أعلنت "لين سكان"، الشركة التابعة لمجموعة "بايب كير"، عن فوزها بالجائزة الأولى في الدورة الأولى لجوائز غرفة أبوظبي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وأقيم الحفل الافتراضي لتوزيع الجوائز بمدينة أبوظبي الأسبوع الماضي، مع بثه مباشرة عبر الإنترنت.

وحضر الحفل سعادة محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة أبوظبي، وموزة الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، وعبدالله غرير القبيسي، وهلال محمد الهاملي، نائبا مدير عام الغرفة.

وشهدت الدورة الأولى لجائزة غرفة أبوظبي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة مشاركة 75 مؤسسة من مختلف القطاعات في الدولة، شملت المقاولات والصناعة والتجارة والتجزئة والقطاع الصحي، إضافةً إلى قطاع الرياضة وقطاع التعليم وتقنية المعلومات والخدمات وغيرها.

وعن طريق احتضانها التميز واتباعها نهجاً استثنائياً، برزت مجموعة "بايب كير" مالكة لين سكان بين منافسيها لتستحوذ على مرتبة رائدة في هذا الحدث المهم.

وقال ولفغانغ كريغ، رئيس المجموعة:




"يمثل الفوز بهذه الجائزة المرموقة مصدر فخر واعتزاز لنا، بصفتنا إحدى الشركات الرائدة في توفير الخدمات المتقدمة، وضمان حلول عالية الجودة وفعالة ودقيقة وصديقة للبيئة لصناعة النفط والغاز. وعلى مدار أكثر من 20 سنة، التزمت مجموعتنا بقيم الإمارات المتمثلة في الابتكار والنمو. إننا على ثقة تامة من أن هذا التكريم يعكس سجلنا الحافل بالكثير من الإنجازات".

يشار إلى أن مجموعة "بايب كير" تعد شركة متخصصة في ضمان سلامة خطوط الأنابيب، ويوجد مقرها الرئيسي في سويسرا، وتقدم خدمات عالية الجودة لصناعة النفط والغاز، اعتماداً على أنظمة عالية التقنية تقوم بتطويرها. وتمارس الشركة عملياتها في أكثر من 75 دولة، وتمتاز بخبرتها الواسعة في تقديم خدمات الفحص المباشر ومساعدة مشغلي خطوط الأنابيب في التعامل مع التحديات التي تواجههم، مع الالتزام بالمتطلبات الصارمة في صناعة خطوط الأنابيب.

ويهدف مبدأ "الالتزام بالتميز" الذي تنتهجه الشركة إلى تزويد عملائها بأفضل الحلول الممكنة لفحص خطوط الأنابيب، وتقديم خدمات إدارة سلامة خطوط الأنابيب.

المصدر: cbpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع