كشفت ماركيتيرز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا النقاب عن تفاصيل تقريرها الأول من نوعه الذي يتناول قطاع وسائط البث الصوتي، المعروفة باسم بودكاست، في المملكة العربية السعودية.

أعلنت شركة هواوي عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2020، حيث حققت الشركة إيرادات بقيمة 454 مليار يوان صيني خلال هذه الفترة وزيادة بنسبة 13.1% على أساس سنوي، مع زيادة بصافي الربح بنسبة 9.2%.

سجلت أسواق الأسهم العالمية أداءً قوياً في الأسبوع على خلفية البيانات الاقتصادية التي كانت أفضل من المتوقع وتحسن مجرى حالات كوفيد-19.

نشرت شركة سيسكو (ناسداك: CSCO) الرائدة في مجال تقنية المعلومات والشبكات، تقرير كبار رؤساء أمن المعلومات من سيسكو السنوي السادس اليوم الذي يتقصّى الوضع الأمني لدى 2800 متخصص في الأمن من 13 دولة حول العالم.

أطلقت Snap Inc تقريراً جديداً حول الدور المتنامي الذي تلعبه مقاطع الفيديو على الهواتف المتحركة في حياة الجيل المقبل من المستهلكين، وذلك تزامناً مع التوجه المتواصل بين المستهلكين في المملكة العربية السعودية نحو تمضية وقت أطول على شبكة الإنترنت.

شهدت أسواق الأسهم العالمية أداء سلبياً خلال الأسبوع مع خسائر في أوروبا واليابان، في حين واصلت السوق الصينية الزخم الإيجابي على خلفية النمو الأقوى من المتوقع في نشاط قطاع الصناعات التحويلية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع