لاستكمال مهامهم الصعبة، يحتاج الرجال ذوو البدلات السوداء إلى سيارات تتمتع بالقوة الملائمة للمطاردات السريعة وإلى أحدث تقنيات قتال الفضائيين كما يتطلب الأمر منهم أناقة ملموسة تليق بالمجموعة الأكثر حصرية من العملاء السريين في المجرّة.

يسرّ لكزس أن تقوم بهذا الدور بصفتها السيارة الرسمية في فيلم "مِن إن بلاك: إنترناشونال" من إنتاج سوني بكتشرز، والذي يبدأ عرضه في دور السينما بدولة الإمارات (19 يونيو 2019).

لطالما كرّس الرجال ذوو البدلات السوداء أنفسهم لحماية الأرض من حثالة الكون – وفي هذه المغامرة الجديدة يواجهون التهديد الأكبر والأكثر انتشاراً عالمياً حتى الآن: وهو وجود عنصر دخيل على تنظيم "مِن إن بلاك".

يلعب دور البطولة في فيلم "مِن إن بلاك: إنترناشونال"، وهو من إخراج ف. غاري غراي، كل من كريس هيمسوورث وتيسا تومسون بدور العميل اتش والعميلة إم، حيث يستخدمان أكثر الأسلحة التقنية تعقيداً لقتال الفضائيين الذين يعيثون في الأرض فساداً.

يذكر أن سيارات لكزس تشكّل الأسطول الرسمي لعملاء "من إن بلاك" العالميين في الفيلم، حيث تلعب سيارة لكزس RC F موديل 2020 دور البطولة نظراً لكونها السيارة المختارة للعملاء في مناوراتهم فائقة السرعة. خضعت سيارة الكوبيه الرياضية مؤخراً لتغييرات مثيرة جعلتها أكثر سرعة وخفة وأكثر جاهزية لنقل الرجال ذوي البدلات السوداء إلى كل مكان في خضم سعيهم لإنقاذ الكون.

تتميز سيارة لكزس RC F بتحقيق أفضل تناسب بين القوة والوزن في فئتها، إلى جانب كونها أقوى سيارات لكزس ذات المحرك ثمانيّ الأسطوانات حتى الآن، والذي يولّد قوة 472 حصان، إلى جانب تمتعها بتقنيات مدهشة في الفيلم. كما تظهر في بعض المشاهد سيارات لكزس RX هايبرد ولكزس LX في المواجهة مع الفضائيين.

في هذا الصدد قال محمد مقطري، مدير الإدارة العامة لدى الفطيم لكزس: "بفضل أدائها المحسّن وتصميمها المتجدد، تمثل سيارة لكزس RC F السيارة الأقدر على المواجهة والشريك المثالي للعميل اتش والعميل إم في سعيهما للقضاء على الفضائيين الغزاة. لا يسعنا الانتظار لاستعراض قدرات السيارة المذهلة أمام المشاهدين في دور السينما بالإمارات."

وتضمن التعاون بين لكزس وسوني بكتشرز في فيلم "مِن إن بلاك: إنترناشونال" التعاون في الفيلم وفترة تلفزيونية مشتركة وسيارة لكزس RC F خاصة بالفيلم ورعاية العرض الأول للفيلم.

من جانبه قال جيفري غودسيك، النائب التنفيذي للرئيس لإدارة العلامات التجارية والشراكات العالمية لدى سوني بكتشرز: "يسرنا التعاون مع لكزس في هذه الحملة متعددة المستويات دعماً لفيلم مِن إن بلاك: إنترناشونال. فسيارة لكزس RC F الرياضية تعدّ الشريك المثالي لفريقنا من عملاء من إن بلاك بقيادة كريس همسوورث وتيسا تومسون فيما يقومون بدورهم لحماية المجرة."


المصدر: ipn

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع