جسّد روح العيد بهدايا ملائمة من LG Electronics، حيث توفر هذه الهدايا راحة ذكية على مدار السنة مع مجموعة متنوعة من المنتجات للوظائف المختلفة. ارتقِ باحتياجاتك المنزلية مع هذه العروض ذات الأسعار الخاصة من إل جي.

غسالة LG TWINWash
موديل المنتج: FH0C9CDHK72_F70E1UDNK12
أصبح الغسيل أكثر سهولة باستخدام غسالة LG TWINWash، من خلال قدرتها على غسل حمولتين في وقت واحد، الأمر الذي يتيح مزيداً من الوقت للمستخدمين للاسترخاء. تعتبر أسطوانة الغسالة الرئيسية مثالية للأغراض الأكبر حجماً مثل الغسيل الأسبوعي أو الفراش أو المناشف. للعناصر الأصغر، ملابس الأطفال، الأقمشة الرقيقة، يمكن استخدام TWINWash Mini.

الأسطوانة الأصغر مثالية أيضاً للعناية بالأشياء المفردة عند الحاجة بسرعة - دون استهلاك طاقة زائدة أو مياه. لمزيد من راحة البال، تعمل تقنية TrueSteam على إزالة 99.9٪ من المواد المسببة للحساسية، وهي مثالية لأصحاب البشرة الحساسة. بغض النظر عما يتم غسله، تضمن تقنية 6 Motion Direct Drive من LG التنظيف الأمثل لجميع أنواع الأقمشة.

متوفر بسعر 10،024 درهم إماراتي في متاجر الهايبر ماركت وتجار التجزئة المختارين.

ثلاجةLG InstaView
موديل المنتج: GR-X39FTKHL
صممت ثلاجة InstaView بشكل يراعي الراحة التامة. بطرقتين سريعتين على اللوحة الزجاجية المنعكسة للباب الثلاجة، ستكتشف ما بداخلها، دون فتح الباب - لتقليل فقد الهواء البارد والحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول. وبفضل تقنية Door-in-Door، تتيح مقصورة Easy Access للمستخدمين إمكانية إخراج العناصر المستخدمة بشكل متكرر بسهولة أكبر. يوفر نظام Hygiene FRESH + ™ المتطور من LG ما يصل إلى 99.999٪ من الهواء النقي، ويزيل البكتيريا ويقلل من الروائح للحفاظ على مظهر الطعام ومذاقه ورائحته.

متوفر بسعر 13،799 درهم من متاجر الهايبر ماركت وتجار التجزئة المختارين.

منقي الهواء LG PuriCare
موديل المنتج: AS60
توفر مجموعة أجهزة تنقية الهواء PuriCare LG بيئة نظيفة وصحية. تم تجهيز جهاز تنقية الهواء PuriCare LG بمجموعة من المستشعرات الذكية والمؤشرات التي تنبه المستخدمين إلى مدى جودة الهواء في منازلهم وتقوم تلقائياً بتعيين دورات تدفق الهواء والتشغيل لراحة البال التامة. يوفر نظام الترشيح المبتكر بزاوية 360 درجة هواءً نظيفاً في كل ركن من أركان المنزل، بينما تزيد مروحة Clean Boost المصممة خصيصاً من نطاق التغطية. يمكن للوالدين تنفس الصعداء، مع العلم أن أطفالهم في أمان، وليس عليهم قضاء الوقت في القلق على صحتهم، ولكن يمكنهم بدلاً من ذلك الاستمتاع بقضاء وقت ممتع معهم.

متوفر بسعر 2،299 درهم إماراتي مع فلتر مجاني في متاجر الهايبر ماركت وتجار التجزئة المختارين.

LG PuriCare Mini
موديل المنتج: AP151MBA1/AP151MWA1
سواء كنت في المنزل أو أثناء التنقل، يتيح لك جهاز تنقية الهواء PuriCare Mini LG تجربة الهواء النقي في أي مكان وفي أي وقت. باعتباره أول جهاز محمول لتنقية الهواء من نوع الفلتر في العالم، يتميز PuriCare Mini بخفة وزن زجاجة المياه 500 مل ويزن فقط 530 جراماً – ما يجعله سهل النقل من المنزل والسيارة والمكتب والمزيد. بفضل نظام الترشيح المكون من 4 خطوات، يمكن لـ LG PuriCare Mini تقليل ما يصل إلى 99٪ من الغبار والمواد المسببة للحساسية، لخلق بيئة أكثر صحة وراحة بال إضافية. مع كل من الأناقة والوظائف في المقدمة، يتوفر PuriCare Mini في كلا الخيارين الأسود والأبيض الكلاسيكي، مصحوباً بحزام سهل الاستخدام ويمكن أن يعمل لمدة تصل إلى 8 ساعات بشحنة واحدة. وبفضل تطبيق PuriCare Mini أيضاً بمكن للمستخدمين تشغيل الجهاز عن بُعد من أجهزة Android أو iOS.

متوفر بسعر 799 درهم إماراتي مع فلتر في متاجر الهايبر ماركت وتجار التجزئة المختارين.

LG Sound Bar
موديل: SL6Y
توفر LG Sound Bar صوتاً سينمائياً قوياً متعدد القنوات سيحول كل التفاصيل الصوتية الصغيرة من الأفلام المفضلة والأحداث الرياضية والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية. ومع تصاميمها الأنيقة، ستكمل أي مساحة بشكل جميل. تم تصميم مكبر الصوت LG Sound Bar القابل للترقية ليقبل مكبرات الصوت المحيطي اللاسلكية الاختيارية للقنوات الخلفية المخصصة. بمعنى أنه يمكن للمستخدمين تجربة صوت قوي ومؤثر. باستخدام تقنية الصوت الذكية، تزود LG Sound Bar بنظام فك تشفير صوتي غامر DTS: X، والذي يضع الصوت حيث يحدث بشكل طبيعي في الفضاء، ما يخلق تجربة صوتية أكثر واقعية ومتعددة الأبعاد.

متوفر بسعر 999 درهم إماراتي في متاجر الهايبر ماركت وتجار التجزئة المختارين.

تلفزيون LG 55”OLED
موديل المنتج: OLD55C9
يضفي تلفزيون LG OLED بعناية لمسة من التفرد إلى تصميمك الداخلي. يتكامل التصميم المتطور والأنيق للتلفزيون مع منزلك بسهولة. مع ترقيات ذكية تتكامل مع خوارزمية الذكاء الاصطناعي للتعلم العميق، يعمل تلفزيون OLED على تحسين سرعة معالجه ورسوماته لتمكين تقنيات الجيل التالي للصور التفصيلية المذهلة والصوت المخصص من الانغماس في الواقع. توفر الألعاب بتقنية K HDR4 ألواناً أكثر حيوية، حتى من زاوية عرض عريضة. ومن خلال 5.1 Virtual Surround Sound ستنغمس في صوت محيطي افتراضي درامي لتجربة متكاملة.

متوفر بسعر 5،299 درهم إماراتي في متاجر الهايبر ماركت وتجار التجزئة المختارين.


المصدر: lg

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع