شركات وأعمال

’مول الإمارات‘ يوفر خدمة الكراسي المتحركة المجانية عند كافة مداخل المركز لتمكين أصحاب الهمم من الاستمتاع بتجربة زيارة مريحة

في خطوة تهدف إلى المساهمة في تحقيق الرؤية الحكومية الرامية إلى جعل الإمارات دولة صديقة لأصحاب الهمم بحلول العام 2020، أعلن "مول الإمارات" عن توفير كراسي متحركة مجانية لأصحاب الهمم عند كافة المداخل الرئيسية للمركز.

ولطالما وفر "مول الإمارات" الكراسي المتحركة مجاناً للزوار عبر مكاتب خدمة العملاء داخل المركز، إلا أنه حرص مؤخراً على تعزيز هذه الخطوة عبر توفير الكراسي المتحركة للزوار فور وصولهم عند المداخل الرئيسية وإثراء الخيارات للاستمتاع بتجربة تسوق سهلة ومريحة.

إنفينيتي تطلق تطبيقها الجديد للسائقين بهدف تحسين تجربة المستخدم

أعلنت شركة إنفينيتي عن إطلاقها تطبيق "دليل السائق من إنفينيتي" (INFINITI Driver's Guide) المجاني الجديد للأجهزة المحمولة، والمدعوم بتقنيات الواقع المعزز بهدف تحسين تجربة المستخدم.

حيث سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتكوين صورة كاملة عن سياراتهم على أساس يومي، وذلك انطلاقاً من خصائصه الرئيسية الثلاث التالية: الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد، وأضواء ورسائل التنبيه، ودليل المستخدم السريع. وسيتم إطلاق التطبيق على مرحلتين تغطي أولهما السيارات من طرز Q50، وQX50، وQ30، وQX30، بينما ستغطي المرحلة الثانية بقية الطرز.

نمو محفظة الطائرات المدارة لشركة دبي لصناعات الطيران إلى 54 طائرة

تواصل "دبي لصناعات الطيران المحدودة" تحقيق تقدم كبير في بناء محفظة طائراتها المدارة. ففي العام 2018، أبرمت الشركة صفقات تم بموجبها إضافة 19 طائرة إلى محفظتها التي تزيد قيمتها عن 500 مليون دولار أمريكي، ليرتفع أسطول الطائرات المدارة للشركة إلى 54 طائرة.

وتعمل "دبي لصناعات الطيران" على زيادة حجم محفظتها المدارة، سواء من خلال بيع الأصول عبر الانسحاب من الاستثمارات أو من خلال العمل مع المستثمرين لتحديد محافظ استثمارية متاحة في السوق وتناسب احتياجاتهم.

لينوفو تستعرض حلول الأمان الجديدة في سباق المدن الذكية العالمي بمعرض ’إنتر سيك 2019‘

أعلنت مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (DCG)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن مشاركتها الأولى في معرض إنترسيك 2019، أحد أبرز المعارض التجارية والأمنية الرائدة في العالم، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي. واستعرضت "لينوفو" خلال المعرض مجموعة من إمكانات الحوسبة عالية الأداء التي طوّرتها الشركة، بالإضافة إلى عرض منتج شامل مصمم خصيصاً لعصر "الثورة الذكية".

أودي أبوظبي تطلق عروضاً حصرية على طرازاتها A5 وS5 وQ5 وSQ5

يمكن للراغبين في شراء إحدى طرازات أودي النخبوية A5 وS5 وQ5 وSQ5 الاستفادة من العرض الحصري لأودي أبوظبي والعين. كما سيتمكن الباحثون عن مركبات أودي المستعملة والمعتمدة من الحصول على خصومات هي الأكبر على الإطلاق، تشمل ضماناً لمدة سنة واحدة على الأقل وخيارات تمويل مخفضة.