يترقب العالم تأثيرات فيروس كوفيد-19 (الكورونا)على البشر والدول، والتي تتطور كل ساعة وسط حالة من الغموض نظراً لارتفاع معدلات انتشاره نسبيا. ولعل أبرز المخاوف العالمية تكمن في مدى استجابة وثائق التأمين الخاص لتكاليف العلاج في الدول المعتمدة بشكل رئيسي على نموذج الرعاية الصحية الخاص.

كشفت دراسة جديدة أجريت بالتعاون بين ديلويت وهواوي تم نشر تقريرها يوم أمس، وتناولت طرق دمج الميزات الرئيسية لتقنية الجيل الخامس مع التقنيات الأخرى من أجل تعزيز فعالية الوقاية من فيروس كورونا المستجد والفيروسات الجائحة وعلاجها، عن نتائج هامة يمكن للقطاع الصحي الاستفادة منها. كما سلط التقرير الضوء حول آفاق جديدة لتحفيز عملية التحول الرقمي لأنظمة الرعاية الصحية استجابة لحالات الطوارئ العامة الكبرى.

كشفت بلدية مدينة دبا الحصن عن تقريرها السنوي لعام 2019 للخدمات الشاملة التي تقدمها لسكان المدينة من مواطنين ومقيمين ضمن سعيها المستمر لتقديم أفضل الخدمات التي تسهم في راحة السكان وسعادتهم.

أشارت أحدث التقارير الصادرة عن مؤسسة جارتنر للأبحاث إلى أن الطلب الأكبر على مهارات الذكاء الاصطناعي لم يصدر عن أقسام تقنية المعلومات في المؤسسات على مدى السنوات الأربع الماضية، بل من وحدات الأعمال الأخرى ضمن المؤسسة.

أعلنت "تريند مايكرو"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الإلكتروني، اليوم عن تصنيفها كـ "شركة رائدة" ضمن "تقرير "فورستر ويف™: حلول الكشف عن التهديدات والاستجابة لها على مستوى المؤسسات، وذلك للربع الأول من العام 2020".

لا شيء يعود بالضرر الجسيم على معدلات الإنتاجية والربحية مثل تعطل الأعمال وتوقفها بشكل غير مخطط له، حيث إن الانعكاسات السلبية لذلك تتخطى حدود الخسائر المالية لتصل إلى سلامة المصانع والموظفين، إلى جانب بصمتها الواضحة من حيث مستوى الانبعاثات الكربونية ومستوى الامتثال البيئي. لذا، تعمل حملات الاستدامة الموجهة من قبل الهيئات الحكومية على رسم ملامح مستقبل الصناعات ذات الأصول الكثيفة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع