تستعرض ’باناسونيك‘ باقة واسعة من أحدث تقنياتها المبتكرة خلال مشاركتها في فعاليات "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020" والتي تشمل تجارب أنماط الحياة الفريدة، وحلول التنقل الذكية لتعزيز كفاءة الطرقات، والتجارب الترفيهية الغامرة. وينقسم جناح الشركة في المعرض إلى ثلاثة أقسام تفاعلية تشمل حلول التنقل المتصلة، وتجارب الترفيه الغامرة، وأماكن المعيشة الذكية والتي تسلط بمجموعها الضوء على الحضور الرائد للشركة في مجال توفير الحلول المتكاملة التي تلعب دوراً محورياً في تحقيق شعار الشركة "حياة أفضل، عالم أفضل".

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات النقاب عن أحدث مجموعات من تلفزيونات MicroLED وQLED 8K وLifestyle وذلك قبل انطلاق فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي CES 2020. وتتميز الطرازات الجديدة لشاشات العرض بأحجامها المختلفة وقدرات الارتقاء بجودة المحتوى إلى دقة 8K المعتمدة على الذكاء الاصطناعي إضافة إلى تقنيات العرض المبتكرة وغيرها من الخصائص والتقنيات الجديدة التي طورتها سامسونج لإحداث ثورة في مفهوم التجربة الترفيهة المنزلية المتكاملة.

الجميع يترقب انتهاء فصل الشتاء البارد وقدوم فصل الربيع وارتفاع درجات الحرارة. ومن ناحيتها، فإن لعلامة MINI حصة أيضاً في ذلك، حيث أنها تقدم فرصة حصرية للاستمتاع بالقيادة في سيارة مكشوفة من دون سقف ثابت. وبفضل التصميم الشخصي والتجهيز المخصص، فإن سيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة توفر ظروفاً مثالية لتظهر بوضوح ضمن حركة المرور على الطرقات.

كشفت "إل جي إلكترونيكس" خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 عن أكثر ابتكاراتها تطوراً في مجال الغسيل، والتي تكرس مزايا الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة غسيل تتسم بالدقة للحصول على أفضل النتائج دون الحاجة إلى التخمين. وتمتاز غسالة LG ThinQ™ التي تُعبأ من الأمام والحائزة على جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020، بمحرك الدفع المباشر وخدمة رعاية العملاء الاستباقية المدعَّمَين بتقنية الذكاء الاصطناعي.

تابعت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini S.p.A.) خلال السنة المالية 2019 (1 يناير – 31 ديسمبر) التمتّع بنمو كبير على المستوى الدولي. فقد تمكّن المصنّع الإيطالي للسيارات الرياضية الفائقة من تسجيل نمو نسبته 43 بالمئة عبر رفع عدد السيارات المباعة من 5,750 إلى 8,205 سيارات جرى تسليمها للعملاء حول العالم، وبالتالي تكون العلامة التجارية قد تمتّعت بنمو في مبيعاتها على مدى تسع سنوات متتالية وسجّلت رقم مبيعات تاريخي جديد.

تعتزم "إيتون"، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في حلول إدارة الطاقة، عرض حزمة واسعة من منتجات وحلول الأمن والسلامة Life Safety المتكاملة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض "إنترسك"2020، أكبر معرض متخصص في حلول الأمن والسلامة، وأدوات الوقاية من الحرائق، والتي ستقام خلال الفترة ما بين 19 إلى 21 يناير الحالي في "مركز دبي التجاري العالمي".

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع