أعلنت "شنايدر إلكتريك"، الشركة الرائدة في التحوّل الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، اليوم عن إطلاق خدمات الإشراف والتوزيع، والهادفة لتمكين مزودي حلول تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين النهائيين، وتقديم الدعم لهم في إطار الجهود الهادفة لتحسين إدارة الموارد وتعزيز الكفاءة، وضمان استمرارية الأعمال، بفضل خدمات شنايدر إلكتريك لإدارة عمليات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الموزعة.

أعلنت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة، عن الدخول في شراكة مع ’مجموعة ليغو‘ لإنتاج نموذج LEGO® Technic™ Lamborghini Sián FKP 37 الذي يُعدّ نسخة مطابقة بقياس 1:8 ومكوّنة من 3,696 قطعة تجسّد القوّة التي لا يمكن الإغفال عنها والمظهر المثير لسيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة الهجينة.

وسّعت اليوم "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، عن توسيع واجهتها العامة لبرمجة التطبيقات لإدارة الضمان، لتزويد عملائها بتكنولوجيا أسرع وصولاً بهدف تلبية حاجاتهم الفردية في مجال الأعمال بشكل أفضل.

تواصل HONOR، العلامة التجارية الرائد عالمياً في مجال التكنولوجيا، تعزيز استراتيجية إنترنت الأشياء 1+8+n لديها من خلال جلب سلسلة HONOR MagicBook إلى الشرق الأوسط. وهي عبارة عن نظام شامل يضم هاتف ذكي واحد وثماني فئات من المنتجات المتصلة الإضافية ومجموعة واسعة من الأجهزة المرتبطة بطرف ثالث.

تم تصميم طرازي كوبيه وكابروليه من مرسيدس-بنز الفئة E ليجمعا كل السمات التي تمتاز بها هذه الفئة الفاخرة. فقد تم تعزيز الطابع الرياضي للسيارتين بينما تتألق الأجزاء الأمامية بإطلالة متجددة. ويأتي الطرازان الجديدان المجهزين ببابين مع خصائص التطوير الأساسية المخصصة للفئة E في إطار التصميم المعدّل، والتي تشمل الجيل التالي من أنظمة مساعدة السائق ونظام المعلومات والترفيه MBUX.

تغيّر أسلوب الحياة بشكل جذري اليوم في دولة الإمارات في ظل الظروف الحالية التي نعيشها. وساعدنا العمل عن بُعد والبقاء في المنزل نتيجة توجيهات التباعد الاجتماعي على الاقتراب أكثر من أفراد أسرتنا. ولكننا في الوقت نفسه حُرِمنا من لقاء أصدقائنا وأحبائنا مثلما اعتدنا. ولكن ابتعادنا في المكان عن أقاربنا وأصدقائنا لا يعني أننا سنبتعد عنهم تماماً. وهنا يبرز دور التكنولوجيا الحديثة وأحدث الهواتف الذكية التي تساعدنا في البقاء على اتصال والحفاظ على الترابط أكثر من أي وقت مضى.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع