تعتبر سيارة الدفع الرباعي "هيونداي باليسيد" الطراز المثالي لقضاء العطلات لعشاق الاستكشاف، فهي تتسع لثمانية مقاعد فسيحة، كما تتميز بالراحة والتهوية الجيدة لتعزيزها بالعديد من التقنيات الرائعة، وأنظمة الأمان المتطورة، ومن المؤكد لهذه السيارة الجديدة أن تضمن تجربة قيادة تظل خالدة في الأذهان في كل مرة، كما أنها تعد سائقها وركابها بطمأنينة لا مثيل لها.

أصبح الآن بوسع الشركات الحدّ من المخاطر السيبرانية وتأمين حماية مبادرات التحول الرقمي خاصتها في أسواق جديدة بما في ذلك التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والسحابة، وعمليات تطوير البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات ("ديف أوبس")، وإنترنت الأشياء، وتوقيع التعليمات البرمجية في حين تكشف "تاليس" عن إجراء توسيع في منظومة حماية البيانات خاصتها إلى أكثر من 300 شريك تكنولوجي.

أعلنت لوسيد موتورز، الشركة التي تسعى لإرساء معايير جديدة في عالم النقل المستدام عبر سياراتها الكهربائية المتطورة والفاخرة، اليوم عن إجراء عملية تحقق مستقلة لقدرة سيارتها السيدان الكهربائية بالكامل، لوسيد أير، على قطع مسافة 517 ميلاً 832) كيلومترات) دون الحاجة لإعادة شحن بطاريتها.

ترتقي سيارة S-Class بالفخامة العصرية إلى مستوى جديد داخل المقصورة، فقد ابتكر المصممون أجواءً داخلية تبعث على الراحة ومنحوا السيارة طابعاً يتميز بالأناقة والجودة الفائقة. وتعتبر لوحة العدادات بتصميمها الهندسي الجديد ومجموعة شاشاتها المريحة إحدى الميزات البارزة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع