يرحّب «سيتي سنتر عجمان» بمرتاديه ويستقبلهم استقبالاً منعشاً هذا الصيف منذ لحظة وصولهم إلى مدخله. يُذكر أن «سيتي سنتر عجمان» تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

فبينما تتواصل على قدم وساق أعمال مشروع توسعة «سيتي سنتر عجمان» باستثمار قدره 600 مليون درهم، وفي إطار التزام وُجهة التسوق المفضلة في عجمان بتوفير تجربة مريحة ورحبة للمتسوقين يوماً بعد آخر، أعلن «سيتي سنتر عجمان» عن خدمات مجانية جديدة خلال تنفيذ مشروع التوسعة بما يجعل زيارة الأسر إليه أكثر سهولة وسلاسة. فمن لحظة وصولهم إلى مواقف السيارات وحتى لحظة مغادرتهم، سيجد مرتادو «سيتي سنتر عجمان» التجربة الفائقة التي يستحقونها حتى في خضمّ تنفيذ مشروع توسعة المركز الذي شارفت مرحلته الأولى على الانتهاء.

فهناك لوحات إرشادية توجّه السيارات القادمة إلى المواقف المؤقتة الواقعة خلف شارع الاتحاد، ولن يتحمّل المتسوقون عناء المشي على الأقدام وصولاً إلى «سيتي سنتر عجمان»، خاصة في الأجواء الحارة، إذ تتوافر عربات "الباجي" المجانية في مواقف السيارات والمخصصة لنقلهم إلى مدخل مركز التسوق من منتصف النهار حتى ساعات إغلاق «سيتي سنتر عجمان»، وعند المدخل سيجدون استقبالاً منعشاً بتقديم المناديل المبلّلة المجانية وقناني الماء البارد لهم.

وهناك المزيد، إذ يستفيد المتسوقون من خدمة صف السيارات "الفاليه" المجانية المقدّمة من أجل راحتهم خلال تنفيذ مشروع توسيع «سيتي سنتر عجمان». وتم تخصيص 11 سائقاً مؤهلاً لتوفير خدمة "الفاليه" المجانية لتسهيل دخول المتسوقين إلى المركز. ويتيح «سيتي سنتر عجمان» للمتسوقين ترك سياراتهم ضمن مواقف "الفاليه" لمدة تصل إلى ثلاث ساعات مجاناً، وفي حال طالت جولة التسوق أو قرر المتسوق ارتياد «ڤوكس سينما» عندها يمكنه تمديد الساعات المجانية من مكتب خدمة الزبائن. ويستفيد أكثر من 200 زائر يومياً من هذه الخدمة المجانية المتاحة من منتصف النهار حتى منتصف الليل.

وستضاعف التوسعة الجديدة مساحة وُجهة التسوق والترفيه المفضلة في عجمان من 29000 إلى 52000 متر مربع بحلول السنة المقبلة من أجل إثراء خيارات المتسوقين على صعيد التسوق وارتياد المطاعم والترفيه.

وبهذه المناسبة، قال عبد الحميد بو خشم، مدير أول «سيتي سنتر عجمان»: "التوسعة الجديدة ستضاعف مساحة سيتي سنتر عجمان، وستوفر لمرتاديه المزيد من خيارات المتاجر والمطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى ڤوكس سينما".

وتابع قائلاً: "ومع تنفيذ مشروع التوسعة الجديدة نريد أن يستمتع زوار سيتي سنتر عجمان بقضاء أوقات ممتعة كالمعتاد مع أسرهم وأصدقائهم. ولحرصنا على أن تكون زيارتهم مريحة وسلسلة، أطلقنا خدمة الفاليه المجانية لجميع المتسوقين طوال اليوم إلى حين انتهاء مشروع التوسعة. وفي حال كان المتسوق نفسه يفضل صف السيارة في المواقف المؤقتة، سنوفر له خدمة الانتقال المجانية بعربات خاصة إلى مدخل مركز التسوق مجاناً، وهناك سنقدّم له المناديل المبللة وقناني الماء البارد".

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر عجمان» ومتابعة فعالياته المختلفة يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreAjman أو تصفّح الموقع: CityCentreAjman.com.

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

 

نبذة عن "سيتي سنتر عجمان"

يقع «سيتي سنتر عجمان» في شارع الشيخ زايد بالقُرب من شارع الإمارات، وهو أكبر مراكز التسوُّق في إمارة عجمان. ويُعدُّ «سيتي سنتر عجمان » المقصد الأول للقاطنين بالإمارة، كما يقصده المتسوقون من المناطق المجاورة، لما يوفره من تجربة تسوُّق مقرونة بتجربة ترفيهية عائلية متكاملة. دُشِّن «سيتي سنتر عجمان» في ديسمبر 1998 وكان عدد متاجره حينئذ 46 متجراً متنوعاً، غير أنه شهد أعمال توسعة منذ ذلك الحين ليضيف 24 متجراً جديداً وتزداد مساحة التجزئة الإجمالية إلى أكثر من 30,000 متر مربَّع. ويقدم المركز العديد من الخدمات التي تؤمن الراحة للزوار، ويوفر المزيد من القيمة لزبائنه في أجواء مفعمة بالود والمرح. ويضمّ «سيتي سنتر عجمان» 9 صالات سينما من «ڤوكس سينما». وتتضمَّن ردهة المطاعم 16 مطعماً تقدِّم أشهى الأطباق من حول العالم، بالإضافة إلى «ماجيك بلانيت»، الوجهة الترفيهية العائلية المتكاملة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.citycentreajman.com أو  www.facebook.com/CityCentreAjman.

 

عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 39 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 21 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 210 متجراً في 15 دولة.

 

كما تدير "ماجد الفطيم" 284 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 31 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل "سكي دبي"، "أوربي دبي" و"سكي مصر"، وغيرها. 

و"ماجد الفطيم" هي الشركة الأم  لشركة "نجم" شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية ، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "مايزون دو موند". كما تعتبر "ماجد الفطيم" الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز "سيتي سنتر كلينيك". هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إينوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر "ليغو" و "أمريكان غيرل" المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع "غورميه غلف".

 www.majidalfuttaim.com

 

تابعونا على:

   https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

     https://twitter.com/majidalfuttaim

     https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim 

   https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

  https://www.instagram.com/majidalfuttaim

 

المصدر: واليس للعلاقات العامة