أعلنت هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، اليوم عن إطلاق سماعة الألعاب الجديدة HyperX Cloud II Wireless التي تعتمد على إرث السماعة السلكية Cloud II وتصميها الأنيق، وما تتميز به من راحة ومتانة وأداء فائق

فيما تتمتع سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة Cloud II بمجموعة من المزايا الجديدة بالمقارنة مع السابقة والتي لا تزال متفوقة على الملايين من سماعات الرأس الأخرى منذ إطلاقها في السوق.

وفي تعليق له، قال بول ليمان، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في هايبر إكس بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا:
"كان هدفنا الاعتماد على أساس الراحة الأسطورية والأداء الفائق لسماعات الرأس HyperX Cloud لتقديم نسخة لاسلكية من Cloud II الأكثر مبيعاً لدينا. صممت سماعة HyperX Cloud II اللاسلكية لتضمن استمرار إرث سماعة Cloud II الأصلية، والتي تم تقديمها لأول مرة في عام 2015 وحازت على اهتمام كبير بما تتمتع به من تصميم أنيق وراحة فائقة وأداء متميز مع أفضل صوت ممكن لسماعة رأس ضمن النطاق السعري".

صُممت سماعة Cloud II Wireless، لتقدم تجربة صوتية غامرة أثناء اللعب، مع ميزة الصوت المحيطي الافتراضي 7.1 المضبوط خصيصاً من هايبر إكس1 ومكبرات قياس 53 مم، لتضمن صوتاً ثرياً وواضحاً للألعاب والعمل من المنزل والتعليم في المنزل. تبث هذه السماعة اللاسلكية الجديدة المخصصة للألعاب بتردد 2.4 جيجا هرتز وتوفر ما يصل إلى 30 ساعة2 من عمر البطارية و20 متراً من النطاق اللاسلكي3.

تتضمن سماعة Cloud II Wireless إطاراً متيناً من الألومنيوم مع طوق رأس قابل للتعديل وجلد مرن ووسادات اسفنجية لتضمن الراحة التي تتميز بها منتجات هايبر إكس. تستخدم سماعة الرأس مكبرات صوت كبيرة قياس 53 مم، ضبطت خصيصاً للألعاب الصوتية لتقديم صوت مثير للإعجاب. وللمزيد من الراحة، توفر هذه السماعة اللاسلكية أدوات تحكم سهلة لضبط مستوى الصوت، مع إمكانية الوصول إلى كتم صوت الميكروفون، وتنشيط مراقبة الميكروفون، والصوت المحيطي الافتراضي 7.1 لتحسين لأداء أفضل.

تشتمل سماعة الرأس على ميكروفون قابل للفصل لإلغاء الضجيج يقلل من الضوضاء الخلفية ويقدم تأثيرات لتحسين الدردشة داخل اللعبة واجتماعات الفيديو. يتيح التصميم المرن للمستخدمين وضع الميكروفون بسهولة حسب رغبتهم. كما تتميز سماعة الرأس أيضاً بمؤشر LED لحالة كتم صوت الميكروفون ومراقب مدمج للميكروفون

تتوافق سماعة الألعاب اللاسلكية Cloud II مع أجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4™ ونينتندو سويتش، وهي حاصلة على اعتماد TeamSpeak™ وDiscord للتوافق مع الدردشة. تعمل سماعة الرأس مع برنامج NGENUITY من HyperX وتتضمن مرشحاً اختيارياً للميكروفون.

التوافر:
ستتوفر سماعة الألعاب اللاسلكية HyperX Cloud II مقابل 149.99 دولاراً أمريكياً في الولايات المتحدة، وستكون متاحة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إبتداءً من الربع الثاني لسنة 2021 من خلال متجر هايبر إكس على الإنترنت وشركاء البيع المحليين.

نظراً لظروف انتشار فيروس "كوفيد-19: في الوقت الحالي، فقد تواجه هايبر إكس بعض التأخير في الإنتاج والشحن. تتخذ هايبر إكس كافة الإجراءات الممكنة للتعاون مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

مزايا سماعات HyperX Cloud II Wireless:



رقم المنتج:

HHSC2X-BA-RD/G

سماعات الرأس
- مكبر الصوت: ديناميكي، 53 مم مزود بمغناطيس نيوديميوم
- النوع: Circumaural (تغطي كامل الأذن)، خلفية مغلقة
- استجابة التردد: 15 هرتز-20 كيلو هرتز
- المقاومة: 60 Ω
- مستوى ضغط الصوت: 104 ديسيبل/ ميلي واط بتردد 1 كيلو هرتز
- التشوه التوافقي الكلي (THD): ≥1%
- الوزن: 300 غ
- الوزن مع الميكرفون: 309 غ
- الوزن
- طول السلك: شحن USB (0.5 متر)

عمر البطارية2:
30 ساعة2

المدى اللاسلكي3: 2.4
جيجا هرتز
حتى 20 متر

المايكروفون:
- العنصر: مكثف إلكتريت للمايكروفون
- نمط القطبية: أحادي الاتجاه، إلغاء الضجيج
- استجابة التردد: 50 هرتز – 6.8 كيلو هرتز
- الحساسية: -20 ديسبل فولت (1V/Pa at 1kHz)

1- يتم إخراج تأثير الصوت المحيطي الافتراضي 7.1 كإشارة استريو ثنائية القناة يتم استخدامها مع سماعات الرأس الستريو
2- تم الاختبار مع وضع الصوت عند مستوى 50%. يتغير عمر البطارية بناء على الاستخدام وظروف العمل
3- قد يختلف المدى اللاسلكي تبعاً لظروف البيئة المحيطة

المصدر: noreply



الأكثر قراءة