عقدت شركة الماسة كابيتال، الرائدة في مجال إدارة الأصول البديلة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، شراكة مع دبي العطاء، إحدى أهم المنظمات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتجسد هذه الشراكة بالتزام الماسة كابيتال بالتبرع على مدار سنة كاملة لدعم وتزويد أطفال الدول النامية بفرصةٍ للحصول على مستوى جيد من التعليم. حيث سيتم التبرع من خلال فروع ’جوني روكتس‘ و’كافيه روج‘ و’لا بورت ديز اند‘، وهي علامات تجارية شهيرة تديرها شركة الضيافة التابعة للماسة كابيتال في المنطقة.

 

وفي تعليقه على هذه الشراكة التي تندرج تحت إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة الماسة كابيتال ليمتد، قال السيد شاليش داش، الرئيس التنفيذي لشركة الماسة كابيتال: "نؤمن في الماسة كابيتال وفي دبي العطاء بضرورة تقديم الدعم للفئات المحتاجة، وندرك أن توفر مستوى جيد من التعليم يشكل عاملاً أساسياً في تنمية شخصية الطفل. ونرغب في الالتزام بمسؤوليتنا الاجتماعية من خلال المشاركة الفعّالة في تطوير المجتمع وازدهاره. حيث يرتبط اسم علامتنا التجارية ببناء جسورٍ من الثقة والعلاقات القوية مع المساهمين ومنحهم ميزاتٍ إضافية على المدى الطويل. ونرغب في الحفاظ على هذه المسؤولية في مقدمة أولوياتنا عندما يتعلق الأمر بإحداث أثرٍ إيجابي في المجتمع".

ومنذ تأسيسها في عام 2007 من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تسعى دبي العطاء لكسر دائرة الفقر من خلال التأكد من حصول كل طفلٍ على فرصته في الذهاب إلى المدرسة والتعلم. وبدوره، قال السيد طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء في سياق تعليقه على هذه الشراكة: "نفخر بشراكتنا مع الماسة كابيتال ليمتد ونتطلع بشوق لحصد نتائج إيجابية من وراء هذه المساعي. ومن غير الممكن تحقيق أهدافنا دون مساعدة شركائنا، ويشكل الحفاظ على علاقات كهذه أهمية كبيرة لتعزيز جهودنا الرامية إلى توفير مستوياتٍ راقية من التعليم في مختلف أنحاء العالم. وبتحالفنا مع شريكٍ خيري مثل الماسة، نخطو خطوة إيجابية جديدة في رحلتنا نحو الحد من الفقر".

وبالإضافة للمساهمة النقدية، تقدم مؤسسة النجاح التعليمية التابعة لشركة الماسة كابيتال، الدعم لـ ’جائزة العمل الإنساني المتميز في المدارس‘ التي أطلقتها دبي العطاء. كما ستقوم شركة إدارة الاستثمارات بوضع صناديق التبرع التابعة لدبي العطاء في كافة مطاعم جوني روكتس وكافة منشآت أفيفو للرعاية الصحية، وهي شركة الرعاية الصحية التابعة للماسة كابيتال.

 

نبذة عن شركة الماسة كابيتال

تُعتبر شركة الماسة كابيتال واحدة من أسرع شركات إدارة الأصول البديلة نمواً في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. تتخذ الشركة التي تأسست عام 2010 من دبي مقراً لها، وتوفر لقاعدة عملائها الواسعة حلولاً مصممة خصيصاً من الأسهم الخاصة (في مجالات الرعاية الصحية، والتعليم، والصناعات الغذائية والخدمات اللوجستية والقطاعات الخدمية الأخرى)، وإدارة الأصول، والاستشارات المؤسساتية والاستشارات العقارية فضلاً عن خدمات إجراء الأبحاث السوقية العامة.

توفّر شركة الماسة عبر مركزها الرئيسي ومكتبيها المرخصين في كل من أبوظبي وسنغافورة فرصاً للمستثمرين على امتداد الأسواق النافذة في 13 بلداً ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وتركيا، والمغرب في منطقة الشرق الأوسط والفلبين وأندونيسيا في جنوب شرق آسيا.

 

المصدر: ماتريكس للعلاقات العامة