أنشأت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أول موقع للموجات الميليمترية الخاصة بتقنية الجيل الخامس على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والواقع في ميدان دو في جزيرة ياس بأبوظبي، حيث سيوفر الموقع أعلى خدمات النطاق العريض المتنقل فائقة السرعة من الجيل الخامس على مستوى المنطقة، إضافة إلى زيادة تغطية شبكات الجيل الخامس وتسريع وتيرة استخدام خدمات التقنية الجديدة على نطاق أوسع في دولة الإمارات. وتعكس هذه الخطوة الجهود المستمرة التي تبذلها دو لتعزيز التحول الرقمي في دولة الإمارات والانتقال الكامل إلى عصر الجيل الخامس.

أعلنت شركة هانيويل (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HON) اليوم عن إطلاق هانيويل فورج لكفاءة الطاقة، الحل المستند إلى الحوسبة السحابية ونظام تحكم مغلق وتقنيات تعلم الآلة، والذي يقوم بدراسة استهلاك الطاقة في المباني بشكل مستمر، وضبط إعدادات خفض استهلاك الطاقة تلقائياً وبدون التأثير على مستويات الراحة للقاطنين.

شاركت جاكوار مع "كانون أوروبا" في تصوير سيارة F-PACE بدقة 5.9K السينمائية، وذلك باستخدام أحدث تقنيات التصوير، حيث تم تصوير اللقطات الديناميكية لسيارة جاكوار الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء أثناء الانطلاق العملي لكاميرا كانون الجديدة EOS C500 Mark II.

تحولت سيارة BMW M إلى عمل فني معاصر، وذلك بناءً على مساعي تطوير المزايا الخاصة لسيارات BMW Individual، حيث أطلقت BMW M GmbH أحدث تعاون لها يتجسد بمشروع متعدد المستويات مع الفنان العالمي المعاصر "فوتورا 2000". وقد ظهرت نتائج هذه الشراكة لأول مرة خلال المعرض الفني Frieze Los Angeles 2020.

الانتشار التدريجي لشبكة الجيل الخامس تعني تجربة ثوريّة في قطاع الأجهزة النقالة. على نحو متزايد، يستخدم المستهلكون أجهزة متعددة في العديد من السيناريوهات، ولتجربة ثرية تطبيقات الأجهزة النقالة هي المفتاح للوصول إلى الارتباط التشعبي. على هذا النحو، تؤمن هواوي بأن الطلب على التطبيقات الأكثر ذكاءً سيزداد فقط ويريدون أن يكونوا في المقدمة لتمكين هذا التغيير الهائل.

طرحت سوفوس (رمزها في بورصة لندن SOPH)، الرائدة عالمياً في حلول الجيل التالي للأمن السيبراني، "إكستريم" Xstream جدار الحماية Sophos XG Firewall والتي تتميز بقدرات عالية الأداء لفكّ ترميز الحركة في أمن طبقة النقل TLS – وهي طبقة غالباً ما يتجاهلها العاملون في المجال الأمني نظراً لمشاكل الأداء والتعقيد. وأصبحت حلول "جدار الحماية من سوفوس XG" تتمتع الآن بإمكانات تحليل التهديدات المعززة بقدرات الذكاء الاصطناعي من مختبرات سوفوس، إلى جانب تسريع أداء التطبيقات.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع