في ظل الابتكارات التكنولوجية المتسارعة والتي أدت إلى دفع حدود الابتكار ووضع معايير جديدة كلياً لتجارب الاستخدام، تشهد توقعات المستهلكين وتطلعاتهم نمواً متزايداً مع بحثهم المستمر عن منتجات وأجهزة تلبي متطلباتهم. وفي أعقاب النجاحات التي حققتها سامسونج وردود الأفعال الإيجابية التي نالتها الأجيال السابقة من The Frame، نجحت الشركة في تصميم وتطوير وتقديم أحدث إصداراتها من هذا التلفاز الذي يندرج ضمن فئة أجهزة التلفاز العصرية.

كشفت نيسان عن إصدار جديد من طراز GT-R الخاص في السوق الياباني الأسبوع الفائت. وستضم مجموعة GT-R نسختين محدودتي الإنتاج هما طراز GT-R Premium Edition T-spec، وطراز GT-R Track Edition T-spec المطوّر من قبل مهندسي NISMO. ومن المقرّر إطلاق النسختين الجديدتين في السةق الياباني في منتصف أكتوبر 2021.

أعلنتSupplyMe ،السوق الإلكتروني الجديد للتجارة بين الشركات وربط موردي الأغذية المحليين مع المطاعم والفنادق والمقاهي ومحلات السوبر ماركت وغيرها من شركات خدمات الطعام من جميع الأحجام، عن إطلاق منصتها رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. تحرص SupplyMe على مساعدة شركات صناعة المأكولات والمشروبات على تحقيق النجاح والازدهار في رحلتها نحو التحول الرقمي وعلى توفير تجربة شراء أفضل للعملاء.

أنجزت Bentley Mulliner العمل على السيارات الأولى للعملاء من ضمن السلسلتين الجديدتين لديها من السيارات الخاصّة المشغولة يدوياً والتي تشكّل قمّة مشاريعها الريادية.

في عرض مذهل للطائرات المسيّرة التي أضاءت برواز دبي الشهير، أعلنت شاومي الرائدة في مجال التكنولوجيا العالمية عن طرح ثلاثة هواتف ذكية جديدة إلى سلسلة أجهزة شاومي 11 والتي سوف تشمل: هاتف شاومي 11T و شاومي 11T برو المصممان بهدف إلهام فئة المبدعين بين مستخدمي الهواتف الذكية، إضافة إلى هاتف شاومي 11 لايت 5G NE المحدث والأنيق.

بمناسبة اليوم العالمي للحفاظ على طبقة الأوزون، أطلقت شركة تكييف، الشركة المنشئة لأنظمة التبريد الصحراوي في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، أول مجموعة في المنطقة من الأنابيب العاكسة المنفصلة لتعزيز التزامها ولدعم المنتجات الصديقة للبيئة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع