أعلنت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات دودج في الإمارات، عن عروضها الحصريّة لشهر رمضان المبارك هذا العام، والتي تمنح عشاق السيارات القويّة في الإمارات فرصة استثنائية لامتلاك سيارة دودج طراز 2021 مقابل أقساط شهرية تبدأ من 1739 درهم إماراتي.

أعلنت شركة سيسكو اليوم عن حلول برمجية جديدة لمنح فرق تقنية المعلومات إمكانية اطلاع أوسع لما يحدث داخل شبكاتهم وفي أي وقت. ومن خلال دمج تقنية الإنترنت ThousandEyes وCloud Intelligence مع AppDynamics ومجموعة حلول التحويل الأكثر استخداماً من سيسكو، سيتمكن العملاء من الحصول على لمحة واسعة النطاق وإصلاح المشكلات الحرجة في تطبيقاتهم وخدماتهم وحلولهم الرقمية.

تقدم شركة فيوسونيك، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول المرئية، سلسلة جديدة من الشاشات المثالية للتصفح والتبديل بين مستندات برنامج مايكروسوفت وورد وألعاب الفيديو بسلاسة.

أعلنت أيونبينش ®، الشركة الفرنسية الشهيرة المصنعة للمناضد المخبرية المتحركة المصممة خصيصاً لأجهزة قياس الطيف الكتلي عن توفر منتجاتها وأحدث ابتكاراتها في كل من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت والبحرين.

أعلنت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لمركبات رام في الإمارات، عن عروضها الحصريّة لعشاق السيارات خلال شهر رمضان المبارك، التي تتيح لهم امتلاك شاحنة رام مقابل أقساط شهرية تبدأ من 3101 درهم إماراتي.

أطلقت شركة BenQ، العلامة التجارية الأولى على مستوى العالم في مجال أجهزة العرض المزودة بتقنية المعالجة الرقمية للضوء، شريحة عرض الألعاب الفريدة من نوعها والتي تتوافر مع جهاز عرض الألعاب الجديد TK700STi 4K، والذي يوفر للمستخدمين مزيجًا غير مسبوقٍ يشمل دقة 4K وسرعة استجابة 16 مللي/ ثانية ليجمع هذا الجهاز الفريد جميع أنواع الترفيه مع ضمان الأداء الفائق، فضلًا عن أنه يعمل بنظام أندرويد.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع