق طـــوال العـــام الماضـــي 2018.

إذا كانت المساواة في أماكن العمل قد باتت تحظى بأهمية عالمية، فإنها ترتقي في الإمارات لتكون أولوية من منطلق سعي الدولة لتعزيز المساواة والتنوع في بيئة العمل، وخاصة خلال عام التسامح الذي يسهم بتمهيد الطريق للنساء للعب دور أساسي في جهود الازدهار والتنمية الاقتصادية، مدعومة بنماذج لهذا التوجه الوطني تمت ترجمتها بأشكال عدة منها ضمان تمثيل المرأة في 50% من مقاعد المجلس الوطني الاتحادي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع