بيتر لايف تقدم العلامة السويسرية سوليس إلى سوق التجزئة في الإمارات

أعلنت شركة بيتر لايف، الموزع وبائع التجزئة الرائد في قطاع الأجهزة المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن خططها لتوسعة محفظتها التي تضم مجموعة من المنتجات تحمل علامة سوليس التجارية السويسرية والمشهورة عالمياً.
تقدم سوليس مجموعة متنوعة من المنتجات تشمل مجموعتها الرائدة والأحدث في قطاع أجهزة تصفيف الشعر للمحترفين، وشوايات الباربيكيو المدمجة الفاخرة، بالإضافة إلى أجهزة مغلفات تفريغ الهواء المضغوطة وسهلة الاستخدام.

"إن إضافة علامة سوليس لمحفظتنا يعزز مهمتنا في سبيل تأسيس شركة بيتر لايف بصفتها متجراً شاملاً يوفر جميع الحلول الخاصة بأجهزة المطبخ والمنزل. نحن نسعى جاهدين لتقديم عروض متنوعة لمستهلكينا، كما نتوسع الآن في قطاعات العناية الشخصية والأجهزة المنزلية الصغيرة. إن تعاوننا مع سوليس هو فرصة رائعة للحصول على منتجات مبتكرة ذات جودة عالية وتصميم متميز ومتانة هائلة في سوق التجزئة في الإمارات العربية المتحدة". مارك نمور، المدير العام لشركة بيتر لايف.

"نحن نرى الكثير من الاهتمام بمنتجاتنا يأتي من هذه المنطقة من الشرق الأوسط، وقد حددنا بالفعل من أين تأتي الفجوة ونسعى إلى ملئها. نحن نعتزم إنشاء علاقة قوية مع شركائنا في بيتر لايف ونعمل على زيادة مساحة تواجدنا في الإمارات العربية المتحدة". توماس نوير، الرئيس التنفيذي لشركة سوليس.

بصفتها الموزع المعتمد، توفر بيتر لايف أيضاً لعملاء منتجات سوليس الدعم طويل الأجل وخدمات ما بعد البيع. ستُباع منتجات سوليس في متاجر بيتر لايف وعبر قطاع التجارة الإلكترونية بالإضافة إلى أماكن تجارة التجزئة والمنصات المختارة عبر الإنترنت.

 

المصدر: spreadcomms