شركات وأعمال

’عزيزي للتطوير العقاري‘ تقدّم عروضات حصرية في ’معرض العقارات الدولي 2019‘

أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها الاستثنائية عبر محفظتها المتنوعة من المشاريع السكنية في دبي خلال مشاركتها في "معرض العقارات الدولي 2019" الذي ينعقد بين 26 و28 مارس في مركز دبي التجاري العالمي.
وسيحظى زوار جناح "عزيزي للتطوير العقاري" في القاعة رقم 7 (الجناح H7B-029) من المعرض، الذي يعد أكبر منصة لبيع العقارات في الشرق الأوسط، بفرصة الحصول على صفقات وخصومات حصرية على مجموعة عالمية المستوى من الخيارات السكنية التي تعرضها الشركة.

’تي بي أم‘تطلق منتجات ’ڤيديميد‘ و’جولياني‘ للصحة في الشرق الأوسط

أطلقت "تي بي أم الشرق الأوسط وشمال افريقيا"، إحدى الشركات الرائدة والأسرع نمواً في مجال ترخيص وتسويق العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية والعناية بالبشرة والشعر من كبرى العلامات التجارية الرائدة عالمياً، وذلك خلال حفل خاص أقيم في "فندق فايڤ نخلة جميرا دبي" في إمارة دبي. ويأتي إطلاق المنتجات الجديدة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها المجموعة لتقديم أرقى منتجات الرعاية الصحية والاستهلاكية ضمن الأسواق الإقليمية. وتعتبر "تي بي أم الشرق الأوسط وشمال افريقيا" الموزع الحصري للعلامة التجارية الأوروبية الرائدة "ڤيديميد" و"جولياني" في المنطقة.

’ساس‘ تستثمر مليار دولار في الذكاء الاصطناعي

تعتزم شركة "ساس"، إحدى الشركات البارزة في مجال تحليلات البيانات، استثمار مليار دولار في مجال الذكاء الاصطناعي على مدار السنوات الثلاث المقبلة، من خلال الابتكار في البرمجيات وإثراء برامج التعليم وتقديم الخدمات التخصصية، وغيرها من المجالات. ويقوم هذا الاستثمار على أسس متينة أرستها "ساس" في مجال الذكاء الاصطناعي تتضمن التحليلات المتقدمة للبيانات وتعلّم الآلات والتعلّم العميق والمعالجة الطبيعية للغات والرؤية الحاسوبية. ومن شأن البرامج التعليمية والخدمات التخصصية تزويد قادة الأعمال وعلماء البيانات بكل ما يحتاجون إليه من تقنيات ومهارات ودعم لإحداث التحوّل الرقمي في مؤسساتهم بالاعتماد على مستقبل الذكاء الاصطناعي.

بيريللي تُعلن عن تعيين ألبيريكو أفوجادرو مديراً عاماً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت ’بيريللي‘، وهي الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات المتميزة، عن تعيين السيد ألبيريكو أفوجادرو مديراً عاماً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز نمو الشركة في جميع أنحاء المنطقة خلال السنوات المُقبلة، بالاستفادة من شراكاتها القويّة بمجال تصنيع المعدات الأصلية (OEM) مع أكبر علامات السيارات الفاخرة والموزعين المحليين.

شاتلز آند مور تتوسع في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت علامة Chattels & More الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة في عالم الديكور والأثاث عن افتتاح ثلاثة متاجر جديدة في الإمارات العربية المتحدة. ومع خطة التوسّع هذه، ستصبح العلامة الآن واحدة من أكبر الشركات المحلية المختصة بتجارة الأثاث المنزلي بالتجزئة في الإمارات حيث ستستمر العلامة بتقديم مجموعتها الخاصة من قطع الأثاث والديكور المختارة بعناية من جميع أنحاء العالم والتي تتميّز تصاميمها بين العصرية والحديثة والكلاسيكية والأنيقة وذلك في سبيل تلبية مختلف الأذواق.