أصبحت المتطلبات التي يرغبها المستهلكون في التقنيات الحديثة أكثر تحدياً من أي وقت مضى، حيث أصبحت تتطلب الحواسيب المحمولة اليوم مزيداً من القوة والتصميم المتميز لمواكبة نمط الحياة الرقمية.

كشفت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم للسيارات والموزّع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع مجموعة طرازاتها مع بداية عام 2021، حيث ستقدّم أكثر من ثلاث سيارات هوندا جديدة في الإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر المقبلة.

تضيف "مون بلان" مع ساعة "ساميت لايت" الجديدة دفعة من الطاقة والحيوية إلى مجموعتها الواسعة من ساعات "ساميت" الذكية. وبمواصفات تواكب تطلعات الجيل الناشئ من مستخدمي الساعات الذكية الفاخرة،

دأبت شركة سيج ابلاينسيز " Sage Appliances" على الدوام على إضافة الابتكار والروعة إلى ملايين المطابخ المنزلية من خلال أدواتها وأجهزتها المتميزة الحائزة على العديد من الجوائز.

أطلقت علامة موتورولا هاتفها الجديد الذي يعد أرخص هاتف ذكي يدعم الجيل الخامس، 5G، بسعر لا يتجاوز 999 درهماً إماراتياً، كما أنه الهاتف الأول في المنطقة الذي يتضمن معالج Qualcomm® Snapdragon™ 750G 5G المثالي للاستمتاع بالأداء السريع وتجارب الألعاب الغامرة.

أعلنت بيريللي، في إطار تعاون تقني مميز مع مجموعة بي إم دبليو، عن إطلاق مجموعة إطارات مصممة خصيصاً بهدف تحقيق أعلى مستويات الأداء والأمان، وتتألف من 78 نموذجاً لتعتمدها بي إم دبليو في أحدث سياراتها من الفئة 8: كوبيه، وغران كوبيه، وكابريو، بالإضافة إلى سيارات الفئة إم سبورت.

الأكثر قراءة