كشفت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن نتائج الدراسة العلمية التي أجرتها جامعة أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً على تقنية Livinguard المتقدمة، والتي تعتمد عليها أقنعة الوجه "فاين جاردFine Guard " في تصميمها، في تحييد العديد من العوامل المسببة للمرض، بما في ذلك فيروس كورونا ( 229e).

وكانت التجارب العلمية التي أجراها قسم الدراسات البيئية تحت إشراف عالم الميكروبيولوجيا الأستاذ بالجامعة، الدكتور تشارلز جيربا، قد أظهرت بأن تقنية Livinguard تقضي بفعالية كبيرة على مسببات الأمراض بجميع أنواعها بما فيها فيروس كورونا (229e)، كما أنها بينت بأن الأقنعة الواقية للوجه والمعتمدة في تصميمها على هذه التقنية، كأقنعة "فاين جاردFine Guard "، من شأنها تعطيل التركيب الذري وعمل فيروس كورونا بنسبة 99.99%. وقال الدكتور جيربا: "تحمل تقنية أقمشة أقنعة فاين جارد آفاقاً واعدةً في مكافحة فيروس كوفيد 19".

ونظراً لكفاءتها العالية وأدائها المتفوق، تتوافر الأقنعة حالياً في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن، كما ويتم التخطيط حالياً لرفد السوق الأمريكية بأقنعة الوجه "فاين جاردFine Guard " المعتمدة على تقنية Livinguard في غضون الأسابيع المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات والاختبارات اللازمة، الأمر الذي يتم العمل عليه حالياً بالتعاون ما بين شركةLivinguard، وإدارة الغداء والدواء الأمريكية FDA.

وفي تعليق له على نتائج الدراسة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: "نحن ملتزمون بتكريس أعمالنا لتقديم حلول صحية ترسي معايير جديدة في السوق. لقد عملنا مع شركة Livinguard على مدار العامين الماضيين، والتي نفخر بشراكتنا الحصرية معها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من أجل تطوير منتجات تحافظ على صحة وسلامة المستهلكين، ولنوفر لهم واحدة من أكثر الأقنعة الواقية للوجه تميزاً وفعالية من الناحية التكنولوجية في العالم اليوم. تعد نتائج الاختبارات التي أجرتها جامعة أريزونا بمثابة حافز لنا لبذل المزيد، متطلعين لرفد الأسواق بأقنعتنا الواقية للوجه والمدعمة بهذه التقنية المميزة."

"تمتاز أقنعة فاين جارد كومفورت Fine Guard Comfort بإمكانية إعادة استخدامها لمدةٍ تصل إلى عامٍ كامل، فيما يمكن إعادة استخدام أقنعة فاين جارد إن 95 (Fine Guard N95) لمدةٍ تصل إلى ثلاثة أعوام، حيث تدوم فعالية تقنية Livinguard على مدى عامٍ كامل، فيما تستمر فعالية فلتر قناع N95 لعامين إضافيين، ما يجعلها البديل المستدام للأقنعة المخصصة للاستخدام مرة واحدة.

ونظراً لتوجه العديد من الحكومات بالفرض على مواطنيها وسكانها أو توصيتهم باستعمال معدات الوقاية الشخصية، فإن مجموعة فاين الصحية القابضة تقوم حالياً بتطوير منتجات توظف تقنية Livinguard كالقفازات والمناديل المبللة من أجل مساعدة المستهلكين في المحافظة على صحتهم.

المصدر: actionprgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع