أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن توفر ساعة Galaxy Watch3 LTE في متاجر العلامات التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مع إمكانية تفعيل بطاقة eSIM حصراً عبر شبكة "اتصالات".

ومن المتوقع أن تشهد ساعةGalaxy Watch3 LTE ، التي تعتبر الأحدث في مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء من Galaxy ، اقبالاً استثنائياً لدى محبي منتجات سامسونج الرائدة، لاسيما وأن تصميمها يحمل في طياته جينات الإرث التصميمي لمحفظة المنتجات الذكية للعلامة. وترتقي الساعة المتطورة بتجارب المستخدمين عبر الجمع بين براعة التصميم وميزات الصحة والعافية المتطورة التي يتوفر بعضها في ساعة Galaxy Watch3 ، لمساعدة المستخدمين على التمتع بحياة صحية أفضل عبر الارتقاء بمستوى حياتهم وتحقيق أهدافهم الصحية.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يشكل الابتكار الركيزة الأساسية التي نستند إليها وتدفعنا للعمل وتطوير أجهزة متقدمة ترتقي بتجارب المستخدمين وتتناسب مع متطلباتهم العصرية وتعيد تعريف معنى الاستخدامات المتعددة لكافة فئات الأجهزة الذكية. وقد لاحظنا كيف تزايد وعي المستخدمين في الفترة الأخيرة حول أهمية العناية بصحتهم على مدار اليوم من خلال اتخاذ خطوات استباقية تعزز صحتهم البدنية والنفسية. وعلى هذا النحو تلتزم سامسونج بتمكين العملاء، من التعرف إلى فوائد التكنولوجيا على المدى الطويل وتوفير المنتجات التي تساعدهم على الارتقاء بمستوى حياتهم، الأمر الذي دفعنا لتطوير ساعةGalaxy Watch3 LTE ، مع مجموعة من المزايا للمستخدمين. ونحن على ثقة بأن محبي منظومة Galaxy في الإمارات، سيستمتعون بالوظائف التي يوفرها الجهاز ، ونتطلع قدماً للتعرف إلى آرائهم وتعليقاتهم عند اقتنائه".

تشتمل ساعة Galaxy Watch3 LTE على أحدث ميزات الصحة والعافية، التي تجعل منها الصديق المثالي للحفاظ على نمط حياة المستخدمين وروتينهم اليومي، وهي تعتبر من أهم الأجهزة التي يجب اقتناؤها من قبل الأشخاص المهتمين بقضايا الصحة واللياقة البدنية، أو المستهلكين المهتمين بتعزيز إنتاجيتهم على المستوى الشخصي والمهني. وسيستمتع المستخدمون بمزايا السرعات العالية، ووقت الاستجابة المنخفض، والكفاءة والأداء المتقدمين، كما تم تزويد ساعة Galaxy Watch3 LTE بتطبيق Samsung Health Monitor ، ما يعني استفادة العملاء من وظيفتي تتبع ضغط الدم والتخطيط الكهربائي للقلب اللتين يوفرهما التطبيق، مما يتيح لهم متابعة حالتهم الصحية بشكل دائم سواءً كانوا داخل المنزل أو أثناء التنقل.

قياس ضغط الدم
يرتبط ارتفاع ضغط الدم عادة بأمراض الدماغ والكلى والقلب، وفي حال أهملت هذه المشكلة وتركت دون علاج، فقد يؤدي إلى أمراض خطيرة مثل السكتة الدماغية وأمراض القلب التاجية. ويمكن لساعات Galaxy الذكية قياس ضغط الدم عبر تطبيق Samsung Health Monitor، مما يوفر للمستخدمين معرفة أكبر حول حالتهم الصحية ويسمح لهم باتخاذ قرارات مستنيرة بشأن ما يتوجب عليهم القيام به للتمتع بصحة أفضل.

بمجرد معايرة ساعة Galaxy Watch3 LTE باستخدام طريقة معصم اليد التقليدية، يمكن للمستخدم ببساطة النقر على "قياس" ضغط الدم في أي وقت وفي أي مكان، ليقوم الجهاز بقياس معدل ضغط الدم من خلال تحليل موجات النبض، والتي يتم تتبعها باستخدام مستشعرات مراقبة معدل ضربات القلب. ثم يقوم البرنامج بعد ذلك بتحليل العلاقة بين قيمة المعايرة وتغير ضغط الدم لتحديد معدل ضغط الدم.

مراقبة مخطط القلب الكهربائي
تشير التقديرات إلى أن حوالي 33.5 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يعانون من مرض الرجفان الأذيني (AFib)، وهو شكل شائع لعدم انتظام ضربات القلب. وغالباً ما يكون الرجفان الأذيني سبباً لمضاعفات أمراض القلب، بما في ذلك الجلطات الدموية والفشل والسكتة الدماغية.



تعمل وظيفة مراقبة التخطيط الكهربائي للقلب من خلال تحليل النشاط الكهربائي للقلب عبر مستشعر موجود في ساعة Galaxy Watch3 LTE . ولمراقبة التخطيط الكهربائي للقلب، كل ما على المستخدم القيام به هو فتح تطبيق Samsung Health Monitor عند الجلوس بشكل مريح، والتأكد من أن الساعة مثبتة بإحكام على المعصم، ثم بعد ذلك، وضع الساعد على سطح مستوٍ ثم وضع طرف الإصبع برفق من اليد المقابلة على الزر العلوي في الساعة الذكية لمدة 30 ثانية. وسيعمل التطبيق على قياس معدل ضربات القلب والإيقاع، والذي سيتم تصنيفه على أنه إما إيقاع جيبي (ضربات قلب طبيعية ومنتظمة) أو رجفان أذيني وذلك (عندما تكون ضربات القلب غير منتظمة)1.

الرفيق المثالي للياقة البدنية
ونظراً لصعوبة البدء والالتزام بروتين اللياقة البدنية، فقد عملت سامسونج على مساعدة مستخدمي ساعتها الجديدة عبر تزويدها بأداة تحليل مبتكرة والتي تتميز بقدرتها على تقديم ملاحظات في الوقت الفعلي أثناء الجري، بالإضافة إلى تقارير ما بعد تمارين اللياقة الستة، والتي تساعد على تحسين الشكل، وتعزيز الأداء وتقليل احتمالية التعرض للإصابة. ولتتبع نشاط القلب أثناء ممارسة التمارين، ستتمكن قريباً من الوصول بسهولة إلى قراءات السعة القصوى لاستهلاك الأوكسجين VO2، والتي توفر نظرة ثاقبة لامتصاص الأوكسجين.

وحتى عندما تكون في المنزل، يمكنك الوصول إلى استوديو كامل لخدمات اللياقة البدنية مع تطبيق Samsung Health، والذي يضم مكتبة تضم أكثر من 120 تمرين فيديو مختلف. وما عليك سوى تحديد روتين التمارين على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك وتشغيله على تلفاز سامسونج الذكي وستتولى ساعة Galaxy Watch3 عملية تتبع التمرين تلقائياً. ونظراً لأن استعادة النشاط بعد التمرين لا تقل أهمية عن التمرين نفسه، فقد قامت سامسونج بتطوير ميزة إدارة النوم منذ تقديمها لأول مرة في عام 2014، حيث تقدم LTE Galaxy Watch3 نتائج نوم وإحصاءات جديدة تماماً لمساعدتك على الحصول على راحة أفضل.

تقنيات متقدمة تعزز أسلوب حياتك
تفخر ساعة Galaxy Watch3 الذكية بتصميمها المذهل الذي يضاهي براعة وإتقان الساعات الفاخرة، مع مستوى عالٍ من الراحة يتيح للمستخدم ارتداءها طوال اليوم. وتم تصميم هذه التحفة الذكية بمواد ذات جودة عالية مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والجلد عالي الجودة – كما ستتوفر ساعة Galaxy Watch3 LTE أيضاً في طراز تيتانيوم متين وأنيق. وتتميز الساعة أيضاً بإطارها الدوار الشهير والذي يدمج عامل الشكل مع الوظائف. وبمجرد دوران الإطار، يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين الأدوات، وفتح التطبيقات والتمرير عبر الإشعارات.

إعادة تعريف الأسلوب الشخصي
ومقارنةً بساعة Galaxy Watch الأصلية، تعتبر ساعة Galaxy Watch3 LTE أنحف بنسبة 14٪ وأصغر بنسبة 8٪ وأخف بنسبة 15٪- ولكن مع شاشة أكبر. ويمكن للمستخدم أيضاً تخصيص واجهة الساعة لتعكس أسلوبه الشخصي بشكل مثالي، حيث يمكنه الاختيار من بين أكثر من 80,000 واجهة ساعة في متجر Galaxy، أو حتى تصميم الواجهة التي يفضلها. كما تسمح المكتبة التي تضم 40 تنسيقاً مختلفاً بتخصيص واجهة الساعة بالمعلومات الأكثر أهمية بالنسبة للمستخدم.

التوفر
ولأخذ قياسات ضغط الدم ومراقبة التخطيط الكهربائي للقلب، يجب أن يكون لدى المستخدمين تطبيق Samsung Health Monitor مثبت على ساعة Galaxy Watch3 LTE وهاتفهم الذكي من منظومة Galaxy. وسيتم تثبيت تطبيق Samsung Health Monitor تلقائياً عندما يقوم المستخدمون بتحديث ساعة Galaxy الذكية الخاصة بهم إلى أحدث إصدار عبر تطبيق Galaxy Wearable. وسيفتح تطبيق smartwatch بعد ذلك رابطاً يوجه المستخدمين إلى صفحة تنزيل تطبيق الهاتف الذكي في تطبيق Galaxy Store.

المصدر: mslgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع