شركة ’لا سوروجيكا انتيريرز‘ ترتقي بالمساحات الملهمة نحو مستوياتٍ جديدة كلياً

على مدى العقود الثلاثة الماضية، نجحت شركة لا سوروجيكا انتيريرز، التي تتخذ من دبي مقراً لها، في تحقيق نموٍ لافت من حيث المكانة وحجم العمليات، لتصبح اليوم إحدى أكبر شركات التصميم الداخلي وأكثرها شهرة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والهند وإفريقيا.

ومن خلال تخصصها بمجالات التصميم والبناء والتجهيزات الفاخرة للفنادق والقصور والمطارات والأبراج والشركات ومراكز المؤتمرات، تقدم لا سوروجيكا انتيريرز مجموعة متنوعة من الخدمات المتكاملة والحلول الجاهزة في مجالات الهندسة والمشتريات والبناء وإدارة المشاريع والتصنيع ضمن قطاعات المشاريع السكنيّة والتجارية والضيافة والبنية التحتية الاجتماعية.

ومع استكمالها لأكثر من 1500 مشروع، تعتمد لا سوروجيكا انتيريرز على أسس وركائز قوية وسجّل حافل بالتميز وتقديم الحلول المستقبلية المبتكرة.

وتوفر شركة لا سوروجيكا انتيريرز، التي تأسست عام 1985، محفظة متنوعة من خدمات التجهيز التي تتضمّن أعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية والجبس والأسقف المستعارة وأعمال التجصيص والطلاء وإكسسوارات النوافذ ومشتريات الأثاث. ولا يقتصر دور الشركة على تنفيذ المشاريع الفردية فحسب، بل يشمل أيضاً دعم الشركة الشقيقة " لا سوروجيكا اسوسياتس من حيث اعداد التصاميم، وهو ما يضمن تزويد العملاء باستشارات ملهمة وإدارة متكاملة للمشاريع. وتتجلّى نقاط القوة والتميز لدى الشركتين في قدرتهما على تزويد العملاء في المنطقة وخارجها بمجموعة من الخدمات المتقنة والمصممة حسب الطلب، والتي ترسي معايير جديدة كلياً على صعيد التميز.

وتتوزع غالبية مشاريع لا سوروجيكا انتيريرز في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا؛ وتعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقاً مثالية للجهود والمشاريع اليومية للشركة، وذلك بفضل تمتّع هذه المنطقة بموقعٍ مركزي واستراتيجي على مستوى العالم، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى قوى العمل الماهرة. كما توفر هذه المنطقة لشركة لا سوروجيكا انتيريرز فرصاً متميّزة لإبرام شراكات تعاون مثمرة وعالية القيمة، وذلك استناداً لما يتمتع به مستهلكو هذه السوق من تقديرٍ للمنتجات الفاخرة والخدمات عالية الجودة.

وتعليقاً على ذلك، قال أُجوال جويل، مدير عام شركة لا سوروجيكا انتيريرز: "تعتبر لا سوروجيكا انتيريرز شركة رائدة تسهم في الارتقاء بطرق العمل في قطاع المقاولات عبر إرساء معايير جديدة كلياً على صعيد التنفيذ وجودة العمليات".

وأضاف جويل: "لا يقتصر تركيز شركة لا سوروجيكا انتيريرزعلى مجالات التصميم فحسب؛ فقد أصبح اسمها مرادفاً لمسيرة تمتد على مدى 30 عاماً من الريادة والتميّز على مستوى القطاع. حيث نسعى إلى مواكبة الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لكل عميل، كما نعمل على رسم آفاقٍ جديدة بهدف تصميم بيئات فاخرة ورفيعة المستوى بالاعتماد على حلولٍ مبتكرة ومصممة حسب الطلب.

واستناداً إلى حضورنا الاستراتيجي في المدن الرئيسية حول العالم، يعتمد فريق عملنا على رؤية متعمّقة ومشتركة، ورصد الفروقات الدقيقة في الثقافات الإقليمية، وذلك بهدف المزج بين الممارسات الجديدة وتطوير الحلول المبتكرة. ونحن ننظر إلى كل مشروع، مهما كان معقداً، كتحدٍ فريد ينطوي على فرصٍ قيّمة، ونسعى جاهدين لتطوير حلول أكثر فاعلية وكفاءة وإنتاجية".

وتهدف شركة لا سوروجيكا انتيريرز إلى التمسك بتقاليد شركتها الأم مجموعة تيراسيل، مواصلة مسيرة التطوير والابتكار وتعزيز إرثها العريق لأجيال عديدة مُقبلة. ويدرك العملاء جيداً بأنهم يتعاملون مع شركة مرموقة وشريك موثوق يرتكز على عقودٍ من التجارب والخبرات؛ فهم يثقون بأن هذه الشركة قادرة على فهم متطلّباتهم واحتياجاتهم على أكمل وجه باعتبارها شريكاً موثوقاً ومتميّزاً بالنسبة لهم.


المصدر: atteline