أطلق بنك "إتش إس بي سي"، وبالتعاون مع منصة "بوتنشل.كوم"، اليوم الدورة الثالثة من "تطوّر: بناء عقول الغد"، البرنامج الرائد لتطوير مهارات المُستقبل والموجَّه للطلبة في كلٍ من الإمارات ومصر وسلطنة عُمان والكويت والبحرين والجزائر.

أطلق مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) مبادرة "UCAN" بهدف دعم الشركات الناشئة المتخصصة بالتكنولوجيا الصحية والغذائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لإيجاد حلول فاعلة في مواجهة التحديات العالمية التي فرضها انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث تتضمن المبادرة تقديم 250 ألف دولار للشركات المستهدفة على شكل منح.

أعلن تاي دبي، النادي المحلي لمنظمة "تاي" العالمية لريادة الأعمال (The Indus Entrepreneur) عن الشركة الفائزة بمسابقة "تاي للنساء 2020" الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المبادرة العالمية المكرسة لتمكين رائدات الأعمال في جميع أنحاء العالم للتقدم والتحدث عن رحلتهن في عالم ريادة الأعمال على منصة نموذجية تشجع التعاون والمشاركة وإبراز الإمكانات الواعدة لشركاتهن، والتي تم إطلاقها في شهر يونيو 2020.

أعلنت شركة "يونيليفر" العالمية الرائدة في مجال السلع الاستهلاكية ومواد التنظيف، عن سعيها لاستبدال مادة الكربون المشتق من الوقود الأحفوري بنسبة 100% من مواد التنظيف والغسيل بكربون متجدد ومعاد تدويره.

تمكنت شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع (مرافق) "المطور الرئيسي لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي المستقلة 2 في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة من تحقيق الإغلاق المالي بالتعاون مع التحالف الذي كونته بالشراكة مع فيوليا و شركة أموال الخليجية

أعلنت دبي الجنوب للعقارات، أن استثماراتها في تطوير مشروعها "سكني" المخصص لمساكن الموظفين، وصلت إلى 500 مليون درهم، ما يجعل منه معياراً للمشاريع المميزة لفئة العمال على مستوى المنطقة.

الأكثر قراءة