يعد امتلاك هاتف مصمم لتوفير الراحة أثناء التصفح على المدى الطويل شيء أساسي وخاصةً لأن مستخدمي الهواتف المحمولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط يقضون ساعات طويلة خلال اليوم على هواتفهم الذكية.

وتحلل تجربة المستخدم في الهواتف المحمولة كيفيّة تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم بدءاً من سلوكهم في تصفح المزايا المختلفة إلى الطريقة التي يمسكون بها هواتفهم، وتعد جميع تلك العناصر جزء أساسي في توفير بيئة عمل مريحة عن طريق منهجية تصميم العلامات التجارية لأجهزتها.

تدرك HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، أنّ الهواتف الذكية في العالم الرقمي هي العنصر الرئيسي في نمط الحياة الذكية والمتصلة. وتسعى جاهدة لتقديم تجربة غنية ومتميزة سواء في التصميم أو المزايا وذلك عبر التصميم المريح للهواتف الذي يضع احتياجات المستخدم في الأولوية.

يوفر تصميم الهاتف، بطريقة تُمكّنه من العمل باستمرار وتسهّل استخدامه بالحركات الطبيعية، سهولة الاستخدام والراحة على المدى الطويل. وصُمم هاتف HONOR 9S مع أخذ جميع هذه النقاط الحرجة في الاعتبار.

صُمم للاستخدام المريح بيد واحدة
يتميز هاتف HONOR 9S بشاشة رائعة وبدقة عالية مقاس 5.45 بوصة ليوفر تجربة مشاهدة مذهلة وبجودة سينمائية. ويمتلك وزناً خفيفاً يبلغ 144 جرام فقط، كما أنه مصمم ضمن هيكل خفيف يبلغ ثخنه 8.35 مم وهو نحيف للغاية ليمنح المستخدم سهولة الحمل والراحة اللامتناهية.



الوضع الليلي: نظرة رقمية مختلفة
يستخدم الوضع الليلي، استناداً إلى أبحاث بيئة العمل، تبايناً واضحاً بين النص في المقدمة والخلفية المظلمة لتوفير تجربة قراءة سهلة ومتوافقة مع وضع الإضاءة. وصُمم الوضع الداكن لتحسين كافة جوانب واجهة المستخدم في جميع أنحاء النظام لتوفير تجربة مشاهدة مريحة في البيئات المظلمة.

تجربة مشاهدة مريحة
يوفر هاتف HONOR 9S تجربة مشاهدة حيوية وغنية للألعاب والفيديو بدقة 1440×720 بكسل. وتُصدر شاشة هاتف HONOR 9S نسبة أقل بكثير من الضوء الأزرق، وهي حاصلة على شهادة راحة العين من TÜV Rheinland. وتجعل التقنيات الجديدة هاتف 9S أكثر راحة في الاستخدام وتحافظ أيضاً على نطاق ألوان عالي ومثالي لمن يقضون الكثير من الوقت على هواتفهم الذكية.

استمتعوا باستخدام هذا الهاتف الممتاز دون التنازل عن أي من المزايا.

المصدر: hkstrategies


الأكثر قراءة