ستضاعف "نيسان" عدد طرازات السيدان الجديدة كلياً بعدما أظهر بحث أنّ هذه الفئة من السيارات تستقطب الكثير من الشراة ولا سيما الشباب.
فمن بين السائقين الذين لا يمتلكون سيارة سيدان، 75% منهم قد يفكر في شراء واحدة الآن أو مستقبلاً، وذلك بحسب استبيان أجرته "نيسان" مؤخراً واستهدف مالكي سيارات وشراة محتملين حول العالم. وترتفع هذه النسبة لتبلغ 80% في صفوف أبناء جيل الألفية.

وتطرح "نيسان" سلسلة طرازات سيدان جديدة مصمّمة لهؤلاء العملاء المحتملين. فبعد ستين سنة على طرح طراز سكايلاين، تستمر الشركة في إعادة ابتكار طرازات السيدان من خلال تصاميم جديدة وجريئة وتكنولوجيات سلامة متطورة وأنظمة نقل مقتصدة في استهلاك الوقود.

وقال إيفان إسبينوزا، نائب رئيس شركة "نيسان" لاستراتيجيات المنتجات العالمية والتخطيط: "تلبّي طرازات السيدان الحديثة احتياجات الشراة مباشرةً ولا سيما الشباب الذين يفكرون في اقتناء سيارتهم الأولى. ونحن ننتهز هذه الفرصة في وقت يبتعد فيه البعض من منافسينا عن طرازات السيدان." 

وكانت "نيسان" قد طرحت العام الماضي سيارة ألتيما الجديدة كلياً، وهي طراز عالمي يتميز بمقاييسه التي أصبحت أعرض وأكثر انخفاضاً واكتسبت طابعاً رياضياً أوضح. يشكل الجيل السادس من الطراز الرائج أول سيارة سيدان مزودة بنظام ProPILOT لمساعدة السائق* من نيسان وبمحرك "في سي توربو"، أول محرك ضغط متغير جاهز للإنتاج في العالم. ويعتبر هذا الأمر إنجازاً في مجال الجمع بين الطاقة والفعالية الشديدة.

وأضاف إسبينوزا" قائلاً: "تضع سيارات "نيسان" بمتناول العملاء مزايا متطورة أكثر من السابق. فسيتمتع سائقو سيارات السيدان في الشهور والسنين المقبلة بتكنولوجيات قيادة ذاتية وبأنظمة نقل كهربائي أكثر تطوراً وبمزيد من الاتصالية."

المصدر: edelman

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع