شركات وأعمال

فنادق كامبل غراي تحطّ رحالها قريباً في مانجروفي الجونة لافتتاح منتجعٍ فاخر

يسرّ فنادق كامبل غراي الإعلان عن عقد شراكة مع مانجروفي ريزيدنس الجونة لإنشاء منتجعٍ فاخر في منتجعٍ الجونة السياحي في مصر.

تعقد فنادق كامبل غراي شراكة مع شركة التطوير العقاري مانجروفي ريزيدنس الجونة ومع أبرز المستشارين مثل شركة الغنيمي للهندسة وشركة إيفولف لإيجاد الحلول لتطوير الأعمال التجارية من أجل بناء منتجع يتألف من 160 غرفة نوم، ومن المرجّح البدء بالبناء في أواخر هذا العام.

’جنرال إلكتريك‘ تؤمّن تمويلاً بقيمة مليار دولار لبناء أول محطة مستقلة لتوليد الطاقة بالدورة المركبة في الشارقة

استكمل شريكا التطوير "جنرال إلكتريك للخدمات المالية للطاقة" وشركة "سوميتومو" اليابانية، بالتعاون مع "شيكوكو للطاقة الكهربائية" و" الشارقة لإدارة الأصول"، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، صفقة تمويل مع عدد من المؤسسات المالية الخاصة و"بنك اليابان للتعاون الدولي"، الوكالة اليابانية لتمويل الصادرات"، وذلك لصالح "شركة الحمرية المستقلة لتوليد الطاقة (المشروع)" الذي ستطوره "جنرال إلكتريك باستطاعة 1.8 جيجاواط في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ساندرا هاميلتون نائباً لرئيس لشؤون نجاح العملاء في كومڤولت

أعلنت "كومڤولت" الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة، عن تعيين ساندرا هاميلتون في منصب نائب الرئيس لشؤون نجاح العملاء، حيث ستتولى قيادة مهام هندسة الأنظمة والخدمات المهنية وفرق الدعم الخاصة بالشركة، بما يعزز من مبادرات خدمة العملاء والتفاعل معهم ودعمهم على امتداد دورة خدمة العميل.

’العربية للسيارات‘ تقدم لعملائها جودة عالية عند شراء إحدى سيارات ’إنفينيتي‘ المعتمدة

تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، لعملائها خلال شهر رمضان المبارك عروض القيمة المضافة عند شرائهم لإحدى سياراتها المعتمدة من طراز "إنفينيتي"، مع ضمان الجودة الفائقة التي عوَدتهم عليها.

لاكنور تنشر السعادة بين أفراد المجتمع خلال الشهر الفضيل

أعلنت ’لاكنور‘، الشركة الرائدة في مجال صناعة عصائر الفواكه والألبان في الإمارات، عن إطلاقها رسمياً للحملة الرمضانية "السعادة تحلو مع المشاركة"، والتي تهدف إلى تشجيع ثقافة العطاء بين سكان الإمارات خلال شهر رمضان الفضيل.

وفي سياق فلسفتها الهادفة إلى إتاحة حياة أفضل للجميع، قامت الشركة بالتعاون مع "بنك الإمارات للطعام" بإطلاق هذه المبادرة سعياً منها إلى تعزيز مستويات السعادة بين أوساط المجتمع ومساعدة مختلف الأشخاص على إحداث تغيير إيجابي من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للتبرع بضروريات الحياة اليومية من مستلزماتٍ وسلع وتوزيعها على العائلات المحتاجة.